ما الجديد

kokolove

عضو فعال
الإعجابات
0
أستاذى الفاضل- وهبت المحل لابنى وفتحت له ملف ضريبى بموجب عقد الهبه علشان يتحاسب لوحده - وقمت بتأجير المحل من ابنى لمستأجر جديد بموجب توكيل رسمى عام شامل من ابنى لى - أى أن ابنى هو المؤجر وفلان هو المستأجر- ولكن مازالت جميع أوراق المحل فى الحى والرخصه والجمعيه المشترى منها المحل باسمى - وعقد الهبه لم استخدمه الا فى الملف الضريبى -والان اريد بيع المحل فماهو الصح :
عقد بيع من ابنى للمشترى واقوم بالتوقيع عليه بموجب التوكيل العام الشامل من ابنى لى
ثم اقوم انا بعمل عقدوكاله رسمى منى للمشترى لإنهاء اجراءات نقل الملكيه للمشترى الجديد فى جميع الجهات
وأقوم بالتنازل عن الرخصه التى مازالت باسمى للمشترى الجديد
ارجو الافاده سريعا اليوم ربنا يبارك لنا فيك

kokolove

عضو فعال
الإعجابات
0
ارجو الرد السريع.....

kokolove

عضو فعال
الإعجابات
0
عقد بيع من ابنى للمشترى (واقوم بالتوقيع عليه بموجب التوكيل العام الشامل من ابنى لى)
وهل هناك بند اضافى بعقد البيع من ابنى للمشترى( يفيدبأننى الذى سأقوم بعمل التوكيل بالبيع للمشترى الجديد وانهاء اجراءات نقل الملكيه منى للمشترى الجديد بالحى والجمعيه وخلافه..
ثم اقوم انا بعمل عقدوكاله رسمى منى للمشترى لإنهاء اجراءات نقل الملكيه للمشترى الجديد فى جميع الجهات
وأقوم بالتنازل عن الرخصه التى مازالت باسمى للمشترى الجديد
ارجو الافاده سريعا اليوم ربنا يبارك لنا فيك

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
506

تمام ابنك يبيع
وتوقعى بالتوكيل
وتتنازلى عن الرخصة
للمشترى ........... لا توجد مشكلة ...

kokolove

عضو فعال
الإعجابات
0
شكرا لحضرتك بس لى سؤال : هل يوجد بند اضافى بعقد البيع يفيد بأننى انا الذى سأقوم بجراءات التنازل فى الجهات المختلفه بالرغم انه مش انا اللى بايع-- لأنه فى مشترى طلب ذلك -- ........شكرا لحضرتك

kokolove

عضو فعال
الإعجابات
0
.. أرجو الافاده لو فى بند اضافى بعقد البيع

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
506
لا توجد مشكلة
أضيفى بند بهذا المعنى
في العقد وبأى صيغة ...