الحالة
موضوع مغلق

ريكلام9

عضو مشارك
التسجيل
4/12/15
المشاركات
37
الإعجابات
1
#1


بداية احب ان اعرفكم بنفسي, اسمي اوس من شركة ريكلام9 , ريكلام9 هي شركة تركية مقرها في انقرة و هي من كبرى الشركات في مجال الاعلانات في تركيا و الشرق الاوسط و شرق اوربا. و هي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة الاعلانات على ملفات الفديو بنظام اعلانات اديكس Google Adx . يعمل حاليا معنا المئات من المواقع العالمية و العربية و التركية. و تتعد العروض التي نقدمها :

اعلانات لاصحاب المواقع:
تقدم شركة ريكلام9 البنرات الاعلانية المشابهة لاعلانات جوجل ادسنس عبر نظام جوجل اديكس المتوافق مع اعلانات ادسنس مما سمكنك من وضع اعلاناتنا مع اعلانات ادسنس دون مشاكل و هو ما سيتيح لك وضع حتى 7 اعلانات في نفس الصفحة.

اعلانات الفديو:

اذا كان لديك قسم للفديو في موقعك او تنوي اقامة قسم للفديو فان ريكلام9 تقدم لك خدمة حفظ ملفات الفديو و من ثم عرضها على موقعك عبر كود شبيه بكودات اليوتوب و بالاضافة الى ذلك فستعرض هذه الملفات اعلانات شبيهة باعلانات اليوتيوب مما سيحقق لك ارباح عند كل مشاهدة.

اصحاب صفحات الفيسبوك:
لديما استعداد على انشاء موقع متكامل للفديو او للاخبار و لن تحتار باجور الاستضافة او انشاء الموقع اذ انه سيتم انشاءها لك بالمجان. و سيتم مشاركة الارباح للموقع معكم بنسبة 80% لكم. على ان تكون الفديوهات او المحتوى متوافقة مع ضوابط النشر الخاصة بالشركة.

لتفاصيل اكثر تستطيعون مراسلتي عبر البريد الالكتروني او مراسلتي على الخاص
aws@reklam9.net
 

im yassser

عضو جديد
التسجيل
15/6/14
المشاركات
6
الإعجابات
0
#2
انا عضو فى My paying ads وايلى حصل اتسرق منى 16 دولار من واحد الله يسامحة تنصحنى بايه عشان أمان حسابى انا وصلت 114 سهم هل لو انا كملت مع الحساب دة هيفضل يتسرق برضو ولا لاْء ياريت تساعدنى فى الموضوع دة ايلى سرقنى اسمة(yassinechababy) احذرو من هذا الشخص
 

walidelkarem

عضو مشارك
التسجيل
26/12/15
المشاركات
12
الإعجابات
0
#3
مشكوووور
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى