الحالة
موضوع مغلق

egyptian hak

عضوية الشرف
#21
اشكركم اخوانى جميعا
اخى Love one ليس لك ذنب ولست انت السبب انما هو قدر الله
فقدر الله وماشاء فعل واسأل الله الفرج
 

khalid_66

عضو فعال
#22
الله يفرجها لك أخوي

بالمناسبة أخوي
جرب أي برنامج لاستعادة الملفات مهما كان ضعيف

أقول الكلام هذا عن تجربة
بعض البرامج تسترجع أشياء بسيطة جداً مقارنة بغيرها من البرامج القوية
ولكن ما يدريك يمكن تكون الأشياء هذي البسيطة مهمة لك ( يارب ) :)
 

SHMAK

عضو فعال
#23
أدعو الله عز وجل أن يفرج عنك ويزيل همك و يشدك بثوب الصبر والعون من عنده انه كريم سميع

يا اخي لا تحزن فالخيرة فيما اختاره الله وباذن الله بقليل من الصبر والجهد والتركيز يمكن ان تجد ضالتك و تزاح الغمة عنك ان شاء الله
 

حماس

عضو مميز
#24
اخي العزيز
**** الدكتور ابراهيم****
ورحمه الله وبركاته
أسأل الله العلي القدير الحافظ الرحيم الوهاب القدير بمنهِ وكرمه وقوة جبروته وعظمة شأنه أن يهيئ لك السبيل لإيجاد مافقدت
أقسم لك أنني أشعر بعد وقت ليس بالطويل سندخل لتهنئتك بإستعاده مافقدت فعظم أملك في الله أكثر وأكثر وكما كنت دوماً في عون إخوانك فلن يتخلي عنك رب إخوانك فالله في عون العبد مادام العبد غي عون أخيه
اللهم أرزقه بكل حرف كتبه في مساعده عبادك من الحسنات ما أنت أهله




أخي العزيز كنت قد قرأت من فتره عن هذا البرنامج أتمني من الرحمن الرحيم أن يساعدك في إسترداد مافقدت


Recover My Files 3.06
موقع البرنامج
وهذه وصله التحميل
وهذه وصل الكراك


وفي المرفقات




ورحمه الله وبركاته





 

shahed

عضو مشارك
#25
اخي العزيز
الدكتور ابراهيم
الله يفرج همك ويعوضك خير وان شاء الله تجد الحل
لكن اهم ما نتعلمه في الحياة هو التجربه فبدونها ما توصلنا لأي من العلوم
أسأل الله الكريم ان يمن عليك بكرمه وان تجد الحل وتخرج لنا بعلم جديد وطريقه جديده في استعادة البيانات كلها هذا ما أتفائل به
اخي الكريم اذا كنت تحتاج للمساعده في أي شي ما عليك الا ان تطلب فاخوانك في المنتدى كثير وانا ان شاء الله اولهم
أي شي نستطيعه نحن في الخدمه
والله يوفقك دنيا وآخره ويرحم والدينا ووالديك
 

khoukh

عضـو
#26
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يفك كربتكم ويعيد اليكم جميع مافقدتم،،،آمييين
 

أبو العباس

عضو مميز
#27
حسبي الله ونعم الوكيل
أحزنني كثيرا فعلا أخي الدكتور ما أصابك
أسأل الله أن يفتح عليك ويعوضك خيرا ويفرج عليك كربك أخي العزيز
 

الماستر

عضو ماسـي
#28
أن نبي الله صلى الله عليه وسلم كان يقول عند الكرب "لا إله إلا الله العظيم الحليم. لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم". وفي رواية : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يدعو بهن ويقولهن عند الكرب. فذكر بمثل حديث معاذ بن هشام عن أبيه، عن قتادة. غير أنه قال "رب السماوات والأرض". وفي رواية : أن النبي صلى الله عليه وسلم كان، إذا حزبه أمر، قال. فذكر بمثل حديث معاذ عن أبيه. وزاد معهن "لا إله إلا رب العرش الكريم". -- صحيح مسلم

اخي الكريم egyptian hak صبراً جميل وبالله المستعان فالتصبر وتحتسب بارك الله فيك وسدد خطاك ونفع بك الاسلام والمسلمين
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#29
أخوانى بارك الله فيكم جميعا واشكركم جميعا
وهذه هى روح الاخوه المتحابين فى الله
حاولت بشتى الطرق مستخدما جميع مالدى من برامج ولكن لم اجد لهذه الملفات اى اثر اطلاقا
لذلك لن اضيع وقتى اكثر من هذا واسأل الله ان يعيننى فى اعداه كتابه وتصميم مافقدته ثانيا لان ذلك يتطلب وقتا ومجهودا كبيرا وحرصا على عدم اضاعه الوقت

فتقبلوا جميعا خالص حبى وتقديرى
 

alhoodhod

الوسـام الذهبي
#30
فرج الله كربتك أخي الحبيب و أعانك الله و ألهمك الصبرو أعاد اليك جميع مافقدت،،،آمييين يا رب العالمين .
 

medo_memo

عضو محترف
#31
الحمد لله (على كل حال ))

أنت اخى Egyption Hack لك فضل كبير على كثير من الناس

ولكن أخى نصيحتى لك ان تقول" ان لله وانا اليه راجعون اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأجرنا خيرا منها ) الا عوضه الله خير منها
يأخى العزيز بارك الله فيه

عوضك الله خيرا كثيرا وأزال الله ذنوبك وغفر الله لك

وجزاك الله خيرا وعوضك عن كل ما فقدته افضل منه



" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
 

ابو حسين

عضو ذهبي
#32
اخي العزيز إبراهيم

أدعو الله الكريم ان يفك محنتك وتستعيد ما فقدته .

لقد ذكرت إسم ملف Partition Table Doctor.bat وقد وجدت برنامج يحمل إسم Partition Table Doctor 2.0
وهذا وصف لعمل البرنامج .

Partition Table Doctor 2.0
Partition Table Doctor( PTD ) is a powerful recovery tool for your harddisk partition tables* it automatically checks and repairs partition table error with a simple user interface that required no learning process. Partition Table Doctor manager for Windows 95/98/Me* MS-DOS* Freedos.

It provides very useful functions: such as backup partition table* restore partition table* rebuild partition table.

So much as* it permits you to configure every parameter of the partition table. In addition* Partition Table Doctor provides some other useful functions: active partition* hide partition* scandisk* rebuild MBR (Master Boot Record)* set password for harddisk* unlock harddisk* edit sectors* copy sectors* fill sectors on partition* and so on.

Note:
Partition Table Doctor must run under pure MS DOS environment* because partition operations are independent of operating systems and very "low level"* some function such as fill sectors only run under pure MS DOS environment.

Be certain to read the enclosed "readme.txt" and Authors FAQ before using this file.

وهنا صفحة لحل المشاكل التي تنجم عن إستخدامه من ضياع وطرق إستعادة البارتشن الضائع .
Authors FAQ : http://www.ptdd.com/faq/faqptd.htm

ربما يكون الحل بإستخدام البرنامج لإستعادة ما ضاع .
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#33
اشكرك اخى الهدهد
اشكرك اخى ميدو
اخى ابو حسين المشكله ليست بالبارتشن لانه موجود ولكن مافقد هو ملفات اما الباتش الذى ذكرته فهو باتش فايل لاعلاقه له بالبارتشن بل هو باتش مخرب غير البرنامج الذى تقصده

اخى الزعيم نعم جربته هو وبرامج اخرى

ماحدث هو تدمير للبيانات بحيث لايمكن ارجاعها
 

الغريب

عضو فعال
#34
أعانك الله أخي إبراهيم على مصيبتك لقد تألمت لما حصل لك ، لست أدري ما أقول لك وأنت خبير البرامج . أيام قليله وستتجاوز مرحلة الصدمة والألم بإذن الله لتبدأ العمل من جديد . وبالتوفيق .
 

عبده بكري

عضو مميز
#35
اخي الحبيب دكتور ابراهيم حزنت اشد الحزن لما اصابك لانني تعودت منك منذ سنوات طويلة علي حبك للخير واسداء النصح وتفانيك في خدمة اخوانك واسأل الله العلي القدير ان يعوضك عما فقد منك وان يصلح بالك واخيرا
يقول المثل
رب ضارة نافعة
 

عبد اللطيف

عضو ماسـي
#36
أدعو الله العلي القدير أن تتمكن من استعادة كل شيء، وأن لا يضيع لا تعبك، وأدعو الله لك بالتوفيق، وأن يفرج ما أهمك وأغمك.
 

ابن القدس

عضو محترف
#37
قدر الله وما شاء فعل ... ولا حول ولا قوة الا بالله

اسأل الله أن يؤجرك في مصيبتك وبخلفك خيرا منها ان شاء الله القوي العزيز


أسأل الله أن يسدد خطاك لما فيه خير الاسلام والمسلمين .

ولا تنسى .... لله الحمد على كل حال
 

dias

عضو مشارك
#38
بسم الله الرحمان الرحيم
اخوتي في الله و رحمة الله تعالى وبركاته
ارجو من استاذنا ابراهيم ان يجرب البرنامج التالي

FINAL DATA ENTROPRISE v 2.0

و الرابط في المرفقات

و ادعو الله ان يفرج عنك
و و رحمة الله تعالى و بركاته
 

rawhi 019

الوسـام الماسـي
#39
أدعو الله العلي القدير أن تتمكن من استعادة كل شيء، وأن لا يضيع لا تعبك، وأدعو الله لك بالتوفيق، وأن يفرج ما أهمك وأغمك.
اللهم لا حول ولا قةه الا بك * بك المستعان واليك التوكل انشاء الله
أخي العزيز أرجو ان لا تفقد أملك برحمة الله وان تحاول ارجاعه وكما قال الاخوه لا ضر باستخدام البرامج الصغيره
أخي ارجو ان تسمع بالنصيحه وان ترفع ملفاتك الى الانترنت او ان تنسخها الى اقراص حفاظاً عليها من الضياع
وارجو ن يعوضك الله وان تحل مشكلتك
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#40
الف شكر اخوانى جميعا

الحمد لله استطعت بفضل الله وبفضل دعائكم ان استرد بعض الملفات الهامه وباقى اهم ملف ملف واحد فقط باقى اتمنى من الله ان استعيده

اخى العزيز dias
اشكرك كثيرا ولكن يبدوا ان الرابط لايعمل
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى