الحالة
موضوع مغلق

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#1
'',

ماذا يعني هذا ؟
قبل حوالي الثلاث أو أربع أعوام مرت علي معلومة أزعجتني في حينها الا وهي أن نسبة المواقع العربية والافريقية على شبكة المعلومات –الانترنت - 0.057 بالمائة.

أعوام والان حوالي 1 بالمائة أي تضاعفت وياليتها ما تضاعفت، فبقدر ما أزدادت بعض المواقع الجيدة بقدر ما كثرت المواقع الفارغة، وبكون أني لست مؤهلا لاعطاء أحكاما قطعية حول جودة او ضعف المواقع من الناحية الفنية او من حيث ما تحمل بين إرتباطاتها من معلومات، ورب كثير لا يعدو كونه ثرثرة او قليل مفيد، ورغم أن المواقع العربية العلمية لاتعدوا كونها صفر طويل عريض كذلك الذي لم ينازعنا عليه الغرب وأقروا به لنا وبشرناكم حينها أن افرحوا يأمة الصفر، حقكم بالصفر محفوظ الصفر عربي، عربي الاب والام، عربي قح "ومية يمين" عربي بلا منازعات أو خسائر، وصفرنا هذا الذي يجب أن نحتفي به كثيرا مهم حين يتربع على يمين صف طويل من اخوته الاصفار ويضعه السارقون في البنوك الأردنية او يشتروا به مشافٍ بأمنا او جدتنا الدولة العثمانية .



أيضا هو مفيد جدا جدا ولولاه لما رايتم الكمبيوتر والديجيتال وابطال الديجتال وكل هذه الاسماء التي أزدحمت بها الانترتيت لدرجة أن المطورين لها أصبحوا يبحثوا في كيفية تمديد خانات العناوين حتى يتمكن كل سخيف وطبعا كل محترم أيضا من أن يكون له موطء قدم على الشبكة وأيضا لاننسى البعض الذي لايبخل علينا بسحنته السرمدية والتي هي أيضا بالكاميرا الرقمية- وليس الخفية- المعتمدة على انظمة العد الثنائية صفر واحد التي كانت أساس الثورة التقنية. أرأيتم حين أعرناهم صفرنا العظيم الذي بالبداية زهدنا به كيف فعلوا به الاعاجيب. عرفتم البالتوك والايميل والترْنيتْ والدبليوالدبليوالدبليو-بسرعة-، هذا كله بفضل صفرنا ولكننا لم نُحسِن لهذا الصفر ونطور مواقع علمية مفيدة بقدر ما حشونا مواقع كثيرة من الواحد بالمائة بغث الكلام .


الجهاد الجهاد ونصر مؤزر للمجاهدين.
 

TURBO911

عضو مشارك
التسجيل
30/12/04
المشاركات
31
الإعجابات
1
#2
الله يجزاك خير بصراحة كلام رائع واوافقك عليه 100%
تحياتي واحترامي لك ولأمثالك
 

hema

عضـو
التسجيل
2/7/04
المشاركات
534
الإعجابات
2
#3
شكراً علي هذه الإحصائية الرائعة أخي الغالي محمود
كما أدعو الجميع العمل لنشر شبكة الأنترنت بالمواقع العربية الهادفة والفعالة...والله الموفق
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#4
جزاكم الله الخير على الرد الطيب
 

عبدالله المقدسي

عضو فعال
التسجيل
2/8/03
المشاركات
134
الإعجابات
19
#5
'',

جزاك الله كل خير أخي العزيز abcman على هذا الموضوع الرائع

و
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى