الحالة
موضوع مغلق

moh_abohabeba

عضو محترف
الحمد لله وكفي وسلام علي النبي المصطفي وبعد { ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين }

.

الاخوه الاعضاء تحذيرهام :

ما زال بعض الأعضاء يصرون علي ذكر بعض البرامج والتي ثبت أنها برامج أسرائيليه مثل { داون لوود أكسسوليتور _

وزون ألارم _ والمكافي الأنتي فيروس } وذكر أخر أصداراتها وخلافه برغم من التحذيرات العديده السابقه

والتي أطلقها العديد من الاخوه وأخرها ماذكره أستاذي العزيز { أبراهيم -egy_ hak } عن برنامج المكافي علي ما أذكر

رجاء من المشرفين التنبيه العام لما قد تحمله هذه البرامج من أخطار علي المستخدمين العرب والمسلمين

أخواني من باب الدين النصيحه أردت ان احذركم

وأخيرآ أسئلكم الدعاء أبو حبيبه .........

Jacky

طبيب بشري
بارك الله فيك و اظن ان الادارة في صورة الوضع و ستتخذ اللازم

rmah

عضو ذهبي
يا اخي ان كثيرا من الاعضاء شهدوا ان البرامج صهيونية وتخدم اليهود في جمع معلومات عن العرب من خلال اجهزتهم الشخصية واني اشد على كلامك ان نترك المنتجات الاسرائيلية والتناصح بها .

بارك الله فيك وعلى نصيحتك

Developer

عضو مميز
وأنا معكم في ذلك

لكن ما هي البدائل؟؟؟

فــوا ز

عضو محترف
بارك الله فيك أخي

فعلا ياليت المشرفين يضعون قائمة هذه البرامج من البرامج المحضورة في المنتدى

وليس خوفا من التجسس علينا بل من باب المقاطعة حتى لوكانت تصلا مجاناً

لان في أستخدامنا لها يعتبر دعم للبرنامج

تحياااتي

عازف الناي

عضو محترف
أخي الفاضل / أبو حبيبه

وفقك الله لعمل الخير ولقنك الشهادة،والله يأخي الكريم أنا ممن ليس لديهم خلفية عن بعض البرامج من أين أتت والآن قد عرفت بعضها ونأمل توضيح الباقي منها لمقاطعتها مع مقاطعت من أنتجها ونشد على يدك في ذلك

أثابك الله وأكثر من أمثالك.

تحــياتي

sharara

عضوية الشرف
اعتبره من اهم المواضيع بالمنتدى
ياريت يتم تثبيته

zimaszimas

مشرف سابق
أخي الحبيب محمد

بارك الله فيكم واثابكم على التحذير

ووفق الله مشرفينا ( مشرفي منتدى البرامج) لإبداء التوجيه والإرشاد لإخوتهم الأعضاء بخصوص منشأ البرامج والبرامج البديلة ..

وفقكم الله وثبتكم على الحق،،،آمييين

أخوكم

zimaszimas

teeny

عضو مميز
والله معاكم بس البديل ياأخوان

xyzal

عضو مشارك
جزاكم الله كل خير وفق كل من ساهم ويساهم في ذلك
أخوكم
xyzal
:rolleyes:

mostafa_my

عضو فعال
شكرا لك اخي العزيز وجعلها فى ميزان حسناتك

jassim

عضو محترف
مشكورين جميعا وهذا اقل شيء وهو المقاطعة

وبارك الله فيكم

عاشق البحر

عضـو

الذي اعرفه ان الزون الارم فقط هو الاسرائيلي و هذا كلام موثق و من مجلات مختصة بالحاسب الالى

اما المكافي فلم اشاهد خبرا من مصدر موثوق حتى الان

ام الانكريد ميل فلا يهمني و الداونلود اكسليتر لا اطيقه

لكن الشي الذي اريده

اتمنى من اي شخصه لدية المقدرة ان يثبت التالي

ان هذه الشركات اليهوديه التي انتجت هذه البرامج تتجس على اجهزة العرب و المسلمين دون بقية اجهزة العالم

و ان يثبت ذلك بالبراهين الواضحه و الحجج الدامغه و المصادر الموثوقه

مجموعة اشخاص يكتبون في الانترنت خلف الكيبورد لا يتعبرون مصادر موثوفه :nono:

لذا لا بد من جلب خبر من مصدر موثوق و معترف به او اثبات ما ادعاه بعض الاعضاء من ان البرامج تتجس على العرب و المسلمين دون غيرهم

ثم يا اخواني اراكم ارتعدت فرائصكم و ثارت حميتكم و زادت بسبب قلة من البرامج التي تملكها شركات يهوديه

لماذا لم نشاهد هذه الحرب على ويندوز مثلا ؟

و الادلة و البراهين على تجسسه كثير و المجلات تكتب و الصحف و في الانترنت ايضا الناس يتذمرون

منفذ 5000 لا يمكن اقفاله في ويندوز بكل الطرق .. و يقال انه مفتوح لصالح الـ FBI

و الادهى و الامر هو تحول حكومة المانيا الى نظام لينكس بسبب تسريب معلومات عن طريق ويندوز

اليس من الاولى القاء الويندوز في سلة المهملات

هل نسيتم تبرع بيل قيتس لحكومة اسرائيل و التسهيلات الكبيرة لها من شركة ميكروسوفت لدعم قطاعات كثيره في اسرائيل من التعليم و غيرها

ثم يا اخي لا يجدر باحد ان يفرض رأية على الاخرين .. و يمنع تداول هذه البرامج .. ربما انت لا تريد استخدام هذه البرامج و ايضا بالمقابل غيرك سيكون سعيد بامتلاكها .. و هذه هي الحرية .. لا نريد ان يكون المنتدى استبداديا

يكفي وضع اعلان او تنبيه الى ان هذه برامج يهوديه و من يرغب فيها اهلا و سهلا و من لا يرغب الامر بيده

اعرف ستقول انها برامج يهوديه و لابد من مقاطعتها .. ساقول باني لا ادفع فلسا واحدا لشرائها .. فما فائدة المقاطعه اذا ؟

هل بالامتناع عن استخدامها ؟؟

لا اتوقع بانهم يفكرون فينا كمستخدمين عرب او مسلمين او حتى يهود

هذه شركات ربيحه تبحث عن مصلحتها و اسمها بالسوق .. لا اتوقع بأن يضحوا بها من اجلنا

نقطه اخيره بعض الاعضاء الذين ذكرت انهم اكتشفوا ان هذة البرامج تتجسس و اثبتوا ذلك على حد قولك .. لما لم ينشروا اكتشافهم هذا بشكل رسمي .. لماذا لم نرى هذا في صحف او مجلات او غيرها

لماذا لا نرى هذه التهاويل و الانذارات الا في المنتديات .. اتدري لماذا .. انها العاطفه فقط

كل ما اراه هو اشخاص وهميون يكتبون خلف الكيبورد ( لا اقصد انتقاصهم او التشكيك بكلامهم ) .. و لكن اكون عاطفيا و اصدق كل ما يقال او كل ما اسمع .. المنطق يجبرني على ذلك .. و لا سأكون ابله و غبي ايضا

همسه .... اتمنى ان يطيل الله في عمري كي ارى برنامج واحدا عربيا .. واحدا فقط يناطح البرامج العالمية

sharara

عضوية الشرف
اخي عاشق البحر
وهل المشاعر هينه
يا اخي اسال عن شيء اسمه الولاء و البراء ؟

egyking

عضو فعال
سؤالي هو ..ما هو المصدر الذي يقول ان برنامج المكافي اصبح مملوكا لشركة اسرائيلية او يهودية ...والسؤال ده انا بطرحه للمرة التانية هنا في المنتدى وارجو من لديه معلومة موثقة ان يقول لنا ونرجو ان لا تكون الاجابة انه سمع من فلان او قرا في احد المنتديات ...يعني مثلا برنامج الzonealarm احنا تاكدنا فعلا انه اصبح برنامج اسرائيلي من موقع الشركة نفسها..فنرجو ان تكون اجابة سؤالي وتاكيد هذه المعلومة بنفس ما حصل مع برنامج الzonealarm او بطريقة نقدر نصدق بيها المعلومة دي لان كل اللي احنا قراناه مجرد كلام بدون مصدر نقدر نرجعله.

عاشق البحر

عضـو
sharara قال:
اخي عاشق البحر
وهل المشاعر هينه
يا اخي اسال عن شيء اسمه الولاء و البراء ؟
اهلا بك اخي sharara و اشكرك على التعليق

يا اخي العزيز انا لم اذكر شيئا في مداخلتي عن المشاعر و غلاها او رخصها

و لا تتوقع انني بمداخلتي هذه قصدت الدفاع عن اليهود او هذه الشركات

كل ما اريده هو ادله و اثباتات على ان هذه الشركات تتجس علينا .. و اذا حصل ذلك صدقني سأرمي بكل برامجهم الى سلة المهملات

اما عن الولاء و البراء اخي الكريم .. فانا لا احبهم بل لا اطيقهم بل اكرههم .. ولست وحدي بل العالم بأكمله .. اليهود منبوذين من كل دول العالم و يحاولون دائما اخراجهم و التخلص منهم

و في نفس الوقت انا لا افيدهم و لا اساعدهم في شي .. بل انني استفيد منهم و اتعلم

و لا اظن انني باستفادتي منهم او التعلم منهم اخالف منهج الولاء و البراء

و لازلت انتظر احد الاخوه ان يبين لنا و يكشف لنا المستور عن هذه الشركات و تتجسسها علينا

و اشكرك مرة اخرى اخي sharara

عاشق البحر

عضـو
egyking قال:
سؤالي هو ..ما هو المصدر الذي يقول ان برنامج المكافي اصبح مملوكا لشركة اسرائيلية او يهودية ...والسؤال ده انا بطرحه للمرة التانية هنا في المنتدى وارجو من لديه معلومة موثقة ان يقول لنا ونرجو ان لا تكون الاجابة انه سمع من فلان او قرا في احد المنتديات ...يعني مثلا برنامج الzonealarm احنا تاكدنا فعلا انه اصبح برنامج اسرائيلي من موقع الشركة نفسها..فنرجو ان تكون اجابة سؤالي وتاكيد هذه المعلومة بنفس ما حصل مع برنامج الzonealarm او بطريقة نقدر نصدق بيها المعلومة دي لان كل اللي احنا قراناه مجرد كلام بدون مصدر نقدر نرجعله.
بالفعل اخي الكريم

هذا ما نريده فقط

hodhod

عضو ذهبي
كل هذا الكم من البرامج والبعض لا يزال يسئل عن البديل!!!
أنا شخصيا أتوقف عن أستخدام أي برنامج تثار حوله شائعه بكونه أسرائيلي
وان شاء الله في طريقي لتعلم اللينكس لأتخلص من هذه المشاكل

عزة نفس

عضو فعال
عاشق البحر

كلام منطقي جدا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى