احمد رضا احمد

الوسـام الماسـي
برنامج Keep your private files in a password protected folderبلدي صندوق الامانات ™ تمكنك من إخفاء، لوك وحماية كلمة...

برنامج Keep your private files in a password protected folder بلدي صندوق الامانات ™ تمكنك من إخفاء، لوك وحماية كلمة السر أي مجلد تقريبا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام بلدي صندوق الامانات لإخفاء البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين - سوف تكون الملفات لا يمكن الوصول إليها سواء من مستخدمي المحلية والبعيدة.

^_^

الميزات والفوائد
من السهل للغاية في الاستخدام؛ واضحة ومريحة واجهة المستخدم المتوفرة بأكثر من 10 لغة مختلفة. تركيبات هوتكي للإجراءات الأساسية؛ حماية البيانات الفورية مع عدم وجود قيود على حجم البيانات المحمية؛ حماية كلمة المرور لالبيانات المؤمنة وإلغاء البرنامج؛ الإصدار المجاني تحمي مجلد واحد مع عدد غير محدود من المجلدات الفرعية. الطبعة المهنية تحمي عدد غير محدود من المجلدات. تدعم جميع أنظمة ويندوز الحديثة العاملة (XP، ويندوز فيستا، 7، 8) بما في ذلك إصدارات 64 بت. لحظة وآمنة استعادة كلمة السر عبر الإنترنت؛ تقريبا أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تكون كلمة السر المحمية. يمنعك من تأمين المجلدات الحرجة النظام، على سبيل المثال C: \ ويندوز؛ موثوق بها وتتميز عمليات يتيح النسخ الاحتياطي، والحماية من الفيروسات أو برامج مماثلة للنسخ الاحتياطي أو مسح مجلد المحمية؛ يحمي المجلدات حتى في الوضع الآمن ويندوز؛ أن إعادة تسمية مجلد المستوى العلوي لم تكشف الملفات المحمية. واجهة المستخدم البشرة الحديثة؛ مجانية. *

• هل يمكن أن تتم ترقية إلى بلدي صندوق الامانات الطبعة الفنية التي تمكنك من حماية أي عدد من المجلدات.

Gfile مباشر وسريع ويدعم الاستكمال

==

UpToBox
=

تحميل موفق للجميع

أبو عبد الرحمن

عضو فعال
تسلم يمينك أخى الحبيب احمد وشكرا على الموضوع القيم والشرح الرائع
.........
.......
.....
...
..
.

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
تسلم يمينك أخى الحبيب احمد ..

Demscio

الوسـام الماسـي
تسلم ايدك حبيبي مع اني مفهمتش البرنامج بتاع ايه :sterb116:

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
شكراً لك أخي الكريم.

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
شكراً لك أخي الكريم أحمد بارك الله فيك
...

ربيع

عضـو
بارك الله فيك أخي الحبيب

elmoslem

الوسـام الذهبي
بوركت اخى الحبيب
وحفظك الله اينما كنت
وجزاك الله خيرا

أبوالزبير

عضو ذهبي
جزاك الله خيراً أخي الكريم

احمد رضا احمد

الوسـام الماسـي
"اللهم أنت ربي ،لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،أعوذ بك من شر ما صنعت ،أبوء لك بنعمتك علي،وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"
بارك الله فيك اخى الحبيب

سامى ابوسريع

سامى ابوسريع

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك Eng'Ahmed Reda صح بردو مش هو ده انت ؟
غلبتنى معاك يا هندسة وحشتنا والله ده لو كنت فعلا Eng'Ahmed Reda
اما لو كنت احمد فللاسف ههههه بردو وحشتنا:5998:.

أعلى