ولا يهمك

عضو مميز

لدي جهاز Bullet m2
وارغب بوضعه داخل الغرفة ومن ثم عمل cable 10m

من الجهاز لاعلى السطح وتركيبه ع أنتينا 15dbi

هل الإشارة تضعف ام عادية

التكرم بالافادة

سعد الدين

المسؤول الفني
أخي من المعروف كل ما كان الكيبل طويل كلما كان له تأثير سلبي على الاشارة

لكن جودة ونوع الكيبل ممكن تخفف من مشكلة ضعف الاشارة والله أعلم

حماده رجب

عضو مشارك

انا عندي نفس الاكسز وكنت عايز اعمل نفس الكبل
واخيرا عملت الكبل وكان شغال ........... بس فعلا الاشارة كانت ضعيفه جدا
وقمت بتصغير المسافه الي 6 متر وشتغل تمام

3bdullah

عضو مشارك
ممكن اخي تكون طول الكابل لحديد 10 متر بعد هاي المسافة راح تضعف

دبلوم صنايع

عضو مشارك
كلما كان الكابل ممتاز وبمواصفات عالية كلما يقل فقد الاشارة

أحمد العرمرم

عضو مشارك
جميعاً..اخوتي كما اسلفتم فإن من عوامل تقليل تدفق البيانات والذي نعبر عنه بضعف النت وضعف الشبكة هي نوعية وجودة الكابل بالدرجة الاولى ولكن طول الكابل يتناسب طردياً مع سرعة نقل البيانات في الكابل فكما هو معروف ان لكل نوع من الكوابل سرعة نقل فالكابل الذي سرعته غيغابايت غير الذي سرعته 325 ميغابايت مثلاً..كما ان لكل مجال نوع من الكوابل الخاصة به ...ولكن هناك شيء في رأيي اهم من طول الكابل وهو وضعية الكابل فعندما تكون هناك لفات متكررة في الكابل تنشيء مقاومة كبيرة في تدفق البيانات به...هذا والله اعلم ...افضل كابل استخدمته انا هو cat5 e وبسرعة غيغابايت
جزاكم الله خيرا جميعا

NEWHART

عضو محترف
جميعاً..اخوتي كما اسلفتم فإن من عوامل تقليل تدفق البيانات والذي نعبر عنه بضعف النت وضعف الشبكة هي نوعية وجودة الكابل بالدرجة الاولى ولكن طول الكابل يتناسب طردياً مع سرعة نقل البيانات في الكابل فكما هو معروف ان لكل نوع من الكوابل سرعة نقل فالكابل الذي سرعته غيغابايت غير الذي سرعته 325 ميغابايت مثلاً..كما ان لكل مجال نوع من الكوابل الخاصة به ...ولكن هناك شيء في رأيي اهم من طول الكابل وهو وضعية الكابل فعندما تكون هناك لفات متكررة في الكابل تنشيء مقاومة كبيرة في تدفق البيانات به...هذا والله اعلم ...افضل كابل استخدمته انا هو cat5 e وبسرعة غيغابايت
جزاكم الله خيرا جميعا
اخى طول الكيبل ان كان ذو مواصفات عاليه لايضر فى ضعف الاشاره فهو مجرد وسيط وناقل بشرط ان يكون ممدود وليس ملفوف وبخصوص ضعف الاشاره عندنا باغلب الدول العربيه راجع لموزعى الخدمه وسببه الجشع والطمع وبامكانهم اعطائك السرعه كامله وبدون استخدام انتينا او حتى كيبل فاحترم رأى الاخوه لكننى اؤكد ان سبب ضعف الاشاره لادخل له بالكيبل انما من موزعى الخدمه ولتأكيد كلامى انت مشترك مفتوح حسب العقد المبرم معهم وبطمعهم يعطوك2قيقا فى اليوم وبعد انتهائها ستجد الاشاره قلت منن سرعة 50ميقابت فى الثانيه الى60كيلوبايت فى الثانيه والتحليل الكامل لادخل لقوة الاشاره اوضعفها من الكيبل وربما ياتى الضعف من قوة الضغط على البرج الذى انت موجه عليه الانتنا والله اعلم

أعلى