nezar elasaf

موقوف
التسجيل
3/3/15
المشاركات
77
الإعجابات
0
#1
إلى أي مدى تقدر وقتك الخاص؟ في الحقيقة معظمنا يقدر "وقت الفراغ" أكثر من أي شيء آخر في العالم, لأنه كما نعلم, فإن وقتنا يقتصر على حياة قصيرة نسبيا على هذا الكوكب. ولكن إذا كنا نقدر الوقت كثيرا, فلماذا تجد الكثير من المستثمرين قد يجهلون قيمة وقوة الوقت وما له من تأثير كبير على أداء تداولاتهم داخل سوق الفوركس؟
في مقال اليوم, سوف أناقش معكم أهمية الوقت في التداول وكيفية الإستفادة منه بالشكل الصحيح, وكيف أن الفرق ما بين التداول الناجح والفاشل في السوق غالبا ما يعتمد على مدى تقدير قيمة الوقت.
الوقت =المال. بالمعنى الحرفي.
أريدك أن تبدأ التفكير في الوقت كــ "عملة" والتي هي جزء من رصيد حساب التداول الخاص بك. فكلما كان لديك المزيد من الوقت, كلما كان لديك المزيد من القيمة, يمكننا أن نتفق جميعا على ذلك. في التداول, تجد مقولة الوقت يساوي المال صحيحة بالمعنى الحرفي, إذا ما استخدمت الوقت بشكل صحيح. اسمحوا لي أن أشرح هذه النقطة.....
أولا, الطريقة الوحيدة لخسارة المال داخل السوق تكون من خلال وجود تداول خاسر. فكروا معي للحظة, عندما تجلس أمام جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون القيام بالتداول, عندها لن تفقد المال الخاص بك صحيح؟, وبتجنب فقدان المال, بالإضافة إلى عدم إعادة الأرباح التي حققتها في التداول الناجح هما الطريقين الأساسيين لقضاء الوقت دون التداول ويساعداك أيضا على نمو حساب التداول الخاص بك بشكل أسرع.

واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:

http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/50-كيف-تحول-نفسك-لمستثمر-ناجح-1
 

أعلى