nezar elasaf

موقوف
التسجيل
3/3/15
المشاركات
77
الإعجابات
0
#1
من واقع خبرتي في مجال الفوركس، يمكنني القول أن التداول يتلخص في أمرين أساسيين؛ الأول هو ما يدور داخل رأسك والثاني ما يحدث على الرسوم البيانية الخاصة بك. والطريق الوحيد لتحقيق الأرباح ونجاح التداول، هو أن يلتقي الأمرين ويسيرا في اتجاه واحد، بدلا من السير في عكس الاتجاه وتزايد فرص وقوع الحوادث. إن درس اليوم هو مراجعة سريعة على قائمة النصائح التي يمكن استخدامها على الفور لمساعدتك في توجيه الدفة لصالحك والسير بعملية التداول نحو النجاح.

وفيما يلي سأذكر فقط بلا أي تجمل أو زيف النصائح الصادقة، الفعالة وسهلة الفهم حتى تحظى بفرصة أفضل في ربح المال من أسواق التداول. وقبل أن أبدأ في الشرح، أريد التنويه على أن القائمة التالية تنقسم إلى فئتين رئيسيتين وهما: الرسوم البيانية والأخرى العقلية المدبرة.
هل أنت مستعد؟
هيا بنا إذن...
مستوى إلتقاء الرسم البياني

كمتداول باستراتيجية "حركة السعر" فإن اهتمامي الأساسي هو العثور على إشارات بمستوى التقاء معين. وأعني بقولي هذا تحديدا أنني أريد أن أرى أسبابا أو عوامل مؤيدة لسبب اتخاذي لخطة إعداد معينة "لحركة السعر". فكلما زاد التقاء العوامل الداعمة لنموذج "حركة السعر"، زاد احتمال دخولي إلى السوق عندها.
وفيما يلي قائمة سريعة لبعض عوامل إلتقاء الرسوم البيانية نحو نقطة ما والتي يمكنك أن تبحث عنها لزيادة فرص تحول إشارة حركة السعر إلى عملية تداول رابحة.

واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:

http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/90-كيف-تروض-صعاب-التداول-لصالحك؟
 

أعلى