ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


استعاد إشبيلية المركز الخامس من سلتا فيغو بفوزه الصعب على ضيفه فياريال 4-2 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان إشبيلية البادىء بالتسجيل عبر فيسنتي ايبورا في الدقيقة 23 من مسافة قريبة إثر كرة من الفرنسي كيفن غاميرو تابعها داخل المرمى الخالي، ورد فياريال بهدفين لهدّافه الكونغولي سيدريك باكامبو، الأول من تسديدة بيمناه من داخل المنطقة (29) والثاني من تسديدة بيسراه لكرة "طائرة" (37).
واندفع إشبيلية بقوة في الشوط الثاني وأدرك التعادل عندما سجل فيكتور رويز بالخطأ في مرمى فريقه خلال محاولته إبعاد كرة عرضية زاحفة من أمام المرمى (51) قبل أن يتقدم للمرة الثانية في المباراة عبر الأوكراني يفغين كونوبليانكا من تسديدة قوية بيمناه من 25 متراً (65).

واطمأن إشبيلية إلى النتيجة عبر البديل خوسيه أنطونيو رييس بالهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مستغلاً كرة مرتدة من الحارس إثر تسديدة وانفراد لغاميرو.
ورفع إشبيلية رصيده إلى 48 نقطة بفارق 3 نقاط أمام سلتا فيغو الذي كان تغلب على ريال سوسييداد 1-0 أمس السبت، و5 نقاط خلف فياريال الذي بقي رابعا بعد خسارته الثانية على التوالي و3 مباريات متتالية دون فوز.
بيلباو يتابع صحوته
وعلى ملعب سان ماميس وأمام أكثر من 42 ألف متفرج، تابع أتلتيك بلباو صحوته وحقق فوزه الخامس على التوالي (إحدها في الدوري الأوروبي) على حساب ضيفه ريال بيتيس 3-1 رافعاً رصيده إلى 47 نقطة نقلته إلى المركز السادس.
وافتتح سابين ميرينو التسجيل إثر تمريرة بينية من سان خوسيه (34)، وأضاف ميكل ريكو الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة (44).
وفي الشوط الثاني، سجل ميرينو الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه إثر ركلة ركنية وكرة مرتدة من الحارس انطونيو آدان (50).
وقلص ريال بيتيس الحادي عشر (34) الفارق من ركلة ركنية ومتابعة رأسية من روبن كاسترو (85).

 

أعلى