Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/11/13
المشاركات
15,246
الإعجابات
16,426
الإقامة
الجزائر
الجنس
Male
#1




EagleGet – البرمجيات المصممة لتحميل الملفات من مواقع مختلفة. البرنامج المضمن في المتصفحات الشهيرة ويسمح لك بتحميل الملفات وسائل الاعلام من خدمات الفيديو شعبية والشبكات الاجتماعية، مثل: يوتيوب، ديلي موشن، فيميو، الفيسبوك الخ EagleGet لديه وظيفة التي تمكن من استخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو التي تم تحميلها. البرنامج يسمح لك لمسح الملفات باستخدام برامج مكافحة الفيروسات التالية: أفيرا، اداواري، أفاست، سباي، AVG، مكافي وبرنامج SpywareBlaster.

أهم التعديلات الجديدة على البرنامج


كود:
Fixed bugs related to Firefox and Chrome extension.
        Fixed corrupted downloads from some servers.
        Added the function to repair browser extension.
        Added Thai translation.
        Fixed other minor bugs.







[زر تحميل][/زر تحميل]
البوابة
eagleget_2.0.4.2_Silent.exe 5.65 MB





.

 

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
التسجيل
7/3/12
المشاركات
6,326
الإعجابات
2,653
الإقامة
ارض الله الواسعه
#2
بوركت اخى حمزه سلمت من كل شر..
 
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#3
دائما مميز أخى حمزه الله يبارك لك أخى...
 

رامي 11

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/2/13
المشاركات
1,624
الإعجابات
346
الجنس
Male
#4
اعجز عن شكرك استاذ حمزة - في ميزان حسناتك
 

ABU.AMR

عضوية الشرف
التسجيل
27/6/07
المشاركات
11,184
الإعجابات
13,907
الجنس
Male
#5
تسلم ايدك يابو ياسين ان شاء الله لاول مرة هغير الIDM واجرب دة .
 

Mo7amed Abdo

عضوية الشرف
التسجيل
9/12/09
المشاركات
2,504
الإعجابات
880
الإقامة
Egypt
الجنس
Male
#6
مبدع كالعادة يا حمزة
جزاك الله كل خير .
 

احمد السيد123

عضو محترف
التسجيل
24/1/14
المشاركات
597
الإعجابات
96
#7
جاك الله خيرا

لكن لى استفسار

هل هذا البرنامج كان اصداره الاول بهذا الشكل





اذكر هذا البرنامج فكان فى اول اصداراته ثقيلا جدا على المتصفحات و خصوصا الفايرفوكس

و ظل به الحال يتحسن شيئا فشيئا مع كل اصدار

و لكنى انقطعت فترة عن البرنامج و لا ادرى هل الاصدار بالموضوع ينتمى للبرنامج بالصورة


 

احمد السيد123

عضو محترف
التسجيل
24/1/14
المشاركات
597
الإعجابات
96
#8

أسيرالشوق

الوسـام الماسـي
التسجيل
4/7/06
المشاركات
16,243
الإعجابات
2,667
الجنس
Male
#9
الله يعطيك العافية

خالص الشكر على البرنامج
 

ربيع

عضـو
التسجيل
1/9/03
المشاركات
0
الإعجابات
6,501
#10
عملك إحترافي و مميز .
بارك الله فيك أخي الغالي حمـ.ـزة

 
Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,597
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#11
سلمت يمينك
 

HIMA_SOFT

الوسـام الذهبي
التسجيل
21/7/07
المشاركات
1,638
الإعجابات
240
الإقامة
مصر + أسيوط
#12
بارك الله فيك
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,713
الإعجابات
8,373
الإقامة
Malaysia
#13
بارك الله فيك اخي العـزيز حمزة
 
Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/11/13
المشاركات
15,246
الإعجابات
16,426
الإقامة
الجزائر
الجنس
Male
#16
اعجز عن شكرك استاذ حمزة - في ميزان حسناتك
طبيعي تعجز عن شكري حبيبي وعادي جداً لأن الشكر لله
قل بقلبك الحمد والشكر لله أنني وجدت ما أريد واستعمله فيم يرضيه
 
Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/11/13
المشاركات
15,246
الإعجابات
16,426
الإقامة
الجزائر
الجنس
Male
#17
تسلم ايدك يابو ياسين ان شاء الله لاول مرة هغير الIDM واجرب دة .
نتمنى الافادة
ولا تنسى المثل الي يقول -- كل جميل تتبعه لولا--:1016:
 
Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/11/13
المشاركات
15,246
الإعجابات
16,426
الإقامة
الجزائر
الجنس
Male
#19
جاك الله خيرا

لكن لى استفسار

هل هذا البرنامج كان اصداره الاول بهذا الشكل





اذكر هذا البرنامج فكان فى اول اصداراته ثقيلا جدا على المتصفحات و خصوصا الفايرفوكس

و ظل به الحال يتحسن شيئا فشيئا مع كل اصدار

و لكنى انقطعت فترة عن البرنامج و لا ادرى هل الاصدار بالموضوع ينتمى للبرنامج بالصورة


لا يزال على نفس الحال أخي الكريم لكن هناك تحسينات في مجال أخر كتسريع التحميل
لكنه لا يزال يرفض بعض روابط الفيديوهات
 

أعلى