الحالة
موضوع مغلق

lllBassam80lll

عضوية الشرف
'',

.......................................
أخواني
......................
قمت قبل ساعة من الآن بتحميل هذا البرنامج على جهازي وأحببت أن أجربه من بعد القراءة الملفتة للنظر عنه بصراحة برنامج من وجهة نظري 5 نجوم .
طبعا لم أستطع شرح البرنامج لأني اتوقع أريد مونتاج كامل للشرح أكتفيت بصور اخذتها من جهازي لهذا البرنامج ومن الصور يمكنكم أخذ معلومات البرنامج طبعا هذه الصور مختصرة جدا عن عمل البرنامج لأن عمل البرنامج يحتاج كما قلت سابقا إلى مونتاج كامل ولكن أفضل مافي البرنامج بانه مفيد لجهازكم .
لن أطيل بالكلام عليكم أسم البرنامج هو
Auto Power-on and Shut-down 1.44
أليكم الصور عن البرنامج وعن عمله من الصور .... بسم الله نبدأ

.......................

.......................

.......................

.......................

.......................

.......................

.......................

........................
أخواني طبعا هذه لمحة عن البرنامج وعن عمله طبعا باختصار البرنامج يعادل 3 أو اربع برامج في عمله في أعاطئه معلومات عن جهازك واستخدامه ويقوم بحجب الدعايات ويستطيع عمل قائمة سوداء وقائمة بيضاء بالمواقع المستحبة ويستطيع تخفيف العبء عن اتصالك وعن تالتحميل ويعمل عمل التسك بار يعني بصراحة لن أكتفي بالكلام عنه ومع هذا البرنامج وبحجمه الصغير وحجمه هو 1.50 ميغا بايت تستطيع السيطرة على جهازك أنا أستخدم الكاسبر سكاي والسايغت وحاليا سأقوم بتخصيص هذا البرنامج عندي لأني قمت بتجربته على المواقع القوية بالاعلانات صدقا برنامج قوي بصد الاعلانات ... قم بتجربة البرنامج فلن تخسر اي شيء ...
وهذه معلومات عن البرنامج من موقعه

......................
EndTask Professional Edition: Our top-of-the-line package includes every feature offered in the Free and Basic editions plus a lot more. For a great price you'll block pop-ups in a unique way* monitor your internet connection* monitor your system professionally and much more. You can try it for free* buy it if you like it.
.....................
- Unique Pop-up Blocker
Powerful Blocker: Blocks all kinds of pop-up and pop-under ads including Adware/Spyware pop-ups and Windows Messenger Ads.
Unique Engine:
It detects any extra windows open by a specified program; consequently* it works on almost all browsers given the path (Internet Explorer* Netscape* Mozilla* ... etc) .
No plug-ins or proxy server settings are required.
.........................
- Advanced Task Manager
Includes Advanced Task Manager:
Displays important information about running processes such as: process description* version information* DLL's used by specified process* and Threads
Displays important information about open windows such as: owner process* display hidden windows.
.......................
- Internet Connection Monitor
Internet Monitor: Monitors the overall receiving and sending rate on the Internet Connection in a histogram that could display the rate over the previous minute* the average in the previous hour or* 24 hours (useful with Internet-related programs that doesn't display the rate such as Internet Explorer). It logs also vital information about your current and last Internet connection such as cost and speed* in addition to general statistics.

=

لتحميل البرنامج
http://www.endtaskpro.com/download/EndTaskPro.exe

=
لتحميل مولد الارقام السرية
http://www.freeserials.com/serials/download.php?id=18417&char=A

=
بالتوفيق للجميع

اخواني لاتنسونا بالدعوات
أخوكم بالله بسام
=​

zimaszimas

مشرف سابق
بارك الله فيكم أخي بسام

وجزاكم الله كل خير

اخوك

zimaszimas

ahamin_eg

عضو محترف
جزاك الله خيراً برنامج مفيد

New star

Administrator
طاقم الإدارة
شكراً اخي الحبيب بسام على الهدية الرائعه ............ . . . عسل .

Egy_7aker

عضوية الشرف
شكرا لك اخى الحبيب و اليكم الكراك مرفق للاخوة اللى هيعانوا من تنزيل الكراك :D

MrBaZ

عضو فعال
جزاك الله خيراً

mhm2005

عضو مشارك
مشكوووور ..

بصراحه فعلا لن تندم ..

alhoodhod

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك أخي بسام

m9m888

عضو محترف
برنامج جميل تشكر عليه

ashraf2004

الوسـام الذهبي
ألف شكر .... بارك الله فيك.

lllBassam80lll

عضوية الشرف
ألف شكر لكم أخواني على مروركم الجميل والمشرف للموضوع وعلى ردودكم الجميلة
بالتوفيق لكم أخواني
أخوكم بالله بسام

abubahaa

عضو مميز
اشكرك على هذا البرنامج الرائع
جعلك الله ذخرا لهذه الأمة

sharara

عضوية الشرف
مشكور اخي Bassam
مشكور اخي Egy_7aker

ska1977

عضو ذهبي
جزاك الله كل الخير

فالح العبسي

عضو ماسـي
شكرا لك أخي على البرنامج الرائع وللأخوة الذين حملوا وصلة الكراك فاحذروا هناك تروجان في الوصلة من الموقع نفسه وقد اكتشفه الكاسبرسكاي وقام بحذفه مباشرة أما الملف فهو سليم

تحياتي لكم

lllBassam80lll

عضوية الشرف
مشكورين أخواني على مروركم . بالتوفيق لكم جميعا اخوكم بالله بسام

medo_memo

عضو محترف
مشككككككككككككككككككككككوووو

police_30011

عضو مشارك
شكر جدا على البرنامج دا ا حبى بجد فوق الروعه.

City Net

عضو مميز
بارك الله فيك اخي الكريم

ياريت اقدر استخدم هذا البرنامج ** لكن للاسف ** فجهازي الخاص عامله سيرفر لشبكة انترنت :wow:

الحالة
موضوع مغلق

أعلى