الحالة
موضوع مغلق

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#1
50 ألف جنية غرامة مالية لشوقي وإيقافه لمدة مباراتين
السبت، 22 يناير 2005 - 16:55







محمد شوقي عاد من جديد للاهلي

قرر حسام البدري المدرب العام لفريق النادي الاهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في غياب ثابت البطل الذي يؤدي مناسك الحج ايقاف محمد شوقي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي لمدة مباراتين وتغريمه 50 الف جنية بعد سفر اللاعب الي انجلترا دون علم مسئولي النادي عقب لقاء الاتحاد السكندري .

وكان البدري قد اجري تحقيقا شاملا مع اللاعب عقب عودته الي القاهرة يوم الخميس الماضي قادما من انجلترا اعترف فيه اللاعب بالخطأ وانه اقدم علي خطوة السفر الي انجلترا للاختبار مع فريق كريستال بالاس بناء علي نصيحة وكيله المغربي وانه – أي شوقي – لم يكن يعلم ان الامور ستصل الي ما وصلت اليه .

وقال مدرب النادي الاهلي لـ Filgoal.com انه راعي نقص خبرة اللاعب واخلاقة الطيبة عند توقيع العقوبة كما ان اعتراف اللاعب بالخطأ خفف كثيرا من قرار النادي ، بالاضافة الي الي انها الواقعة الاولي للاعب منذ انضمامه للنادي الاهلي في بداية الموسم الماضي.


حسام البدري حقق مع شوقي واتخذ القرار

وقال شوقي في التحقيق الذي اجراه حسام البدري "وكيل اعمالي اخبرني بأنه لا توجد مشكلة في سفري الان لان فترة الانتقالات الشتوية مفتوحة الان وهي فرصة طيبة للانتقال في هذا التوقيت وان الاحتراف في اوربا هكذا ، والاهلي سيصله عرض مالي محترم سيجعل مسئوليه يقبلون الموافقة علي احترافي ولم اعلم ان سفري سيسبب كل هذه الازمة".

واشار البدري الي ان الاتصالات التي اجراها النادي الاهلي مع اسرة اللاعب والنادي الانجليزي ساعدت في حل الازمة سريعا خاصة وان جميع الاطراف شعرت بأن النادي الاهلي لن يترك اللاعب مهما كانت المغريات.

وكان محمد شوقي قد سافر سرا الي انجلترا عقب لقاء فريقه امام الاتحاد السكندري للاختبار بنادي كريستال بالاس الانجليزي.


 

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,861
الإعجابات
15,854
الإقامة
Türkiye
#2
بسم الله ما شاء الله عنك مشرفنا الحبيب

الأخبار الجديدة دائما نجدها هنا

تسلم ايدك والله يزيدك حيوية ونشاط
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#3
الله يخليك لنا يا استاذنا ... بعض ما عندكم
وان شاء الله تجد كل ماهو جديد عندنا في القسم الرياضي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى