الحالة
موضوع مغلق

hema

عضـو
التسجيل
2/7/04
المشاركات
534
الإعجابات
2
#1
بعد 72 ساعة من السقوط أمام الأهلي
الزمالك..في مهمة ثقيلة أمام الكويت
الفوز ضروري للاستمرار في المنافسة بدوري أبطال العرب

===


بعد 72 ساعة فقط من السقوط المريع أمام الأهلي في لقاء القمة 95 يعود فريق الزمالك إلي الظهور ليخوض تحدياً جديداً في بطولة أخري حينما يلتقي في السابعة مساء اليوم بالكويت الكويتي باستاد الكلية الحربية ببطولة دوري أبطال العرب.. وهو لقاء مصيري ومهم لأبناء الزمالك لحاجة الفريق الشديدة إلي الفوز ليحافظ علي وجوده في المشوار بالبطولة من أجل الصعود للدور الثاني.
الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة وله أربع نقاط من ثلاث مباريات في حين يتصدر المجموعة الصفاقسي التونسي وله 9 نقاط ثم مولودية الجزائر وله 6 نقاط ثم الكويت وله نقطة واحدة.. يتبقي لكل فريق بعد لقاء اليوم مباراتان فقط.. والدلائل تشير إلي أن الصراع علي المركز الثاني في هذه المجموعة سيكون بين الزمالك والمولودية ولقاء الاثنين معاً هو الأخير في المجموعة وسيجري في الجزائر يوم 3 مارس المقبل وقبلها سيلعب الزمالك مع الصفاقسي بالقاهرة يوم 22 فبراير الحالي.
وبلا شك فان الحسابات معقدة في هذه المجموعة ولا سبيل أمام الزمالك للخروج من هذه الحسبة إلا بالفوز علي منافسه الكويتي اليوم.. وهو الأمر الذي لن يحدث إلا إذا لعب الزمالك بكل قواه واستعاد عافيته بسرعة والتفت الجماهير حول الفريق ليخرج من كبوته.. فالنقاط الثلاث في غاية الأهمية وأي نتيجة غير الفوز قد تطيح بأحلام كل الزملكاوية.
والمهمة بلا شك ثقيلة علي الجهاز الفني للزمالك بقيادة كابرال لأن الإعداد النفسي للمباراة صعب نظراًَ للاحباط الذي يعاني منه اللاعبون حالياً.. كما أن المباراة تأتي بعد مران وحيد للفريق حيث حصل اللاعبون علي راحة لمدة يوم واحد عقب لقاء الأهلي.
ويعاني فريق الزمالك من غياب مجموعة من أبرز لاعبيه في مقدمتهم عبدالحليم علي ومدحت عبدالهادي للايقاف عربياً ووائل القباني لطرده في اللقاء السابق أمام الكويت بالكويت وجمال حمزة وحازم إمام للإصابة.
وعلي ضوء ذلك من المتوقع عودة محمود محمود وأحمد بكري ووليد عبداللطيف وسامح يوسف للتشكيل الأساسي لسد النقص.. ويقود الزمالك اليوم عبد الواحد السيد ومحمد صديق وتامر عبدالحميد الذي شفي من شد طفيف في عضلة الرقبة.
والمتوقع أن يلعب الزمالك بأسلوب هجومي بحثاً عن الفوز بأي وسيلة.. لارضاء الجماهير الغاضبة وتحسين موقف الفريق في الجدول.
أطماع الكويت
وعن فريق الكويت الكويتي فقد وصل إلي القاهرة منذ يومين وتدرب بملعب الزمالك مرتين وباستاد الكلية الحربية مرة واحدة.. ويقود الفريق الألماني ثيوبوكير الذي يطمع في تحقيق الفوز مستغلاً ضعف الناحية النفسية للاعبي الزمالك.
والفريق الكويتي يضم مجموعة من اللاعبين الدوليين منهم بشار عبدالله وعبدالله نهار وفرج لهيب وجراح العتيقي.
وحصل الكويت علي نقطة واحدة من ثلاث مباريات.. وهي النقطة التي نالها من التعادل مع الزمالك في اللقاء الأول بالكويت يوم 25 يناير الماضي.
يدير المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة إبراهيم سليماني. وكان قد وصل إلي القاهرة منذ يومين.
وبالمناسبة سيبقي فريق الكويت بالقاهرة بعد المباراة لحين السفر إلي الجزائر للعب مع المولودية في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة يوم السبت القادم.


===ويارب الزمالك مايكسفناش===


 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى