ما الجديد
Dzhamza

Dzhamza

مجموعة الإدارة
الإعجابات
16,442

44.0.2403.157
في أخر إصداراته مجمع للنواتين تثبيت صامت واللغة المفضلة.

كود:
https://www.google.com/intl/[COLOR=Magenta]ar[/COLOR]/chrome/browser/desktop/index.html?standalone=1
https://www.google.com/intl/[COLOR=Magenta]en[/COLOR]/chrome/browser/desktop/index.html?standalone=1
https://www.google.com/intl/[COLOR=Magenta]fr[/COLOR]/chrome/browser/desktop/index.html?standalone=1

خط فاصل

خط فاصل.
البوابة
Arabic
http://mediafire.com/download/user/dzhamza/new/ar_Google_Chrome_44.0.2403.157.rar
خط فاصلEnglish
http://mediafire.com/download/user/dzhamza/new/en_Google_Chrome_44.0.2403.157.rar
خط فاصلFrench

http://mediafire.com/download/user/dzhamza/new/fr_Google_Chrome_44.0.2403.157.rar

.

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
الإعجابات
4,881
تشكر أخى حمزه مشرفنا القدير ..

Abo Yassen

عضـو
الإعجابات
2,653
بوركت مشرفنا الحبيب.

رامي 11

الوسـام الذهبي
الإعجابات
346
جزاك الله كل خير وثواب - مشرفنا الكريم

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,902
تسلم ايدك مشرفنا الحبيب لم تتأخر علينا بكل ما هو جديد دائما موجود بمشاركاتك .

ربيع

عضـو
الإعجابات
6,501
بارك الله فيك أخي العزيز

Dzhamza

Dzhamza

مجموعة الإدارة
الإعجابات
16,442
تسلم ايدك مشرفنا الحبيب لم تتأخر علينا بكل ما هو جديد دائما موجود بمشاركاتك .
منور الموضوع أستاذ أبو محمد............

ammarsj

عضو مميز
الإعجابات
36
ياشباب ياطيبين عندي مشكله بالكروم كل فتره مع هالتحديثات يصير يسحب النت اللي بالبيت ويفصله عن باقي الاجهزة بشكل كامل مع اني بس فاتح صفحه عاديه مثلا ولكن لما اسكره بشكل كامل يرجع النت على باقي الاجهزة ...ليس بشكل دائم وانما بعض الايام فقط فشو الحل غير اني امسحه واثبته من جديد لانه صعب جدا بسبب المواقع وكلمات المرور الكثيره جدا واللي ماترجع عاده بعد مسح الكروم من جذره مع مزامنتها طبعا مع جيميل ويطلبها عند الدخول لاي موقع

Dzhamza

Dzhamza

مجموعة الإدارة
الإعجابات
16,442
ياشباب ياطيبين عندي مشكله بالكروم كل فتره مع هالتحديثات يصير يسحب النت اللي بالبيت ويفصله عن باقي الاجهزة بشكل كامل مع اني بس فاتح صفحه عاديه مثلا ولكن لما اسكره بشكل كامل يرجع النت على باقي الاجهزة ...ليس بشكل دائم وانما بعض الايام فقط فشو الحل غير اني امسحه واثبته من جديد لانه صعب جدا بسبب المواقع وكلمات المرور الكثيره جدا واللي ماترجع عاده بعد مسح الكروم من جذره مع مزامنتها طبعا مع جيميل ويطلبها عند الدخول لاي موقع
أخي الكريم مرحباً
الكروم من مشاكله الأولى هي استهلاك الرام وسرعة التصفح في النث يعني استهلاكها عن باقي البرامج
لكن هناك ما يجعل الويندوز كله قد يصيبه العطب كيف ذلك؟
سأشرح لك
غند استعمالك هذا البرامج كل برامج القرصنة تعتمد على الضحية أن يكون يستعمل الكروم
ثانيا التولبار مملوءة ألغام وبرامج تجسس وغيرها خبيثة قد تستهلك النث
كذلك الكروم يؤثر على السكيب ويمكن التجسس عليه عبر الكروم
تحديثات الوينودوز لأنه هو نفسه بين الحيث والأخر سيساعد على تحديث الويندوز
لتفادي هذه المشاكل
مسح كامل ملفاته المؤقتة التي تتعدى العشرين جيجا في 4 شاعات تشغيل للبرنامج
الغاء تثبيت التولبار والـ ask bar بالخصوص وكل البرامج التي تقوم بتثبيت البار عبر الويب
تفعيل إضافات الحماية في الكروم
وكذلك جعل الكروم بصفة optimizie ليقلل من برامجه التي تستهلك الرام والنث
سلام اخي الكريم..........

ammarsj

عضو مميز
الإعجابات
36
أخي الكريم مرحباً
الكروم من مشاكله الأولى هي استهلاك الرام وسرعة التصفح في النث يعني استهلاكها عن باقي البرامج
لكن هناك ما يجعل الويندوز كله قد يصيبه العطب كيف ذلك؟
سأشرح لك
غند استعمالك هذا البرامج كل برامج القرصنة تعتمد على الضحية أن يكون يستعمل الكروم
ثانيا التولبار مملوءة ألغام وبرامج تجسس وغيرها خبيثة قد تستهلك النث
كذلك الكروم يؤثر على السكيب ويمكن التجسس عليه عبر الكروم
تحديثات الوينودوز لأنه هو نفسه بين الحيث والأخر سيساعد على تحديث الويندوز
لتفادي هذه المشاكل
مسح كامل ملفاته المؤقتة التي تتعدى العشرين جيجا في 4 شاعات تشغيل للبرنامج
الغاء تثبيت التولبار والـ ask bar بالخصوص وكل البرامج التي تقوم بتثبيت البار عبر الويب
تفعيل إضافات الحماية في الكروم
وكذلك جعل الكروم بصفة optimizie ليقلل من برامجه التي تستهلك الرام والنث
سلام اخي الكريم..........
الله يبارك في مشرفنا العزيز وشكرا على الرد بالنسبه لملفات المؤقته انا بعرف مكان واحد وهو temp عن طريق run وامسحها كل فتره فهل في اماكن اخرى للمسح
تولبار واسكبار كلها طايره من عندي لانه بالاصل مزعجه وتغطي الشاشه من فوق
اضافات الحمايه هل المقصود ad blockوغيرها والا في شي اخر لو سمحت
ويندوز بشكل عام انا لاغي تحديث والبحث عن تحديث من نفس الويندوز والمشكله انه المشكله تصير ببعض الاوقات وبعد تحديثات الكروم المتتاليه بكم يوم وتستمر ليوم تقريبا ويرجع طبيعي

optimizie جديده علي وان شاء الله اشوفها واعملها بس لشوف من وين تنعمل بالاول ...

Dzhamza

Dzhamza

مجموعة الإدارة
الإعجابات
16,442
الله يبارك في مشرفنا العزيز وشكرا على الرد بالنسبه لملفات المؤقته انا بعرف مكان واحد وهو temp عن طريق run وامسحها كل فتره فهل في اماكن اخرى للمسح
تولبار واسكبار كلها طايره من عندي لانه بالاصل مزعجه وتغطي الشاشه من فوق
اضافات الحمايه هل المقصود ad blockوغيرها والا في شي اخر لو سمحت
ويندوز بشكل عام انا لاغي تحديث والبحث عن تحديث من نفس الويندوز والمشكله انه المشكله تصير ببعض الاوقات وبعد تحديثات الكروم المتتاليه بكم يوم وتستمر ليوم تقريبا ويرجع طبيعي

optimizie جديده علي وان شاء الله اشوفها واعملها بس لشوف من وين تنعمل بالاول ...
الملفات المؤقتة للكروم تزال من اعداداته ويمكنك تعديل الخيارات حتى يقوم بمسحها تلقاياً كلما قمت بالخروج منه وكذلك برنامج الـ ccleaner يقوم بذلك فور تثبيته تلقائياً دون اللجوء للكروم

من ناحية التولبار أنت تمام وتحديث الويندوز يقوم بتشغيل نفسه هذا عادي كذلك

أما optimizie لا أعرفها بالعربي وأظنها تخفيف المتصفح موجود في اعداداته ولأنني لا أستعمله لا أعرف مكانها ..................... ويمكن فعلها بـ ccleaner
ومن رأيي لكي تنتهي من هذه المشاكل عليك ببرنامج تنظيف هو أفضل لمن هو قليل خبرة في التجول في الحاسوب والمراقبة الذاتية للحاسوب زيي:cool:

ammarsj

عضو مميز
الإعجابات
36
الملفات المؤقتة للكروم تزال من اعداداته ويمكنك تعديل الخيارات حتى يقوم بمسحها تلقاياً كلما قمت بالخروج منه وكذلك برنامج الـ ccleaner يقوم بذلك فور تثبيته تلقائياً دون اللجوء للكروم

من ناحية التولبار أنت تمام وتحديث الويندوز يقوم بتشغيل نفسه هذا عادي كذلك

أما optimizie لا أعرفها بالعربي وأظنها تخفيف المتصفح موجود في اعداداته ولأنني لا أستعمله لا أعرف مكانها ..................... ويمكن فعلها بـ ccleaner
ومن رأيي لكي تنتهي من هذه المشاكل عليك ببرنامج تنظيف هو أفضل لمن هو قليل خبرة في التجول في الحاسوب والمراقبة الذاتية للحاسوب زيي:cool:
الله يبارك فيك ويسعدك وفيك الخير والبركه ومنكم نستفيد وشكرا على الايضاح.
...

أعلى