الحالة
موضوع مغلق
alnaloty

alnaloty

VIP
الإعجابات
678
نــــــالــــــــوت لـــــــيـــــبــــــــيـــــا
لا اظن هذا اخي alnaloty و انا واثق من الريجيستري و اي خطأ في الريجيستري ارجو ابلاغي

ملف الريجستري صح انه لتقعيل البرنامج لكن لن يصمد الا قليلا فقط لان البرنامج سيظهر لك رسالة "" البرنامج تم تسجيله برقم مزيف """""""

فلابد من باتش لتكريك نسخة البرنامج لذلاك جميع باتشات هذا البرنامج تقوم بعمل كراك او باتش لملف البرنامج اولا ((( لكي لا يتصل بموقع الشركة ويتاكد من صحة السريال ومن عدم استخدامه اكثر من مرة )))))) ثم ثانيا تسجيل البرنامج باي سريال مستخرج من كيجين

احمد العربي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
4,094
يبدو انك جديد عل برنامج الداونلوود مانجر فللاسف ملف الريجستري الذي عملته سينكفش بعد مدة قصيرة لان البرنامج يقوم تلقائيا بعمل كشف للسريال اذا كان مسجلا في قاعدة بيانات الشركة ام لا ! لذلك لابد من عمل باتش لملف البرنامج نفسه ثم بعدها عمل سريال وليس فقط عمل سريال
لا اظن هذا اخي alnaloty و انا واثق من الريجيستري و اي خطأ في الريجيستري ارجو ابلاغي
يا علي الله يحفظك كلام الاخ النالوتي صحيح ليس هذا بباتش كما تسميه وانما احد مكونات تفعيل البرنامج.
لابد من عمل باتش لملف البرنامج نفسه.
احذف البرنامج تماما من جهازك ثم حمله من موقعه وشغل هذا الباتش المزعوم ، اذا اشتغل معك فلمدة قصيرة فقط ثم سيطالبك بالسيريال الحقيقي.
لذلك سأغلق الموضوع كي نبتعد عن الجدال العقيم الذي لا يفيد.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى