ahmed 12 salah

ahmed 12 salah

عضو ماسـي
التسجيل
1/12/15
المشاركات
1,473
الإعجابات
1,003
الإقامة
{Elbhera) >>{edko
الجنس
Male
#1
المصارعة : يوجد فيها الحقيقي والتمثيل ولكن اغلبها تمثيل :: ما هو الا عبارة عن دور يمثله المصارع قبل الدخول للعرض من قبل اوامر صاحب الشركة ""

دعونا نقرا هذا المقال : قام موقع موقع ADMCsport بعمل تقارير حول هذا الموضوع

وهذ المقال اثبت فيه بان المصارعة ماهي الا تمثيلية 100%

خط فاصل
قد لا يعلم الكثيرون ان المصارعة الحرة هي مجرد مسرحية تحكي قصة ما من أجل ربط الجمهور بشخصيات المصارعين و زيادة تشجيعهم لهم بحسب الشخصيات التي يظهرون بها عبر شاشات التلفاز التي ليس بالضرورة هي شخصيتهم الحقيقة, و على الرغم من كون المصارعة تمثيل الا ان الأخطار الذي يوجهها المصارعون حقيقة و قد تنهي حياة بعضهم أو تتسبب في اصابة تنهي مسيرته كمصارع.
موقع ADMCsport سيقدم لكم سلسلة من التقارير توضح لكم عالم المصارعة و قصصه و الكلمات المتعارف عليها في عالم المصارعة الحرة سواء في منظمة WWE اوTNA.

1-Blading-Drawing color-Juicing
هي مصطلحات تعني استخدام شفرة حادة لكي تسيل الدماء من وجه المصارع لكي يقنع الناس بالاصابة البالغة التي تعرض اليها, في عالم المصارعة الحرة, هذا لا يعني انه في بعض الاحيان يسيل دم المصارع من ضربة ما و لكن 90% من الدماء التي نشاهدها هي حقيقة و لكنها بفعل المصارع المصاب نفسه وليس منافسه.

2- Face-Heel
كلمة Face تعني “وجه” باللغة العربية الا انه تعني في عالم المصارعة, المصارع “الطيب” أما كلمة Heel فتعني المصارع “الشرير” أو المكروه من قبل الجماهير و الذي دائما ما يخالف القوانين.





3- Storyline
و تعني “قصة” وهي ما يحدده مجموعة من الكتاب اللذين يحددون سير المصارع و يضعون له نص الكلمات التي يقولها للجماهير أو امام الكاميرات, و تعتبر القصة هي أهم عنصر من عناصر المصارعة الحرة حيث تحدد من يكون البطل و بها ينجذب الناس الى متابعة عرض الاسبوعي من عدمه.

4- Heat
عندما يقال أن هذا المصارع يتعرض الى Heat, تعني أنه يوبخ من قبل المسؤولين بسبب تصرف قام به, و كثير من المصارعين قد يفقدون عملهم بسبب ذلك.





5- Gimmick
وهي “الشخصية” التي يظهر بها المصارع مثل “اندر تيكر” الذي يقوم بدور الحانوتي في عالم الظلام و غيره الكثيرون, نادرا ما تنجح الشخصيات الغير واقعية في عالم المصارعة حاليا الا ان شخصيات مثل أندر تيكر و هالك هوجان و كين كانوا من أنجح الشخصيات التي علقت في أذهان عشاق المصارعة.

6- Jobber
هو المصارع الذي يقوم باداء دور “الكومبارس” أو الممثل المساعد الذي لا دور له سوى اظهار قوى و براعة المصارع النجم, و غالبا ما يظهر المصارعون الجدد في هذا الدور قبل ان يشتهروا و يصبحوا نجوم كبار.

7- Botch
هي أسوأ شيء قد يحدث لأي مصارع على شاشات التلفاز حيث تعني أنه قام بحركة خطأ كان متفقا عليها ما يجعل المشاهدين يخرجون عن القصة و اداء المصارعين, و قد يتسبب خطأ مثل هذا في اصابة احد المصارعين مثل القفزة التي قام بها بروك لاسنر في بطولة WrestleMania 19 عندما قفز عاليا و سقط على رأسه ما ادى الى اصابته بارتجاج حاد في المخ.

8- Sell
تعني أن يقوم المصارع بتمثيل تعرضه للاصابة أو أنه يضرب بشكل حقيقي حتى يعتقد الناس بأن اللكمة أو الركلة التي توجه له واقعية, في بعض الأحيان يوجد بعض المصارعين يقومون بما يسمى Over Sell و تعني المبالغة في تلقي الضربة كالسقوط المفاجئ على الأرض أو ان يطير المصارع خارج الملعب من قوة الخصم.

9- Dark Match
هي مباراة لا تعرض على شاشات التلفاز و غالبا ما تكون فقط للمشاهدين الحاضرين في الحلبة كنوع من تمييزهم و كشكر لهم لحضورهم.

10- Squash
وهي المباراة التي تكون من طرف واحد فقط, و غالبا ما تقام مثل هذه المباريات لاظهار نجم قوي جديد أو معاقبة اخر و جعل الجماهير تظن بأنه ضعيف.





شاهد هذا الفيديو ايضا للادلال بانها تمثيلية ::



 

saaaaaam

saaaaaam

مجموعة الإدارة
التسجيل
11/4/13
المشاركات
5,153
الإعجابات
3,660
#2
جزاك الله كل خير أخي
كل الشكر والتقدير

 

أعلى