ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
سيباستيان فيتيل يعلن بدء معركة المنافسة على الألقاب
سيباستيان فيتيل يعلن بدء معركة المنافسة على الألقاب يعتقد سيباستيان فيتيل أن فريق فيراري دخل معركة المنافسة على ألقاب موسم 2015 من بطولة العالم للفورمولا واحد، مؤكداً أن فريقه ‘‘يبذل
يعتقد سيباستيان فيتيل أن فريق فيراري دخل معركة المنافسة على ألقاب موسم 2015 من بطولة العالم للفورمولا واحد، مؤكداً أن فريقه ‘‘يبذل المستحيل’’ من أجل اللحاق بمتصدر ترتيب البطولة الحالي لويس هاميلتون.

جاء فوز فيتيل الثاني لهذا الموسم في سباق جائزة المجر الكبرى، وكان هذا الفوز هو الـ41 في مسيرته الاحترافية ليعادل عدد الانتصارات التي حققها أيرتون سينا. وهذا الفوز أدى لاقتراب فيتيل من سائقي مرسيدس في ترتيب بطولة السائقين.

ومع التوجه إلى العطلة الصيفية، يتأخر فيتيل عن هاميلتون بـ42 نقطة – وهي مكافئة تقريباً لفوزٍ ومركز ثاني – كما أنه يتأخر بـ21 عن زميل هاميلتون في مرسيدس، نيكو روزبرغ.



وعند سؤاله إن كانت المعركة تبدأ على ألقاب موسم 2015 بالنسبة لفريق فيراري ابتداءً من سباق بلجيكا بعد نهاية العطلة الصيفية، أجاب فيتيل: ‘‘بدأت المعركة مع بداية الموسم الحالي’’.

‘‘ندرك أنه يجب علينا أن نكون واقعيين، وأن ما زال أمامنا الكثير وبذل مجهود كبير من أجل اللحاق’’.

‘‘لا نعلم ما قد يحصل. أثق تماماً أننا سنبذل أقصى ما بوسعنا من أجل جعل الأمور المستحيلة قابلة للتحقيق’’.

‘‘الطريقة الأفضل للقيام بذلك هي التحلي بالصبر، والهدوء، وتقديم أفضل ما لدينا، ومن ثم سندرك أين ستصل بنا هذه الرحلة’’.

‘‘أعلم أن الفريق يستحق إجازةً في الوقت الحالي، وذلك من أجل الارتياح بعد البداية القوية للموسم’’.

وبالنسبة لسيباستيان فيتيل فإن سباقاته العشرة الأولى مع فيراري – والتي تضمنت انتصارين وصعوده على منصة التتويج خمس مراتٍ – جعلت النصف الأول من موسم 2015 ‘‘رائعاً’’.

هذا الأمر يختلف بشكلٍ كبير عن موسم فيراري العام الماضي عندما تمكّن ثنائي فيراري آنذاك من الصعود على منصة التتويج مرتين فقط طوال الموسم، وذلك عن طريق الإسباني فرناندو ألونسو الذي انتقل إلى فريق ماكلارين.

وتابع فيتيل: ‘‘في حال نظرنا إلى موقعنا العام الماضي، في ما يتعلق بتأدية السيارة ومعنويات الفريق، فإن الأمور أفضل بكثير مما كانت عليه’’.

‘‘نحن سعداء للغاية داخل الفريق بكافة الإنجازات التي تمكنا من تحقيقها في كافة المجالات. وفي حال نظرنا إلى سيارة الموسم الماضي، رغم أنني لم أقدها، إلا أن رايكونن يعتقد أن سيارة الموسم الحالي أفضل بكثير’’.

‘‘من بين كافة الفرق، أعتقد أن فريق فيراري حقق أكبر تقدم’’.

‘‘في بعض الأحيان يجب عليك التركيز أثناء السباقات التي لا تسير الأمور فيها على ما يرام، لكنني أعتقد أن تأديتنا قوية للغاية في السباقات الخمسة أو الستة الماضية’’.

ترتيب بطولة العالم للسائقين

1 لويس هاميلتون: 202 نقطة

2 نيكو روزبرغ: 181 نقطة

3 سيباستيان فيتيل: 160 نقطة

4 فالتيري بوتاس: 77 نقطة

5 كيمي رايكونن: 76 نقطة​
 

أعلى