ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


حقق بايرن ميونيخ المتصدر فوزاً صعباً على مضيفه كولن 1-صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
بكّر بايرن ميونيخ في هزّ شباك مضيفه عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة من خارج المنطقة أسكنها أسفل الزاوية اليمنى (10) رافعاً رصيده إلى 25 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.
وصمد كولن أكثر من 80 دقيقة حاول خلالها الفريق البافاري بهجمات مكثفة أن يرفع غلته دون أن ينجح.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 69 نقطة وابتعد 8 نقاط عن مطارده بوروسيا دورتموند الذي يختتم المرحلة غداً الأحد في ضيافة أوغسبورغ.
في المقابل، بقي كولن تاسعاً برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف أمام إينغولشتات الصاعد حديثاً إلى النخبة الذي سقط أمام مضيفه هرتا برلين الثالث 1-2 وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة.
وبعد شوط أول عقيم، تقدم هرتا في الثاني بهدفين نظيفين جاء الأول بواسطة الياباني غينكي هاراغوتشي الذي استفادة من تمريرة مارفين بلاتنهارت (54)، والثاني إثر تمريرة من الياباني نفسه إلى الإيفواري سالومون كالو فأنهاها في المرمى (69).
وقلّص إينغولشتات الفارق بعد عرضية من كوهين ومتابعة دقيقة من لوكاس هينترسير (75).
وأفلت فولفسبورغ وصيف البطل من هزيمة ثانية بعد الأولى أمام هوفنهايم (صفر-1)، عندما تعادل مع الوافد الجديد الآخر دارمشتات 1-1 في الوقت بدل الضائع.
وتقدم الضيف عبر ساندرو فاغنر إثر تمريرة من مارسيل هيلر (82)، وأدرك الدولي آندريه شورلي التعادل لصاحب الأرض بقذيفة بعيدة (90+3).
وبقي فولفسبورغ ثامناً برصيد 38 نقطة مقابل 28 لدرامشتات الثالث عشر.
وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه ماينتس 1-1.
وكان الضيف سباقاُ لافتتاح التسجيل بعد تمريرة مركزة من التركي يونس ملي إلى يوليان باومغرتلينغر الذي تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس فيليكس فايدفالد (38).
لكن صاحب الهدف قدّم هدية مجانية لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع بمخاشنته النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش في المنطقة المحرمة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها المخضرم والعملاق البيروفي كلاوديو بيتزارو هدف التعادل (45+3) رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في البطولة.
وسقط هامبورغ أمام ضيفه هوفنهايم 1-3 فتخلى الفائز عن المركز قبل الأخير إلى السادس عشر الذي يخوض صاحبه ملحقاً لتفادي الهبوط وله 27 نقطة، فيما وقف رصيد الخاسر عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.
ووجه هوفنهايم الضربة الأولى إلى مضيفه عندما قام حارس الأخير رينه ادلر باسقاط كيفن فولاند فاحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح الكرواتي اندري كراماريتش (20).
وعزّز فولاند سريعاً بالهدف الثاني بعد أن تابع بيسراه في الشباك كرة وصلته من ركلة حرة نفذها سيباستيان رودي (23).
وقلّص هامبورغ الفارق بركلة جزاء نفذها آرون هونت (30).
وفي الشوط الثاني، عزز التشيلي إدواردو فارغاس، بديل كراماريتش، بالهدف الثالث اثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من فولاند (67).
ويلعب لاحقاً اليوم آينتراخت فرانكفورت مع هانوفر.
 

أعلى