أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

أسرع برامج تحديث التعاريف RadarSync PC Updater 4.1.0.16651 SILENT & PORTABLE

برنامج RadarSync مهم جدا لجميع المستخدمين , صمم هذا البرنامج خصيصا للبحث عن التحديثات الخاصة بالدريفرات من على الإنترنت وتحميلها تلقائيا ثم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر , ويعمل على تحسين أداء نظام التشغيل مع منع المشاكل والأخطاء التى تحدث وتبطء من سرعة الجهاز, فهو البرنامج الذي يجعلك تضمن ان تعريفات الاجهزة على الويندوز دائما محدثة بل ان البرامج تكون ايضا محدثة بشكل مستمر , ويمكنك من عمل نسخة احتياطية لتعريفات الاجهزة لديك , وستلاحظ سرعته الكبيرة في الفحص

Keeps your computer running at full performance. This software will take care of it all for you!
Automatically downloads and installs all new driver and updates—directly from the manufacturers' websites
Saves you time and frustration trying to hunt down the files yourself. And be sure you're installing the right ones—in the right way
Gives you peace of mind. Updating drivers can be tricky, but with pre-scan system restore setting and backup, and VIP tech support, there's no need to worry.

حجم البرنامج : 4 MB
تفعيل البرنامج : مفعل
سعر البرنامج : 18,09 €
توافق البرنامج :

رابط تحميل البرنامج شامل كراك التفعيل من هنا
رابط تحميل البرنامج تثبيت وتفعيل صامت من هنا
رابط تحميل البرنامج نسخه محموله ومفعله من هنا
او
من سرفر البوابة

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
..
يوم كله نشاط ماشاء الله عليك مشرفنا القدير
.....

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك

شكراً لك على الطرح المميز

رامي 11

الوسـام الذهبي
نور على نور- مشرفنا الكريم - جزيل الشكر والممنونية - اذا تكرمت - احتاج البرنامج والتفعيل - تنصيب عادي - لانه لم يعمل عندي

kalaka

الوسـام الماسـي
..جزاك الله خيراً أستاذنا الفاضل..

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
نور على نور- مشرفنا الكريم - جزيل الشكر والممنونية - اذا تكرمت - احتاج البرنامج والتفعيل - تنصيب عادي - لانه لم يعمل عندي
تمت الأضافه للموضوع أخى رامى ولكن وددت أن أعرف لماذا لم يعمل لتصحيح الأخطاء أن كانت..

المنسي عمر

عضو مميز
ربنا يحفظك من كل شر أخى الحبيب

HIMA_SOFT

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
سلمت من كل شر.

رامي 11

الوسـام الذهبي
تمت الأضافه للموضوع أخى رامى ولكن وددت أن أعرف لماذا لم يعمل لتصحيح الأخطاء أن كانت..
استاذي ممكن تكون المشكلة عندي - او البرنامج الذي تستعمله جنابك الكريم - لعمل البرامج محمولة - قد يكون السبب فيه - للعلم انا استعمل برنامج - وين رار - لعمل البرامج محمولة - شاكر فضلك وسعة صدرك

raedms

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي العزيز

عمور باشا

عضو مميز
شكرا يا غالى

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
بارك الله فيك أخي العزيز
استاذي ممكن تكون المشكلة عندي - او البرنامج الذي تستعمله جنابك الكريم - لعمل البرامج محمولة - قد يكون السبب فيه - للعلم انا استعمل برنامج - وين رار - لعمل البرامج محمولة - شاكر فضلك وسعة صدرك
ربنا يحفظك من كل شر أخى الحبيب
..جزاك الله خيراً أستاذنا الفاضل..
بارك الله فيك

شكراً لك على الطرح المميز
الله يبارك فيك أخى المحترم أبو ياسين..
بارك الله فيكم جميعا دمتم بكل الخير مروركم شرف للموضوع....

أعلى