baytt

عضو محترف
الإعجابات
55
موضوع مميز وشرح ممتاز. تسلم يديك

صلاح سلامة

عضو مشارك
الإعجابات
11
الله يعطيك العافية أخي ... من فترة أحاول تنصيب الاندرويد كبرنامج جانبي على الويندوز ولكني اعاني من تهنيج الكمبيوتر، جاري تجربة الشرح المرفق المميز. بارك الله فيك

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
الإعجابات
763

أبا رعد

عضو جديد
الإعجابات
0
سلمت يــــــداك أخي وبارك الله فيك ...
لي ملاحظــــة هـــــامة كنت اتمنى ان تذكرها وتتطرق لها بالموضوع /
هي ضرورة التعديل على بعض الخيارات في البيوس
حتى تستطيع ان تدخل على الاسطوانة وتثبت نظان الاندرويـــد وخاصة الاجهزة الحديثة والمثبت عليها وينــــدوز 10
فاذا لم يقم بالتعديل على خيار البـــوت لن يستطيع أبداً ان يفعل شي ...
وايضاً أن يكون حذر جدا في اختيار الاوامر الصحيحة التي وضحتها بالصور عند عملية التثبيت حتى لا يفقد ملف بوت الاقلاع لاسطوانة الويندوز المثبته بجهازه فاصلاحها سيتطلب وقت وجهـــد والأغلبية لاتتقن او تعلم مثل هذه الاصلاحات وسيضطر لعمل فورمات للنظام . وفقك الله ،،،

khairy yahya

عضو محترف
الإعجابات
9
بارك الله فيك

join

عضو مميز
الإعجابات
54
هل يعمل علي اي حاسوب اخي انا راح اجرب لان ما في نسخة نفعة معي غير واحدة فقط اصدار 2.2 هل انت متاكد انها ستعمل بشكل جيد

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
شكرا أخي (ABU.AMR) تم التنصيب وعمل بكفاءة عالية على ويندوز 7 - 32 بت. أرج أن تشرح لنا كيف نجعل خيار بدء العمل على الشاشة التي تظهر حيث أن الوينوز يكون في أسفل القائمة، فكيف نعدل الخيارات بحيث يكون الويندز في الأعلى.

بصورة أوضح نجد في قائمة بدء التشغيل بعد تنصيب (Lollipop 5.1) التالي:

Android-x86 5.1-rc1 -
Android-x86 5.1-rc1 (Debug mode -
Android-x86 5.1-rc1 (Debug nomodeset -
Android-x86 5.1-rc1 (Debug Video=LVDS-1:d -
Windows -
هل هذا بعد التنصيب الاندرويد ولا بعدة اذا بعدة لا تحتاج الى كل هذة الخيارات
ادخل على قائمة run
ثم
msconfig
ثم
boot
واحذف كل الخيارات معدا الاولى والاخيرة
Android-x86 5.1-rc1 -
Windows -

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
سلمت يــــــداك أخي وبارك الله فيك ...
لي ملاحظــــة هـــــامة كنت اتمنى ان تذكرها وتتطرق لها بالموضوع /
هي ضرورة التعديل على بعض الخيارات في البيوس
حتى تستطيع ان تدخل على الاسطوانة وتثبت نظان الاندرويـــد وخاصة الاجهزة الحديثة والمثبت عليها وينــــدوز 10
فاذا لم يقم بالتعديل على خيار البـــوت لن يستطيع أبداً ان يفعل شي ...
وايضاً أن يكون حذر جدا في اختيار الاوامر الصحيحة التي وضحتها بالصور عند عملية التثبيت حتى لا يفقد ملف بوت الاقلاع لاسطوانة الويندوز المثبته بجهازه فاصلاحها سيتطلب وقت وجهـــد والأغلبية لاتتقن او تعلم مثل هذه الاصلاحات وسيضطر لعمل فورمات للنظام . وفقك الله ،،،

هل تقصد التعديل على الufi لاسف لا اتقنها ولا يوجد عندى ملومات كثيرة عنها بس اعتقد ان الاسطوانة تعمل على كل الانظمة ولا تتطلب التعديل على البايوس تم تجربتها على جهاز لاب توب حديث واخر قديم وعملت بنجاح

اما لو تكرمت وواجهت مشكلة فلتششرحها لاخوة ليستفيدوا منها .

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
هل يعمل علي اي حاسوب اخي انا راح اجرب لان ما في نسخة نفعة معي غير واحدة فقط اصدار 2.2 هل انت متاكد انها ستعمل بشكل جيد
نسخة اندرويد 2.2 ؟

موصفات جهازك اية اخى لانها تتطلب 1 جيجا رام على الاقل

join

عضو مميز
الإعجابات
54
اللاب hp pavilion g6 وهو داعم للانظمة الوهمية
وحملت النسخة وما اشتغلت للاسف معي وجربت محاكيات اخري ولم ينجح الامر معي غير لنسخة قديمة 2.2 للاندرويد
مواصفات جهازي
4GB Ram
Intel Core i3
Windows 7 - 64 Bit
Cpu 4
حملت نسخ كثيرة جدا وما نفعت غير واحدة قديمة 2.2
لو تعرف ايش سبب المشكلة خبرني وما هو نوع حاسوبك اخي لاني صراحتا انوي شراء لاب توب مستقل لنفسي وبصراحة انا اريد تشغيل نظامين معا سواء اندرويد مع الويندوز او اوبنتو لكني اخاف اشتري لاب ما ينفع معه لو تعرف انواع لاب بتشغل كل الانظمة خبرني
الويندوز يشتغل علي المحاكي عادي وهذا دليل علي ان جهازي يدعم الانظمة الوهمية
انا اعتقد ان سبب المشكلة نوع اللاب بالرغم من انه داعم اعتقد النسخة الاي حملتها ما تدعم نوع حاسوبي
يعني نسخة الاندرويد الاي انته جايبها تشتغل علي dell و asus وما تشتغل علي hp او lenovo هذا مثال ولا اقصد فعليا لو تعرف سبب المشكلة علي الاقل فهمني سببها وشكراا مرة اخري علي الجهد الجبار

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
طيب هل يدعم جهازك واجهة UEFI ؟

وكيف نسخت النسخة على الفلاش او الcd ?

وايضا قم بتجربة برنامج UEFI BIOS Updater وقم بتحديث البيوس لديك ليدعم واجهة UEFI

join

عضو مميز
الإعجابات
54
لا اخي انا جربت علي المحاكي ولم يتم تشغيله وليس cd لانني كما اسلفت اني الجهاز حقي مشترك وانا اخاف من ترقية البيوس لان قراءت كثيرا ان اصغر خطا بالتحديث او ان التحديث احيانا يقتل البيوس تماما ولا يمكن اصلاحه الا بتغيره
اما جهازي فهو يدعم BIOS ولا يدعم UEFI

join

عضو مميز
الإعجابات
54

وايضا قم بتجربة برنامج UEFI BIOS Updater وقم بتحديث البيوس لديك ليدعم واجهة UEFI
لا اخي انا جربت علي المحاكي ولم يتم تشغيله وليس cd لانني كما اسلفت اني الجهاز حقي مشترك وانا اخاف من ترقية البيوس لان قراءت كثيرا ان اصغر خطا بالتحديث او ان التحديث احيانا يقتل البيوس تماما ولا يمكن اصلاحه الا بتغيره اما جهازي فهو يدعم BIOS ولا يدعم UEFI
اما اخي اذا كنت تضمن لي ان الترقية لن تسبب لي اي مشكل فعلي ضمانتك وامانتك انت ساقوم بترقيته

join

عضو مميز
الإعجابات
54

اخي انا جهازي لا يدعم UEFI واخاف ان احدث البيوس فلا ينجح التحديث لان بعض الناس قاموا بتحديث البيوس ولم تعمل اجهزتهم وانا حقيقتا اخاف فالجهاز مشترك اخي الكريم وسمعت انه اذا حدث مشكلة في البيوس بتغير الماذربورد

وانا اصدار البيوس عندي F.09 ووجدت موقع الشركة يوضح ان هناك اصدارين من البيوس ولا اعلم اي واحد انزل هذا هو الرابط هل يمكن ان تطلع بنفسك
http://support.hp.com/us-en/drivers...2100-Notebook-PC-series/5262606/model/5282053
وهل يمكن اخذ نسخة احتياطية للبيوس قبل الشروع في التحديث لان لو حدث خطا ارجع للنسخة القديمة حقي واتمني تساعدني وتحياتي

Omer2008

عضو مميز
الإعجابات
25
هل هذا بعد التنصيب الاندرويد ولا بعدة اذا بعدة لا تحتاج الى كل هذة الخيارات
ادخل على قائمة run
ثم
msconfig
ثم
boot
واحذف كل الخيارات معدا الاولى والاخيرة
Android-x86 5.1-rc1 -
Windows -
====

هذه الخيارات بعد تنصيب الأندرويد على لابتوب يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 32 بت.
أخي أريد أن تكون الخيارات موجودة فقط إعادة ترتيبها بحيث يصبح (Windows) في أعلى القائمة حتى يتم تشغيل الحاسب على ويندوز مباشرة عند عدم تحريك المؤشر لإختيار أي منها.
وشكرا على الرد

mohamast234

عضو فعال
الإعجابات
10
الف شكر جارى التحميل والتجربة ...

محمد مصطفى محمود

VIP
الإعجابات
423
شكرا لك

بارك الله فيك

join

عضو مميز
الإعجابات
54
جهازي لا يدعم ال UEFI ولقد قمت اليوم بتحديث البيوس لاخر اصدار وايضا اللولي بوب لا يعمل اريد حل لهذه المشكلة لمن عنده خبرة نظامي ويندوز 7 نواة 64 حاولت اثبته علي فرتشوال بوكس ولم ينجح حتي بعد تحديث البيوس هل من حل اخواني يتوقف التثبيت عند شعار الاندرويد ولا يقوم بشئ وهكذا مع كل النسخ ما عدا واحدة فقط اصدار 2.2 وهواصدار قديم لا اريده .
نوع اللاب : hp pavilion g6
امكانيات الجهاز : قوية جدا وبالرغم من ذلك لايعمل الاندرويد

adminnet

عضو مشارك
الإعجابات
1
.. شكرا اخى الفاضل على هذا الموضوع المميز ..

saadalhelfi

عضو فعال
الإعجابات
14
بارك الله فيك

أعلى