nezar elasaf

عضو مشارك
التسجيل
3/3/15
المشاركات
77
الإعجابات
0
#1
خلال مقال اليوم، أود أن أطلعكم على تقنية مجربة للتداول، والتي تمكنكم من إتقان استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بكم، وكيفية التمكن من السيطرة عليها بشكل دقيق خلال عمليات التداول التي تقومون بها.
عادة مع يواجه معظم المستثمرين صعوبات في البقاء والتركيز على طريقة واحدة للتداول لفترات طويلة وكافية للوصول إلى حد إتقان هذه الطريقة. واستنادا إلى تجربتي الشخصية من مراقبة الآف المستثمرين، فإن المستثمرين الذين يركزون على تعلم استراتيجية تداول واحدة طوال الوقت هم عادة الذين ينجحون في التداول. وأنا شخصيا دائما ما أدعو إلى ضرورة التركيز خلال التداول على استراتيجية حركة السعر، وذلك حتى يشعر المستثمر أنه أتقن هذه الاستراتيجية تماما، وعندها يمكنة أن ينتقل إلى إضافة المزيد من أساليب وطرق التداول إلى قائمته الخاصة. وذلك لأنه عند إتقان استراتيجية تداول واحدة طوال الوقت فإن هذا يساعد على خلق التركيز والوضوح في ذهن المستثمر من خلال إزالة الفوضى وتقليل القرارات الغير مرغوب فيها.
لماذا يجب عليك أن تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك؟
أنا أعرف أن هذا الأمر قد يبدو واضحا، وأنه من الضروري لأي شخص أن يتقن الشيء الذي يقوم به، ولكنني أريد هنا أن أركز على ضرورة إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك وذلك قبل بدء التداول باستخدام أموالك الحقيقية. وقد يرى البعض أن هذا شيء بديهي، وأنه لابد من إتقان استراتيجية التداول قبل التسرع واستخدام الأموال الحقيقية في التداول، ولكن في الواقع فإنه يوجد العديد من المستثمرين الذين يتسرعون ويقومون بالتداول باستخدام حساب حي وأموال حقيقية وذلك دون وجود استراتيجية تداول واضحة خاصة بهم من الأساس. وذلك يرجع إلى أن العديد من المستثمرين يعتقدون أو يشعرون بأنهم يعرفون ما هي استراتيجية التداول وكيفية القيام بالتداول، ولكنهم في واقع الأمر لم يتقنوا هذه الاستراتيجية بعد

واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:

http://trading-secrets.guru/تعليم-الفوركس-forex/76-كيف-تتقن-استراتيجية-التداول-الخاصة-بك؟
 

أعلى