الحالة
موضوع مغلق

DRAGONZ

عضوية الشرف
التحميل انتهى وبانتظار الباسوورد بفارغ الصبر

dark

عضو مشارك
الاخوان اللي طلبو الباسوورد في المشاركه ارسلت لهم الباسوورد على الخاص​

DRAGONZ New Star nio 1 Zero_One​

واللي حمّلو الملف المرفق بعد تنزيل البرنامج عليهم بطلب الباسوورد داخل المشاركه​

DRAGONZ

عضوية الشرف
الف شكر
الباس وصل
والبرنامج اشتغل
وشكرا لك مرة اخرى

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الف شكر اخي الحبيب drak ولمعلوماتك حصلت الباسورد قبل ما تبعته ^_^ عن طريق برنامج RAR Password Cracker v4.11...

واتمنى منك ان تضعه بنفسك واكرر شكري لك ... وبالنسبة لمن حذف البرنامج من الموقع اللي رفعته علية انا لا احبة ابدا لان اي شخص بغلط بسيط يمكن بحذف رابط البرنامج دون قصد وانت لم تذكر او تنبة لمن لا يعلم ان لا يضغط على الرابط الثاني .

dark

عضو مشارك
اخيرا DRAGONZ استلم البرنامج !!! وعلى فكره لقد تابعت دورانك على اكثر من موقع انت مشترك به دون نتيجه وانا فرحت لك بعد نجاح العمليه​
مبروووك عليك البرنامج واي سؤال بخصوص التعامل معه انا مستعد اهلا وسهلا بيك​

وايضا ابارك لـ اخي New Star تنزيل البرنامج بالسلامه واما ما تفضلت به بخصوص الرابط واي حد بضغطة زر ممكن يحذف البرنامج بالغلط فليس هناك ضمان ان ما حد يحذفه بعد تحميله وبقصد ولكن ميزة الموقع يقبل ملف بحجم 1جيجا واما الموقع اللي حمّلت عليه لابد تقسم الملفات ثم ترسلها ومن ضمن عيوبه احيانا لا تستطيع التحميل وتحاول اكثر من مره نجي الآن للموضوع الاهم وحيث انك قلت سهل فك الملف بالبرنامج المذكور فهذا عندي خبر عنه ولكن يعجز بعض الشباب بعمل اي مجهود وانا لو اردت تشفير البرنامج بقوه لفعلت افضل من هذه الطريقه واليك الدليل خذ الملف المرفق وهو مشفر وان استطعت فكه فقد غلبتني :un7:

.

sikovluv

الوسـام الماسـي
أخي DARK ليست المسألة قضية تحدي أو غيره و لكن كل برامج فك كلمات السر تعتمد على الاحتمالات و التجريب وكل ما زاد الاحتمال ارقام واحرف ورموز كلما طالت العملية علما انه استغرقت عملية كشف الباسورد اكثر من 18 ساعه و كل ما في الأمر أن العملية ستطول أكثر :)

dark

عضو مشارك
شكرا اخي silkovluv على مشاركتك وارجوا ان لا تفهم الموضوع على انه تحدي ، فقط كان مداعبه بين الزملاء لا اكثر وانا ارفقت ملف وطلبت من اخي New Star فكه علشان اقول له ان فك الملف له برامج خاصه وليس من السهل كل انواع التشفير ممكن فكها بسهوله وانا وضعت لهذا الملف فقط 3 ارقام وبدون حروف وانت خير العارفين عن البرامج فأنت مشرف منتدى البرامج وانا اعتذر للأخوه للي فهمو غلط اني اريد اعقدهم او اتحداهم وما انا الا شخص عادي واعتمد على تجريب البرامج ولهذا المنتدى الفضل علي ايضا لما استفذت منه من برامج ومعلومات قيمه ........ للجميع تحياتي

samei

الوسـام الذهبي
شكراً لك أخي الكريم dark على ما بذلته من أجل توفير هذه النسخة من البرنامج للأخوة الأعزاء .

وأهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك ، وكذلك الحصول على البرنامج . :)

تمنياتي للجميع بالتوفيق .

alnashri

عضـو
لا زلنا ننتظر البرنامج جزاكم الله الف خير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى