موقع روميك للعقارات

عضو جديد
التسجيل
27/4/16
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
موقع عقارات روميك نقلة حقيقية فى سوق العقارات المصرية
قد يكون إسما غريبا أو مختلفا عندما تسمعه لكنه يتناسب مع التميز الذى قرر فريق عمل روميك أن يكون هو شعاره ومنهجه...
فهيا بنا لنتعرف أكثر على موقع "روميك" من حيث المزايا والإختلافات عن أى موقع عقارات مصري آخر.. فربما تتعامل معه يوما أو تنصح أحد معارفك بالتعامل معه !
يعمل موقع عقارات روميك على تقليل الفجوة الموجودة فى سوق العقارات المصرية بين البائع والمشترى ليسهل على الباحثين عن عقار الوصول السريع لما يبحثون عنه .
وقد إنطلق هذا الموقع ليساهم فى علاج المشاكل الموجودة فى سوق العقارات المصرية ، ومما يدعو للفخر أن فريق عمل روميك مكون بالكامل من شباب مصريين يعملون من أجلك أنت ومن أجل خدمتك والتى تتصف بحسن التعامل والمصداقية الدائمة بين فريق العمل و أى عميل .
وقد قام فريق عمل روميك بتصميم موقع بسيط وسهل يتيح لأى شخص مهما كانت ثقافته أو عمره أن يتصفحه وسوف يجد ما يبحث عنه إن شاء الله.. حيث أن الموقع يتصف بالسهولة واليسر ، ويتميز موقع عقارات روميك بطريقة عرضه للعقار حيث أنه طور في طريقة العرض بشكل يوفر علي المشتري الذهاب الي العقار ليعاينه بل سيكتفي بمشاهدة صور العقار علي الموقع وهي صور لكل ركن فى العقار تجعلك تشعر وكأنك إنتقلت إلي العقار بنفسك , فهي مصورة من قبل مصور محترف يعتمد علي توضيح التفاصيل ، مما يجعل مشاهدة ومعاينة العقارات علي موقع روميك أكثر سهولة من أي وقت مضي .
فالآن يستطيع الباحث التواصل مع صاحب العقار إذا كان يريد ( شقق للبيع أو شقق للإيجار ) مباشرة دون وسيط ، لأن موقع عقارات روميك يعرض رقم موبايل صاحب العقار الذى يعرض شقته للبيع أو للإيجار ليتمكن الراغبين في الشراء او إيجار شقة من الوصول إليه بأسرع وسيلة .
فإن كنت تبحث عن شقة .. إختر العقار المناسب لك وتواصل مباشرة مع صاحب العقار بدون أى وسيط أو نسبة وساطة ودع عنك هموم الوسطاء ومشاكلهم التى لا تنتهى .
وأخيرا نتمنى أن تجد ما تبحث عنه فى موقع عقارات روميك القائم بفريق عمل من الشباب المصريين المتميزين في مختلف التخصصات إتحدوا سويا لتكوين جبهة قوية قادرة علي المنافسة في هذا المجال... وليكونوا سببا لمساعدتك أنت وغيرك
موقع عقارات مصرى/سوق عقارات /شقق للايجار /للبيع
 

أعلى