ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
واصل أرسنال صحوته بفوز كاسح على ضيفه واتفورد 4-صفر اليوم السبت على استاد الإمارات في لندن في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وألحق أرسنال الهزيمة الرابعة على التوالي بضيفه واتفورد برباعية بيضاء بعد أن مر بمرحلة من انعدام الوزن تمثلت بخسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد (2-3) وضيفه سوانسي سيتي (1-2) ثم تعادله مع توتنهام (2-2) قبل فوزه على إيفرتون في عقر داره (2-صفر).
وافتتح أرسنال التسجيل في وقت مبكر عندما تابع التشيلي ألكسيس سانشيز كرة برأسه لم تمر من الحارس البرازيلي هيوريليو غوميش وارتدت إليه فأكملها من مسافة قريبة جداً مسجلاً هدفه الثامن هذا الموسم والـ100 في مسيرته الاحترافية (4).
ومرر سانشيز كرة عرضية رائعة خارج المنطقة إلى الشباب النيجيري أليكس أيووبي (19 عاما) تابعها سريعة زاحفة استقرت في الشباك على يمين الحارس غوميش (38).
وفي مستهل الشوط الثاني، ساهم سانشيز في صنع الهدف الثالث بعد عدة تمريرات داخل المنطقة آخرها إلى المدافع الإسباني هكتور بيليرين الذي أطلقها قوية ارتطمت بقدم بن واطسون ودخلت الشباك (48).
وأصاب إيووبي العارضة (51) وارتدت الكرة إلى الألماني مسعود أوزيل تابعها على سطح الشبكة، قبل أن يمرر البديل الكوستاريكي جويل كامبل كرة إلى البديل الآخر ثيو والكوت الذي سجل الهدف الرابع (90).
وعزز أرسنال موقعه في المركز الثالث في المركز الثالث برصيد 58 نقطة بفارق 8 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر والذي يستضيف ساوثهمبتون غداً الأحد في ختام المرحلة.
بورنموث – مانشستر سيتي

وعلى ملعب غولدساندز، دك مانشستر سيتي الرابع شباك مضيفه بورنموث برباعية نظيفة أيضاً في أحسن استعداد لملاقاة مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع مراعاة الفارق الكبير بينه وبين خصم اليوم.
وحسم مانشستر سيتي النتيجة في أول 20 دقيقة بتسجيله 3 أهداف أولها عبر البرازيلي فرناندو بعد أن تابع كرة وصلته من ركلة ركنية (7).

وأضاف البلجيكي كيفن دي بروين العائد من الإصابة الهدف الثاني إثر تمريرة من الإسباني دافيد سيلفا (12).
وهز الأرجنتيني سيرخيو أغويرو شباك أصحاب الأرض مرة ثالثة من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من الإسباني خيسوس نافاس (19).
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، اختتم المدافع الصربي البديل ألكسندر كولاروف بالهدف الرابع إثر تمريرة من الفرنسي سمير نصري (90+3).
أستون فيلا – تشيلسي

وعمق تشيلسي حامل اللقب جراح مضيفه أستون فيلا الأخير بفوزه عليه 4-صفر أيضاً.
ولم تتحسن أحوال أستون فيلا مع رحيل المدرب الفرنسي ريمي غارد مطلع الأسبوع الحالي بعد 5 أشهر على تعيينه خلفاً لتيم شيروود واستلام مساعده إريك بلاك مهمة الاشراف على الفريق بشكل مؤقت، ومني بالهزيمة السابعة على التوالي.
على ملعب فيلا بارك، حقق تشيلسي الفوز رقم 200 خارج قواعده وبات ثالث فريق يحقق هذا الانجاز بعد مانشستر يونايتد (245) وأرسنال (208).
وافتتح تشيلسي التسجيل بواسطة لاعب منتخب شباب انكلترا روبن لوفتوس-تشيك إثر تمريرة من الإسباني سيزار أزبيليكويتا (26).
وافتتح البرازيلي ألكسندر باتو رصيده من الأهداف مع تشيلسي من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر إعاقته من قبل المدافع الفرنسي علي سيسوكو (45+3).
وخاض باتو مباراته الرابعة مع تشيلسي احتياطياً منذ قدومه من ساو باولو، أولها في الأول من آذار/مارس ضد نوريتس سيتي، وقد اشركه المدرب الهولندي غوس هيدينك اليوم بعد إصابة الفرنسي لويك ريمي (23).
وسنحت لأستون فيلا فرصتان في الشوط الأول عن طريق الغاني جوردان أييو لم يستغلهما بالشكل الأمثل (30 و40).

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عزز الإسباني بدرو بالهدف الثالث (46) إثر تمريرة من البرازيلي أوسكار الذي أخذ مكان مواطنه كينيدي مع صافرة بداية هذا الشوط.
وأضاف بدرو القادم من برشلونة الإسباني في بداية الموسم، الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه بعد كرة مرتدة من الحارس الأميركي براد غوزان في الجهة اليمنى أعادها بسهولة إلى وسط المرمى (59).
وكاد الغاني بابا رحمن يعزز تقدم تشيلسي بالهدف الخامس لكن كرته انحرفت قليلاً عن أسفل القائم الأيمن (84)، ونال مدافع أستون فيلا ألن هاتون البطاقة الصفراء الثانية وخرج (85).
ورفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة نقلته مرتبة واحدة إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي تنتظره مهمة صعبة مع ضيفه توتنهام الثاني في وقت لاحق اليوم.
وفي باقي المواجهات، فاز نوريتش سيتي على نيوكاسل يونايتد 3-2 وتعادل سندرلاند مع وست بروميتش سلبياً ووست هام مع كريستال بالاس 2-2 وستوك سيتي مع سوانسي سيتي 2-2.
 

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
التسجيل
4/7/06
المشاركات
16,243
الإعجابات
2,667
الجنس
Male
#2
بارك الله فيك

شكراً لك على المتابعة
 

أعلى