ahmed 12 salah

ahmed 12 salah

عضو ماسـي
التسجيل
1/12/15
المشاركات
1,473
الإعجابات
1,003
الإقامة
{Elbhera) >>{edko
الجنس
Male
#1
تربل اتش: فخور بما قدّمه نجوم
NEXT



عبرّ مدير WWE التنفيذي والمسؤول الأول عن المواهب تربل اتش عن سعادته بما حققه نجوم NXT المميزين على الأداء المميز الذي قدموه في انطلاقتهم في عروض المصارعة الرئيسية خلال أسبوع الرسلمينيا 32، وقال إنه فخور بالانطلاقة المذهلة لسامي زين وأبولو كروز وإنزو أموري وكولين كاسيدي وذا فاودفليانز وبارون كوربين الذي فاز بمعركة أندريه العملاق الملكية.

[bigline][/bigline]
أخبار عقوبة تايتوس أونيل//"


ذكرنا في الفترة السابقة أخبار كثير لتغطية حصول النجم تايتوس أونيل على عقوبة إيقاف بتسعين يوم على إثر حادثة جمعته بفينس مكمان بعد إعلان دانيال براين عن تقاعده في عرض الرو.
وفي جديد هذا الموضوع نذكر بأن عقوبة تايتوس قد إنتهت رسميا في الأسبوع الأخير ولكن لغاية الأن لم يتم الإعلان عن عودته للعروض المقبلة.


[bigline][/bigline]​


رومان رينز يتصدر ترتيب المصارعين ""



الأسطورة جايك روبرتس يشكر الجماهير على إنقاذ حياته::

حضر مؤخرا الأسطورة جايك “ذا سنايك” في مقابلة مع الإعلامي برادي هيكس في برنامج IN THE ROOM الإذاعي للحديث عن آخر أخبار وضعيته الصحية.
جايك روبرتس صرح خلال هذه المقابلة بأنه يشعر بشكل رائع وهو في صحة جيدة وشكر الجماهير على ذلك لأنهم ألهموم على تغير حياته وترك كل العادات السيئة، جايك روبرتس صرح أيضا بأن وضعيته المادية جيدة أيضا بسبب فيلمه الجديد وعروضه الكوميدية المتنقلة.




[bigline][/bigline]​


شارلوت لم تكن تدرك شهرة والدها :;


حضرت مؤخرا النجمة بطلة نساء WWE شارلوت برفقة والدها الأسطورة ريك فلير في مقابلة مع موقع CBS New York للترويج لعروض الإتحاد القادمة.
خلال هذه المقابلة صرحت شارلوت بأنها لم تدرك حجم شهرة والدها ريك فلير الحقيقة إلا عندما ذهبت للدراسة في الجامعة ووجدت الجميع يعرفون من هو والدها، ريك فلير تحدث بعدها وقال بأنه لم يضغط على إبنته أبدا لتصبح مصارعة وتركها لتأخذ هذا القرار لوحدها.




[bigline][/bigline]​
نتائج عرض النجوم سوبرستارز لهذا الأسبوع :""


النزال الأول
رايباك -يهزم- فاندانجو
النزال الثاني
كاليستو -يهزم- بو دالاس


[bigline][/bigline]
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 05.04.16 الكامل والحصري :;




إنطلق العرض بخروج فينس مكمان للحلبة تحت تشجيع كبير من الجماهير، فينس صرح بأنه بعد خسارة إبنه شين ضد أندرتيكر فإنه أصبح حر ويتحكم في كل شيء في الإتحاد، تحدث بعدها فينس أكثر على النزال وقال بأن خروج أحفاده مع شين مكمان أثر فيه قليلا لكنه إستمتع بعدها بالعذاب الذي قدمه أندرتيكر لشين ثم وصف فينس قفزة إبنه من أعلى القفص بالغبية.
خرج بعدها شين مكمان تحت تشجيع هيستيري من الجماهير وقاطع والده وقال بأنه يعترف بالهزيمة أمامه، إلتفت بعدها شين للجماهير وقال بأنه خرج من أجل أن يشكرهم على كل تشجيع ومن أجل تشجيعهم للمرة الأخيرة ثم إنطلق في الخروج.
الجماهير إستهجنت وداع شين مكمان بشكل كبير لكن فينس مكمان أوقفه وتحت الضغط الجماهيري صرخ بغضب لشين بأن يتبعه للكواليس لأنه سيعطيه الفرصة ليتحكم في عروض الرو وفرحت الجماهير بذلك وشجعت بشكل هيستيري.
خرج بعدها ثلاثي فريق نيو داي إكزافير وودز وبيغ إي وكوفي كنغستون مع تشجيع الجماهير كالعادة وتحدث وودز عن هجوم ستيف أوستن عليه وقال بأنه كان المخطئ في ذلك لكنه يعترف بأنها كانت لحظة رائعة، إنتقل بعدها الثلاثي للحديث عن منافسيهم الليلة فريق عصبة الأمم وأكدوا على أنهم سيحتفظون ببطولة الزوجي أمامهم.
النزال الأول: بطولة الزوجي
فريق نيو داي -يهزم- عصبة الأمم
ظهرت المذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس من أجل مقابلة مع فينس مكمان، فينس صرح بأن تولي شين مكمان لزمام الأومور في عرض سيكون مؤقت من أجل معرفة قدراته.
النزال الثاني
ساشا بانكس -تهزم- سمر راي

النزال الثالث

أبولو كروز -يهزم- تايلور بريز
تم بعدها إستعراض لقطات من حضور رومان رينز وشارلوت في برنامج Today على شبكة NBC.
خرج بعدها بطل WWE للوزن الثقيل الجديد رومان رينز للحلبة تحت إستهجان كبير من الجماهير، لكن رينز لم ينفعل وإبتسم في وجه الجماهير وقال بأنه ليس رجل سيء وليس رجل جيد بل هو الرجل الأهم في إتحاد WWE حاليا.






. اعضاء بوابة العلم والنور ( انتهت اخبار اليوم بانتهاء عرض الرو اشوفكم علي خير ) .




......
 

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
التسجيل
4/7/06
المشاركات
16,259
الإعجابات
2,670
الجنس
Male
#2
بارك الله فيك

شكراً لك على المتابعة
 

أعلى