الحالة
موضوع مغلق

kamaladdin

عضو مشارك
التسجيل
11/6/07
المشاركات
28
الإعجابات
13
#1
أكيد أنك تعبت من البحث عن المال على الأنترنت وضيعت وقتا طويلا وجهدا كبيرا وأنت تحاول الحصول على بعض الدولارات على مواقع PTC . فكل مبتدىء لابد له ان يمر على مواقع PTC أولا ولا أعرف لماذا هذا القدر المحتوم .

لكن لو أردت تحقيق مدخول مالي من الأنترنت فدعك من مواقع PTC وتعال الى مواقع REVENUE SHARING أي مواقع تقاسم ومشاركة الارباح .

إنها افضل وسيلة للوصول الى المال عبر الانترنت دون مجهود كبير .

ان اغلبية الذين تراهم ناجحين ماليا عن طريق الانترنت انطلقوا من مواقع معينة فكثير ممن رأيتهم كونوا ثروة من موقع Trafficmonsoon ومنه انطلقوا الى مواقع استثمارية أخرى .. والان كما ترى هناك كثير من الشباب تجاوزوا مرحلة 5 دولارات في اليوم بفضل موقع Mypayingads ولقد ساعدهم هذا الموقع كثيرا على الاستثمار في مواقع اخرى وعلى تكوين بعض المال للتحرك وفتح مجالات اخرى .

لذلك نصيحة لك : لا تهدر وقتك في مواقع PTC واتجه مباشرة الى مواقع تقاسم الارباح واستثمر هناك .

معلوم ان موقع TRAFFICMONSOON مثلا لابد لك من 50 دولار لتشتري سهما معينا .. وهذا شيء عجز عنه كثير من المبتدئين .. لكن في الاونة الاخيرة ظهرت مواقع اخرى يمكنك ان تشتري فيها الباقات الاعلانية او الاسهم انطلاقا من 1 دولار أو 2 .. وهذا شيء سهل جدا .. ولكي تنطلق انطلاقة جيدة قم باستثمار 10 دولارات انا لا اقول 100 لاني اعرف مشاكل المبتدئين واعرف ظروفهم .

طبعا كل هذه المواقع لابد لك فيها من الروفرال او الاحالات .. يعني الاشخاص الذين سيتسجلون من رابطك وتربح جزءا من ارباحهم .. لست ملزما بالبحث عن 100 روفرال لتجني المال .. يمكن ان تخصص شهرا كاملا او حتى شهرين لتبحث عن روفرالز اجانب 10 روفرال اجانب في موقع ل REVENUE SHARING يكفون لتنطلق وتحصل اكثر من 10 دولارات يوميا يعني 100 درهم مغربية يعني في الشهر ستين الف ريال ... وهو مدخول جيد ابتداءا كما ترى .

هنا تجد مجموعة من مواقع مشاركة الارباح ..
https://www.mypayingads.com/index.php?ref=5922

https://peopleadchoice.com/ref/468

https://www.ventureplugtraffic.com/index.php?ref=118

http://www.hqrevshare.com/?r=trafficwarriors

قم بالتسجيل وابدأ البحث عن الروفرالز خاصة الاجانب لانهم يستثمرون اموالا اكثر من العرب .. طبعا يمكنك البحث عنهم في تويتر والفايسبوك وغوغل بلس وفي مواقع PTC وفي المنتديات وفي مواقع تبادل الزيارات وهكذا ...

هناك امكانيات كبيرة لتحقيق دخل مهم من الانترنت سأكتب عنها ان شاء الله .. طبعا حسب التفاعل ...

طبعا هناك من سيقوم بنسخ ولصق هذا المنشور .. وهذه سرقة وكسل .. وهذه من السلوكيات التي تجعلني لا اكتب عن طرق لجني المال من على الانترنت خاصة للعرب ... فهذا شيء مؤسف حقا ان تتعب في الكتابة ثم ياتي احدهم ويسرق مجهودك بكل سهولة دون حتى ان يستأذنك أو يشير الى المصدر .

المراقب الاحتياطي ..15/08/2015
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى