الحالة
موضوع مغلق

ahmed4ever

عضـو محترف
#1
طريقة تصغير حجم الصور دفعة واحدة PNG,JPEG مع برنامج Voralent Antelope




الظباء هي البرمجيات الحرة البسيط الذي يعيد كتابة الصور لتقليل حجمها، دون فقدان أي جودة- كيف يمكن تصغير حجم الصور دفعة واحدة ؟ .. يمكننا فى اى وقت من خلال الانترنت تحميل وحفظ الصور فقط بالنقر على اى صورة كلك يمين ثم حفظ الى او Save لكن هذا بطبيعة الحال لا يوفر لنا اى اعدادت خاصة حول التحكم فى حجم الصور وبالتالى يتم تحميل الصور بالحجم الإفتراضى كبيرة جداً احياناً لدرجة اننا لا نستطيع استخدام تلك الصور فى المرفقات او المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي الى غير ذلك من الإستخدامات المختلفة .
من حسن الحظ ان تصغير حجم الصور سواء JPEG و PNG ليس بالصعب مع وجود العديد من التطبيقات التى توفر لنا الخيارات المختلفة للتحكم فى حجم الصور بشكل عام لكن هنا سوف نتحدث عن تطبيق Voralent Antelope بسيط جميل سهل الإستخدام المميز فى البرنامج إمكانية ضعط اكثر من صورة مرة واحدة مهما كان عدد الصور لا تقلق يمكنك تصغير كل صورك دفعة واحدة .
من مميزات البرنامج ايضاً دعم صيغة PNG,JPEG مع إمكانية سحب واسقاط الصور الى التطبيق مما يسهل عليك الإستخدام بشكل كبير بدون الحاجة إلى استخدام القوائم المعقدة . عندما تقوم بإضافة اى صورة الى البرنامج يوفر بعض المعلومات حول الصورة مثل اسم الملف والصيغه والحجم ومكان الحفظ. عند ضغط الملف يتم عرض الحجم الجديد وكافة المواصفات. لضغط صوره يمكنك الضغط علي زرPlay الكبير في اعلي اليسار.

دعم العمل على Windows XP, Windows Vista, Windows 7 and Windows 8.بإستخدام البرنامج يمكنك اكتشاف المزيد من المميزات التى سوف تسهل عليك ضغط الصور مهما كان العدد .

هام قبل الإستخدام حتى لا تفقد الصور الأصلية .

من المهم جداً قبل إستخدام البرنامج ان تقوم بعمل نسخ لفولدر الصور الأصلية الى مكان مستقل حيث ان من عيوب البرنامج التأثير على الصور الأصلية على الرغم من توفير خيار النسخ الإختياطى لكن لا يعمل فى بعض الحالات .

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى
=
http://www.voralent.com/products/antelope/
رابط اخر

=
http://www.softpedia.com/dyn-postdo...adf20a36a21414a11227/566eea85/3c664/0/1?tsf=0
رابط اخر من رفعى
==
http://uploadboy.me/wvlyn7j5y8ft/AntelopePortable.zip
 

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
#2
الله يسلم يديك أخي احمد

برنامج خفيف ويلزم اكيد .
 

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
#3
بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى