الحالة
موضوع مغلق

من لبنان

عضو مشارك

بعدما كنت في هم وغم لأني لم أستطع تشغيل هوليود5 مع يوليد ميديا 7 وبعدما حاولت وسألت ولم يقصر الكثير من الاخوة وأخص بالشكر الأخ الكريم الناصر* قدر الله أن أتوصل للحل *كنت في أحد محلات بيع السيدييات عندنا ابحث عن هولييود 4.5.8 فوجدته والحمدلله ولكن المفاجأة أنه مرفق معه الوصلة التي تجعله يعمل مع يوليد ميديا ستديو 7
بالاضافة الى مجموعة ضخمة من المؤثرات المرفقة بطريقة منفردة

نصبت في البداية الهوليود ثم شغلت الكايجن وكلللو ماشي تمام وبعدين نصبت الوصلة _البلاغ ان_ ثم بعدما نزل البرنامج في اليوليد ميديا7 بنجاح بدأت بانزال الموؤثرات المنفردة والتي هي بالأساس مؤثرات النسخة الخامسة

في المحصلة أصبح عندي كل مؤثرات هوليود 5*2 في اليوليد بنجاح تام مع واجهة النسخة 4.5.8

الحمدلله الذي بنعمته تم الصالحات
وأنصح الاخوة بعدم اليأس والاصرار والعمل وأي شيء بينحل باذن الله هذا ما تعلمته من برنامج صناع الحياة
أنا ان شاء الله عندي امتحانات ويمكن أغيب شوي واذا في أحد يريد البرنامج أحاول رفعه مع أني لا أعرف ولم أجرب الرفع قبل الآن

الناصر

عضوية الشرف

تمام انحلت مشكلتك :) معناه بنفس طريقة تركيب مؤثرات adorage يضبط
بس ماقلت لنا إسم الوصلة اللي تخليه يعمل مع اليوليد 7 . أكيد نلقاها بالانترنت لو ماهي على أجهزتنا

أبو يامن

مشرف سابق
اهلا اخي الغالي الاستاذ الناصر​
واهلا بجميع الاخوة الكرام​
هذا ال ( plugins) السحري لجعل فلاتر

Hollywood FX Gold 4.5.7*&4.5.8​
تعمل مع الميديا استوديو وغيره​
وتقبل خالص تحياتي

saud alali

الوسـام الذهبي
ولكن هل اشتغلت النسخة hollywood fx 5 ؟؟
لان الشركة لم تدعم اليوليد ؟؟

من لبنان

عضو مشارك

سبقني برفعها أبو يامن بس الفرق أنه أنا أنزلت مع هذه النسخة في اليوليد كل الفلاتر الاضافية يعني حسب ما أعتقد عندي مؤثرات الهوليود حتى 5.5 وشغالة مع اليوليد تمام ويوجد مؤثرات أول مرة اشوفها
أخي الناصر ينزل مباشرة في يوليد 7غير adorage

باختصار حسب ما قلت سابقا عندي مع اليوليد7 هوليود5.5 ولكن بواجهة 4.5*8

سأحاول رفع الفلاتر والتي تنزل باسم club داخل الهوليود

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الحمد لله اخي الحبيب ان المشكله انحلت :wow:

الهاوي

الوسـام الماسـي
سنجرب هذه الطريقة

جزاك الله خيرا

===