الحالة
موضوع مغلق

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#1
لقد اوقف لاعب مانشستر يونايتد واين روني لمدة ثلاث مبارياتولقد اوقف لضربه لاعب بولتون على وجهه وقد قال فيرقي انه لم يكن باليد حيله لقد راوها جميع الناس وألأعلاميين لذا ليس لدي اي كلام اقوله وقال بين هيم اللعب الذي ضرب عندما ضربني رووني لم اشعر الأ بالسقطة التي سقطتها ليس اكثر اي فقد الوعي لمدة 15ثانيه بالتقريبي لصحيفة التايمز اما المصدر فهو جريدة الصن وقد قال فيرقي انه كل رجل مع كلبه يقولون انها ليست عنيفة هذا مثل انجليزي



وكعاده الصهيون دايما كده
التمثيل جزء منهم
 

sikovluv

الوسـام الماسـي
التسجيل
2/4/03
المشاركات
4,902
الإعجابات
63
#2
تاريخ الصهاينة كله تحايل و تمثيل على العالم . يستدرون عطف العالم بتمثيل دور الضحية طوال تاريخهم
 

joben85

عضـو
التسجيل
31/12/04
المشاركات
48
الإعجابات
0
#3
الله يكفينا شرهم
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#4
لا حول ولا قوة إلا بالله
ولي عتاب على روني ألم يستطع تقوية يده قليلاً فيردي هذا اللاعب قتيلاً
على العموم الجايات أكثر من الرايحات . كما يقول المثل المصري
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#5
الله حيووو روني ان شاء الله على قبال شارون :D ..... ونرتاح منه يارب .
 

evilgrin

عضوية الشرف
التسجيل
18/10/03
المشاركات
1,509
الإعجابات
36
العمر
35
#6
اقتباس من: abcman
لا حول ولا قوة إلا بالله
ولي عتاب على روني ألم يستطع تقوية يده قليلاً فيردي هذا اللاعب قتيلاً
على العموم الجايات أكثر من الرايحات . كما يقول المثل المصري
صحيح انا مش عارف هوا رونى مفتحش دماغه ليه وريحنا منه
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#7
شكرا لكم جميعا علي المشاركات الجميله التي زادتني تشريفا وتكريما.
 

hema

عضـو
التسجيل
2/7/04
المشاركات
534
الإعجابات
2
#8
شكراً يارامي علي الموضوع اللذيذ ده ويارب الصهاينه كلهم يضربه مش بس من روني بل من العالم كله
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#9
شكرا لك اخي هيما علي المشاركه الطيبه
 

حسين 20

عضو مشارك
التسجيل
22/1/04
المشاركات
54
الإعجابات
1
#10
مشكور.
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#11
العفووووووووووووووووو
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#12
شكرا لك علي المشاركه
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى