ahmed 12 salah

ahmed 12 salah

عضو ماسـي
التسجيل
1/12/15
المشاركات
1,473
الإعجابات
1,003
الإقامة
{Elbhera) >>{edko
الجنس
Male
#1

أخبار المصارعة 2016/4/15

[bigline][/bigline]تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 14.04.2016 الكامل




افتتح بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع مقدما حلقة من برنامجه الحواري الخاص “ميز تي في” الذي خصصه هذه المرة لنفسه وزوجته، وبعد ان تحدث عن إنجازته وكونه النجم السينمائي الكبير، قاطع البطل السابق زاك رايدر حديث خصمه، وقال ذا ميز إنه يرغب بمنحه فرصة جديدة لمنافسته على اللقب لكنه مرتبط بمواجهة أخرى ستقام تاليا.


[bigline][/bigline]




النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- زاك رايدر

تمكن بارون كوربي من الفوز بالمواجهة بسهولة، ولم يكتفي بذلك واستمر بهجومه وضربه لخصمه زاك رايدر إلى أن دخل النجم دولف زيجلر وأنقذ صديقه رايدر، وتعارك مع كوربين الذي انسحب بعد ذلك.


[bigline][/bigline]


النزال الثاني
إيما -تهزم- بايج
[bigline][/bigline]




النزال الثالث: تصفيات فرق الزوجي
فريق إنزو أمور وبيغ كاس -يهزم- فريق فيكتور وكونور ذا أسينشن

قابلت المذيعة جوجو النجم أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها ضد رومان رينز على بطولة WWE للوزن الثقيل لاحقا، لكن ألبرتو دلريو قاطع الحوار وأخذ يهدد ستايلز، مما أدى للإعلان عن مواجهة بينهما.


[bigline][/bigline]




النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- ألبرتو دلريو



قابلت المذيعة جوجو النجم أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها ضد رومان رينز على بطولة WWE للوزن الثقيل لاحقا، لكن ألبرتو دلريو قاطع الحوار وأخذ يهدد ستايلز، مما أدى للإعلان عن مواجهة بينهما.


[bigline][/bigline]


النزال الخامس: تصفيات فرق الزوجي
فريق ذا فاودفيليانز -يهزم- فريق جولدست وار تروث


[bigline][/bigline][bigline][/bigline]
WWE تسحب براي وايت مؤقتا وغموض حول إصابته




غاب المصارع “الغامض” براي وايت عن ثاني عروض WWE في جولتها الأوروبية الذي أقيم في مدينة فلورنسا الإيطالية، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها في كاحله خلال العرض الذي سبقه في مدينة ميلانو.

ولم تقدّم WWE أي تفاصيل إضافية عن إصابته بعد إعلانها رسميا عن حدوثها، وفيما إذا كان براي وايت سيعود إلى الولايات المتحدة دون استكمال الجولة، ويبدو أن وايت لم يكن متواجدا في الصالة مطلقا يوم أمس، حيث خاض إريك روان وبرون سترومان مواجهتهما دون ظهوره، وحل النجم الإيرلندي شيمس بديلا لها في مواجهة رومان رينز.


[bigline][/bigline][bigline][/bigline]


جون سينا: سعيد لنجاحي خارج أسوار الاتحاد""

أجرى نجم WWE جون سينا عددا من المقابلات الصحفية والتلفزيونية الترويجية لبرنامجه الجديد “American Grit” الذي تقدمه قناة فوكس الأمريكية الشهيرة، وتحدث سينا خلال إحداها عن عمله خارج الاتحاد وبعيدا عن حلبات المصارعة.
وقال إنه سعيد للغاية لنجاحه في التجارب الأخيرة التي خاضها بعيدا عن حلبات المصارعة، وأنه يسعى دائما لدعم WWE ورد الجميل لها من خلال اجتذابه لجماهير جديدة لم تكن تتابع مصارعة المحترفين من قبل، وأكد سينا أن الجماهير بشكل عام ستعجب بالإثارة والتشويق التي يقدمها البرنامج الجديد.



http://www.youtube.com/watch?time_co...&v=cF22rABl-Gk


خط فاصلذا ميز وماريس يعلنان مشاركتهما في برنامج توتال ديفاز





استضاف مذيع برامج شبكة ESPN الرياضية الشهيرة جونثان كوتشمان النجمان بطل القارّات
ذا ميز وزوجته ماريس في برنامج “سبورت سنتر” الذي تقدمه الشبكة، وتحدث معه حول مشاركته في الريسلمانيا 32 أمام أكثر من مائة ألف مشاهد، وفوزه في بحزام القارّات في اليوم التالي.
وأعلن ذا ميز خلال المقابلة التي ظهر بها مع زوجته ماريس أنه على استعداد ليشاركها نجوميته، وأنهما سيظهران معا في الموسم الجديد من برنامج توتال ديفاز، بدورها قالت ماريس إنها معتادة على الأضواء ومطاردة الكاميرات لها في كل مكان، لأن الجميع يعرف أنها الملكة، وأن الملكة عادت للحصول ما تستحقه.


[bigline][/bigline]
تومي دريمر يشبّه رومان رينز بأسطورة الملاكمة مايك تايسون




تحدث أسطورة المصارعة العنيفة المصارع تومي دريمر خلال مقابلة أجريت معه في أحد البرامج الإذاعية المعروفة في الولايات المتحدة عن عودته للعمل مع WWE بعد غياب سنوات، وعن الاختلاف الذي لمسه مع المصارعين الحاليين ورأيه الشخصي بالكثير منهم.
وأعرب دريمر عن تفاؤله بأن مستقبل المصارعة في WWE مشرق للغاية بوجود مصارعين مثل سيث رولينز ورومان رينز وبراي وايت ودين أمبروز، كما تحدث تومي خلال المقابلة عن وضع رينز والجماهير، وقلّل من الأثر السلبي لاستهجانه من قبل الجماهير، وقال إنه يشبه كثيرا أسطورة الملاكمة مايك تايسون الذي كانت الجماهير تحب أن تكرهه، لكن بعد ذلك أصبح المحبوب الأول من قبلهم، وتمنى تومي دريمر أن يحتفظ رومان بحزام WWE للوزن الثقيل لفترة طويلة.


[bigline][/bigline]



نجوم المصارعة يستعرضون الأحزمة القديمة







نشر موقع WWE الإلكتروني مجموعة من الصور المميزة لنجومها الحاليين مثل دين أمبروز ورومان رينز وشيمس وروسيف وآخرين يستعرضون حزام WWE السابق ذا علامة النسر، بالإضافة لحزام السيدات وبطولة الزوجي وبطولة أوروبا إلى جانب حزامي الزوجي كما تشاهدون في الصور التالية:



































[bigline][/bigline][bigline][/bigline]
شاهد الألعاب النارية المذهلة في الرسلمينيا بتقنية 360

http://www.youtube.com/watch?v=pg-8MzbBsaI


خط فاصلخط فاصل
بيغ شو: المفاهيم في عالم المصارعة تغير وهذا أمر يزعجني





استضاف المصارع الأسطوري “ستون كولد” ستيف أوستن عملاق WWE بيغ شو للمرة الثانية في برنامجه الحواري الخاص، وتركز حديثهما حول يجري حاليا في عالم المصارعة، والتأثير الذي أحدثه عرض NXT الذي نال احترام الجميع، وقال بيغ شو إن تربل اتش يستحق كل الاحترام على المجهود الذي بذله هناك.
كما تحدث أوستن وضيفه عن تغيّر الحاصل على عالم المصارعة، وقال بيغ شو إن المفاهيم قد تغيّرت كثيرا هذه الأيام وهذا ما يزعجه، حيث لم يعد المكروه مكروها ولا المحبوب عاد محبوبا، حيث أصبحت الجماهير تحيي وتهتف لمصارع يعمل بالشخصية المكروهة مثل براي وايت بحسب ما قاله شو، وتساءل لماذا يظهر براي كمكروه وهو يمتلك كل مقومات المصارع المحبوب، ولم ينكر وجود تخبط فيما تقدمه WWE.


[bigline][/bigline][bigline][/bigline]
صدمة بين النجوم والأساطير بعد وفاة بولز ماهوني المفاجئة



عبّر عدد من كبار نجوم المصارعة وأساطيرها عن حزنهم الشديد وشعورهم بالصدمة بعد تأكيد أخبار وفاة زميلهم السابق الشهير في عالم المصارعة العنيفة واتحاد ECW بولز ماهوني، الذي توفي بشكل مفاجئ في منزله عن عمر يناهز 44 عاما.
وتفاعل عدد من كبار النجوم مثل ميك فولي وبول هيمان وتومي دريمر وروب فان دام مع تلك الأخبار معبرين عن صدمتهم، وتشير الأخبار المتوفرة عن الراحل ماهوني أنه تعرّض لسقوط عنيف جدا قبل عدة أيام، وتدهورت حالته الصحية قبل أن يفارق الحياة بصورة مفاجئة.


[bigline][/bigline]
كيفين أوينز يحاول إحباط جون سينا




تفاعل النجم الكبير جون سينا مع جماهيره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ترويجا لبرنامج المسابقات الذي قام بتقديمه والإشراف عليه American Grit، وسأل سينا معجبيه عن الشيء الذي يبقيهم متحمسين بشكل دائم.
وكان كيفين أوينز من ضمن الذين تفاعلوا مع جون سينا محاولا إحباطه، عندما رد قائلا إنه يتذكر دائما فوزه عليه في أول مواجهة خاضها فوق حلبات WWE، وأنه تمكن من الفوز ببطولة القارّات بعد ذلك بسبب ذلك الحماس.
[bigline][/bigline][bigline][/bigline][bigline][/bigline]


.​


 

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
التسجيل
4/7/06
المشاركات
16,243
الإعجابات
2,667
الجنس
Male
#2
بارك الله فيك

شكراً لك على المتابعة
 

أعلى