الحالة
موضوع مغلق

samei

الوسـام الذهبي

الله ينور عليك ويفتح لك باب الرزق أخي الحبيب أبومشاري .

أخيراً تم التسجيل بنجاح ومن المحاولة الأولى مع هذه النسخة ، وهذا ما كنت أتوقعه !

فالملاحظ أن رقم الاصدار واحد ، ولكن المدة التجريبية هنا 30 يوما ، بينما في الأولى التي لم تقبل التسجيل كانت المدة فقط 15 يوماً !

ألف شكر أخي الحبيب على هذا الجهد الرائع والمتميز . :)

bnann

عضو ذهبي
الله يعطيك العافية يا ابو مشاري
الحمد لله لقد تم تسجيل البرنامج 100%

jassas

عضو مشارك
اخواني الكرام

لقد نزلت البرنامج من صفحة الرابط الثاني الذي قدمه الأخ ابو مشاري ، واخترت الرابط الأول من الروابط الموجودة بالصفحة، وكذلك انزلت الكيجن الموجود بالمرفقات. ولكن مع الأسف ، وبما اني استخدم الدايل اب ، فقد استغرق مني تنزيل البرنامج اكثر من خمس ساعات، وبعد تمام التحميل ، وجدت ان الكيجن لايظهر به اي سريال كما في الصورة التالية:

ولو كنت اعلم ان الكيجن لن يتوافق مع البرنامج ، لما تحملت العناء جهدا ووقتا بتنزيل البرنامج الذي استغرق مني اكثر من خمس ساعات.
والآن البرنامج غير مسجل وسيستمر فقط 15 يوما. ياللخسارة الكبرى.

ارجو من الأخوة الكرام ان لا يبخلوا علي بسريال صحيح للبرنامج وأكون شاكرا ممتنا، لأني بالفعل محتاج اليه.

وتقبلوا شكري وتحياتي

abomishary

عضـو
اقتباس من: jassas
اخواني الكرام

لقد نزلت البرنامج من صفحة الرابط الثاني الذي قدمه الأخ ابو مشاري ، واخترت الرابط الأول من الروابط الموجودة بالصفحة، وكذلك انزلت الكيجن الموجود بالمرفقات. ولكن مع الأسف ، وبما اني استخدم الدايل اب ، فقد استغرق مني تنزيل البرنامج اكثر من خمس ساعات، وبعد تمام التحميل ، وجدت ان الكيجن لايظهر به اي سريال كما في الصورة التالية:

ولو كنت اعلم ان الكيجن لن يتوافق مع البرنامج ، لما تحملت العناء جهدا ووقتا بتنزيل البرنامج الذي استغرق مني اكثر من خمس ساعات.
والآن البرنامج غير مسجل وسيستمر فقط 15 يوما. ياللخسارة الكبرى.

ارجو من الأخوة الكرام ان لا يبخلوا علي بسريال صحيح للبرنامج وأكون شاكرا ممتنا، لأني بالفعل محتاج اليه.

وتقبلوا شكري وتحياتي
اخوي جساس
اتبع التعليمات التالية وان شاءالله تنحج بالتسجيل
حسب ما اذكر

1-افتح البرنامج
2- اختر نكست (next)
3- اختر الزر الأوسط وهو الشراء
4- اختر عن طريق التلفون وذلك بالضغط على صورة التلفون
5- الأن ضع اي بيانات تريدها
6- بعد تعبئة البيانات اختر التالي (next)
7- الآن ظهرت لك صفحة بداخلها كود
8- انسخ الكود والصقة بالكراك لتحصل على كود التسجيل
9- الصق الكود الذي حصلت علية من الكراك في السطر الثاني الفارغ من البرنامج
انتهى

هذا حسب ما اذكرة اخي

ابومشاري

البرق

البرق

مشرف منتدى الجرافيكس
تشكر أبو مشاري بارك الله فيك

تم التسجيل بنجاح

جرير

عضو محترف
مشكور مشكور
مشكور... ......مشكور........................مشكور.........مشكور
مشكور..... ................مشكور.....مشكور................... مشكور
مشكور..... ......................مشكور .................... .....مشكور
مشكور... ......................... ......................... .....مشكور
مشكور. ......................... ......................... ...مشكور
مشكور....................... ......................... مشكور
مشكور.................... .....................مشكور
مشكور................. ................مشكور
مشكور.............. ............مشكور
مشكور........... .......مشكور
مشكور.......مشكور
مشكور

egyzero

الوسـام الذهبي
الف شكر اخى ...

jassas

عضو مشارك
احسنت اخي الكريم ابو مشاري وبارك الله فيك ، واشكرك على اهتمامك.

لقد قمت بتنفيذ ما طلبته مني حرفيا، ولكن للأسف ، ظهرت لي الرسالة التالية:

قرأت احد الردود وفهمت منه ان عملية تسجيل النسخة التي تسمح بالإستخدام لمدة 30 يوما كانت عملية ناجحة مع الكيجن المعطى ، بينما عملية تسجيل النسخة التي تسمح بالإستخدام لمدة 15 يوما كانت عملية فاشلة مع نفس الكيجن المعطى.
هل هذا صحيح؟
وإذا كان صحيحا ، فهل يعني هذا ان جهدي ووقتي في تنزيل النسخة الخطأ قد ذهبا هباءا؟

abubahaa

عضو مميز
مشكور يا امير
تسلم وبارك الله فيك

AL-REEH

عضو فعال
شكرا جزيلا0

جاري التحميل0
. . .
. .
.

samei

الوسـام الذهبي
نعم يا أخي الكريم jassas

هذا ما كتبته في ردي وهذا هو ما حصل معي تماماً ،، ولكن أرجو أن تجرب الآتي :

مع ذه النسخة التي قمت أنت بتثبيتها يوجد مولد أرقام غير الذي كان في المرفقات في الموضوع الأساسي ، بل هذا الكيجن لا يظهر إلا بعد أن تثبت البرنامج ولم أعلم بوجوده إلا بعد أن ثبت النسخة الأخرى ، كما تشاهد في الصورة :
http://s3.youshareit.com/download.php?5d08a15e4feac064d6f42f65b0b1dbfd

قم بتجربة هذا الكيجن فربما ينفع مع هذه النسخة ، ولا تستخدم الكيجن المنفصل كما عملت أنا لأنه لن ينفع في تسجيل هذه النسخة .

أرجو لك التوفيق .

raffat

عضـو
جزاك اللة خير على البرنامج الر ائع والى الا مام.

winkey

عضو مشارك
للرفع للاهمية

jassas

عضو مشارك
شكرا اخي الكريم samei على ردك وتوضيحك واهتمامك.

رأيت الصورة التي وضعت رابطها. وفرحت عند رؤيتي الصورة . وقلت لنفسي: جاءك الفرج يامن تبحث عن الفرج. لكن عندما ذهبت لأرى قائمة البرنامج من قائمة ((إبدأ)) زال فرحي واصابني الضيق واليأس والملل. أنظر هذه الصورة حيث لايوجد أي كيجن بها:

يبدوا ان حظي عاثر مع هذا البرنامج ، وكم محاولة لي معه بائت بالفشل الذريع.

أرجو اعطائي رابط اخر للبرنامج فلربما تناسب مع الكيجن الموجود بحوزتي. سأقوم بالضغط على اعصابي وابحث عن سعة بصدري لأتحمل واصبر اكثر من خمس ساعات كي يكتمل تنزيل البرنامج مرة اخرى. كمحاولة أخيرة.

وتقبلوا تحياتي واكرر شكري لاخي samei

samei

الوسـام الذهبي
أخي الكريم jassas
غريب جدا أن يحصل مثل هذا إذا كنت قد حملت نفس الملف الذي قمنا جميعا بتحميله في الموضوع الأصلي . !
عموما .. لا تحزن يا أخي الكريم فهناك حلول كثيرة سنبدأ بالأسهل والأسرع منها للقضاء على هذه المشكلة بأقل جهد ممكن .
بإذن الله ستجد الكيجن الذي عمل بنجاح مع النسخة في الموقع الصيني وهذا هو الحل الأول وأرجو أن يتكلل بالنجاح .. وإن كان خلاف ذلك سنباشر بالحل الثاني بإذن الله .

تحياتي .

benzahra

عضـو
مشكوووور أخي الكريم
:read:

jassas

عضو مشارك
نفس المشكلة اخي الكريم samei ، ظهرت رسالة الإنفاليد invalid مرة اخرى.
على فكرة . انا بدأت بتنزيل البرنامج من الرابط الأول الذي وضعه أخونا أبو مشاري بواسطة برنامج DAP . ولكن عندما قرأت ردود الأخوان ، الغيت التنزيل ، وفضلت تنزيله من الرابط الثاني الذي وضعه الأخ ابو مشاري وهو عبارة عن صفحة صينية ، نقرت الرابط الأول في الصفحة ، وظهرت لي رسالة برنامج DAP تقول لي: هل تريد عمل اوفر رايت ، فاجبت بنعم . لان الرابط الأول الذي وضعه الأخ ابو مشاري هو نفسه الرابط الأول الذي في الصفحة الصينية. فهل يعقل ان يكون الرابط الثاني يختلف عن الرابط الأول وهما بنفس العنوان، وهو كالتالي:
http://www.picturebuzz.com/download/pfipe2.exe

اشكرك اخي الكريم samei على تحملك عناء البحث . فجزاك الله خيراً.

وتقبل شكري وتحياتي

abomishary

عضـو
اخوي جساس اذا كنت قمت بتحميل البرنامج من الرابط الموجود في المشاركة رقم 20
هناك اكمال للتحميل لابد من اكمالة
وهو الكراك الموجود في نفس الصفحة

ابومشاري

samei

الوسـام الذهبي
إذا لنبدأ بالحل الثاني :
وهو بالطبع سيصبح حلاً مؤكداً 100% بإذن الله ، ويتمثل بتحميل النسخة الموجودة في الموقع الصيني وهي التي أعمل عليها الآن وكثير من الأخوة الذين نجح معهم التسجيل وهو على هذه الوصلة :
اقتباس من: abomishary
اخواني هذا رابط اخر وقد قمت بتجربته شخصياً وتم نجاح التسجيل

اختر واحد من الروابط

الرابط بالمرفقات

ابومشاري
طبعا المرفق في الصفحة رقم2 في نفس الرد وهي من موقع ttdown الصيني المشهور ببرامجه الكاملة .
وبما أن الاتصال لديك ضعيف فيمكنك الذهاب إلى أقرب مقهى انترنت يستخدم الاتصال السريع ، أو تطلب تحميله لك من أحد الأصدقاء ممن لديهم اتصال سريع .

وإن لم يتوفر لا هذا ولا ذاك .. فأنا مستعد لإرساله إليك إذا كان ذلك ممكناً ، وبكل سرور .

samei

الوسـام الذهبي
أخي العزيز أبو مشاري ، يبدو أننا كنا نرد في وقت واحد . :)

أنا حملت من الملف رقم 1 ووجدت أن الكيجن مدمج مع ملف البرنامج ، وحملت الكيجن المستقل أيضا فقط من باب الاحتياط .

ألف شكر أخي الحبيب على هذا البرنامج مرة أخرى . :)

الحالة
موضوع مغلق

أعلى