محمود الربيحات

عضو جديد
التسجيل
11/2/16
المشاركات
10
الإعجابات
6
#1
قصيدة بعنوان : اقولك ابيات قبل لا انساك
كلمات : احمد الرواجيح


يا من حـلفت بـغــلاتــي والله اهـواك ... وســـمـــيتـني الحــبيب وكــل شي غالي
يلــي الغــدر والبــوق مـــن سماياك ... وبالــكـــذب والــهـــطــي حـــبــالك طوالي
بـاقـــولــك ابــــيـات قـــبل لا انساك ... وقـــبــل لا تـــنــمـسـح صـــورتك مـن بالي
تحسب انـي بـبـعدك شـفت الهلاك ... والله انـــا صـــــــــادق وربـــــــــــي العالي
كل المسألة ان الــقـلب طـاح بهواك ... انــســان واخــــطــيـــت بــلـحـظة ضـلالي
كنت احسب انك من اسـمــك ملاك ... طــلــعــتـي شــيــــطـــانـه واقـــفة قبالي
تـرى نصحنــي ابـــوي لا تبـــحر وراك ... وشلون بــعــصي ابــــوي وانـــاظـر خـيالي
كــنتـي وهــفـيــت وهـفــــى ذكراك ... مثـــلـــك مــثـل قـــصـــة قـــصيتها سالي
ولو كــنت انــا مـــت هــذا من غباك ... انا حي احب واعشق كل لـحظة ولا ابالي
نسيــت كـل لحظة جمعــتني معاك ... ولا عــــاد يـــهــم اهــتـمـامــك والاهمالي
شــبــيـــــت اوراقــــك بـــنــار فرقاك ... كلــــمــاتـــك الــكـــتبـتـها تتــغزل بخصالي
شــــخص نــســيــتـه لا بــد ينساك ... والــقـلب الــبـعـتـة يـــعرفك رـدي الافعالي
لقيــنا حـب جــديد ينــسـيـنا طرياك ... ولا عــاد اذكــــــرك ولا تــــخطـر على بالي
وعلى قول المثل واحفظة بحشاياك ... مـــن عــــافـنا عـــفـنـاه ولـــو كــــان غالي
 

أنيس

أنيس

مشرف عام
التسجيل
11/1/14
المشاركات
5,472
الإعجابات
4,192
#2
تعوِّذي من صاحبٍ هذهْ حلاياه ... ما هي جميلة ولاهي من قدر عالي
لا هوْ موطن النخوات والجـاه ... ولا هو خليل الصدق إن رحت سالي
دنياك تحوي بشر يعطونك الآه ... وفيها خيار الناس من مجد عالي
دامت حلايـاك تخلى من العـاهْ .... ويـدوم فـيـك الـعـز هـذا مُنى لـــي

مني أجمل الترحيب والتقدير ...
 

نجـوم الليل

عضو جديد
التسجيل
22/2/16
المشاركات
21
الإعجابات
2
#3
أجمل التحية والتقدير لك..
 

أعلى