الحالة
موضوع مغلق
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

Clean Space 2015.02

تنظيف التاريخ المسجل وادلة انشطتك على الانترنت بهدف حماية خصوصياتك.
هل تعتقد بانك على درجة من الحماية؟
بمجرد ان تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك فان ويندوز والعديد من البرامج ستقوم بالبدء في تجميع كل المواقع الاليكترونية والملفات والصور ومقاطع الافلام والبريد الاليكتروني والمحادثات عبر الانترنت التى تمت زيارتها دون موافقة منك او اذن. كل ما تقوم بعمله على الكمبيوتر الخاص بك يترك مسارا، وتكون متاحة لاي شخص يريد الوصول اليها.
قم بحماية خصوصياتك مع برنامج Clean Space الذي يقوم بتنظيم مخلفات تصفح للانترنت.
قم بتنظيف مساحة عن طريق منع الدخول الغير مصرح به الى التاريخ المسجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل اي شخص .

Have you ever felt embarrassed when others sit before your PC and find out where you have been on web, what media you played, what applications you used? Let the trouble go with the wind by using Clean Space now! Once you try it and you will understand its exactly the tool you are looking for to erase the traces of your activity through PC. This easy and powerful program will stop you getting worried that someone can see sites you visit or reveal your online/offline secrets. It is also useful if you do not want your computer to keep tones of temporary files or maintain cache of viewed files.

حجم البرنامج : 5 MB

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/426185/

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
مشكور أخي أبو أحمد

برنامج رائع

سعد الدين

المسؤول الفني
تسلم ايدك اخي ابو احمد .

Dzhamza

Dzhamza