ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

خسر المنتخب الهولندي أمام نظيره الفرنسي 2-3 اليوم الجمعة في أمستردام في إطار استعدادات الأخير لنهائيات كأس أوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 حزيران/يونيو إلى 10 تموز/يوليو.
على ملعب "أمستردام أرينا"، بكّر منتخب "الديوك" الذي يلعب في النهائيات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب رومانيا وألبانيا وسويسرا، في التسجيل عن طريق هداف أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان من ركلة حرة وضع الكرة منها في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ياسبر سيليسن (6).
وبعد مرور زمن مماثل، ضاعف مهاجم أرسنال الإنكليزي أوليفييه جيرو غلّة الفرنسيين بعد ركلة ركنية وتمريرة رأسية من بليز ماتويدي (13).
وبعد الهدفين المبكّرين، نظّم رجال المدرب داني بليند الذي لم يستطع قيادتهم إلى النهائيات الأوروبية، صفوفهم ولم يسمحوا باهتزاز شباكهم مجدداً.
وفي مستهل الشوط الثاني، حصل المنتخب المضيف على ركلة حرة نفّذها ممفيس ديباي وتابعها لوك دي يانغ في أسفل الزاوية اليسرى مقلصاً الفارق (47).
وقبيل نهاية هذا الشوط، ردّ إبراهيم أفيلاي الاعتبار للمنتخب البرتقالي بإدراكه التعادل إثر ركنية نفّذها ديباي (86).
لكنّ فرحة أفيلاي وزملائه لم تدم أكثر من دقيقة حيث تمكّن بليز ماتويدي من إعادة التقدم للمنتخب الزائر بعد تمريرة داخل المنطقة من أنطوني مارسيال تابعها من زاوية صعبة في شباك سيلسن (87).
 

أعلى