الحالة
موضوع مغلق

Basim Riza

عضو مميز

'',

يسعدني أن أقدم لكم برنامج

1Click Uninstaller 2.0

1Click Uninstaller 2.0 هوتطبيق مجاني يساعدك على حذف البرامج و التطبيقات و إزالتها من جهاز الكمبيوتر بضغطة واحدة من زر الفأرة، ايضا البرنامج يعمل على حذف البرامج من جذورها بدون ترك أي أثر لها على النظام و القرص الصلب، بعد تنصيب البرنامج يتم إضافة إختصار البرنامج على سطح المكتب، و بالتالي يمكنك الضغط على إختصار البرنامج بزر الفأرة الأيسر، سوف تظهر لك قائمة لجميع البرامج التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الضغط على أي برنامج ليتم حذفه من جهاز الكمبيوتر بسرعة كبيرة مع المحافظة على الأداء الجيد للنظام، برنامج ون كليك يونينستلر تطبيق يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام و هي عبارة عن قائمة تحوي جميع التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك كشف قائمة لجميع التطبيقات التي تم تنصيبها مؤخرا، ايضا يمكنك إظهار قائمة لجميع التطبيقات التي تشتغل على النظام حاليا و يمكنك بضغطة زر واحدة انهاء عملها على النظام، البرنامج يوفر للمستخدمين إختصار الوقت و السرعة في حذف البرامج من جهاز الكمبيوتر و انهاء عمل البرامج التي تكون قيد التشغيل على النظام، برنامج ون كليك يونينستلر خفيف جدا على النظام و لا يستهلك موارد المعالج كما انه متوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز و يعتبر اضافة جيدة لجهاز الكمبيوتر لحذف البرامج بضغطة زر واحدة و بدون العناء و الحاجة الى الذهاب للوحة التحكم الخاصة بنظام ويندوز و الدخول الى اداة تنصيب و ازالة البرامج التقليدية.

إصدار البرنامج: v2.0
حجم البرنامج: 1.19MB
ترخيص البرنامج: Freeware "مجاني"
آخر تحديث: 11/12/2014
نظام التشغيل: ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8

للتحميل

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/381663/

تم بحمد الله وفضله

ahmed4ever

عضـو محترف
احسنت وبارك الله فيك.

Basim Riza

عضو مميز
شرفني وأسعدني مرورك الكريم أخي الحبيب أبو ياسين , يا ملك الصامت . عايزين شوية برامج صامته جديدة .

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
شرفني وأسعدني مرورك الكريم أخي الحبيب أبو ياسين , يا ملك الصامت . عايزين شوية برامج صامته جديدة .
بوركت اخى الحبيب وشرفنى ايضا تعقيبكم واؤمرنى فى اى برنامج غالبا لا اقوم بعمل الصامت الا البرامج الصعبه اما البسيطه فلا تستحق القيام بها ما دام انها سلسه

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
تسلم ايدك على البرنامج المفيد وتم اضافة رابط الشركة الذي زودنا به اخونا ابو ياسين الى الموضوع .

Basim Riza

عضو مميز
أخي الحبيب أبو ياسين شكرا لك على سرعة الرد , واذا أمكن أنا عايز من حضرتك برنامج تروجان كيلر لأني نزلتو مرتين ومشتغلش معاي .. مع فائق التقدير والإحترام .

Abo Yassen

الوسـام الماسـي

Basim Riza

عضو مميز
العفو على الأزعاج حبيبي أبو ياسين أنا عايز أي نسخة موجود تحت يدك حتى لو كان أصدار قديم المهم يكون شغال , أكرر إعتذاري على أزعاجك . .

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
العفو على الأزعاج حبيبي أبو ياسين أنا عايز أي نسخة موجود تحت يدك حتى لو كان أصدار قديم المهم يكون شغال , أكرر إعتذاري على أزعاجك . .
عيونى حبيبى انتظرنى الا ان انتهى منه وارفعه ربما غدا دمتم فى حفظه

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
عوافي يالغالي

شكراً لك على البرنامج

Basim Riza

عضو مميز
مبدع ومميز من يومك , سلمت يداك على الطرح والترتيب في الموضوع , ألف شكر إلى أستاذنا ومشرفنا المحترم أبو ياسين والى كافة الأخوة المبدعين في بوابة داماس , بوابة العلم والمحبة والإخلاص . .

وائل مصطفى محمود

وائل مصطفى محمود

الوسـام الماسـي
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

Abo Yassen

الوسـام الماسـي

Basim Riza

عضو مميز
تحية حب وإعتزاز وتقدير إلى مشرفنا وحبيبنا الأستاذ أبو ياسين ..

ابو احمد الجنوبي

ابو احمد الجنوبي

الوسـام الذهبي
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

عمور باشا

عضو مميز
تحية حب وإعتزاز وتقدير إلى مشرفنا وحبيبنا الأستاذ أبو ياسين

Hamza.Cash

عضو مشارك
جزاك الله خيراااا

الحالة
موضوع مغلق