jack111

عضو مشارك
#1
https://microwat.com
موقع مايكروات هو الموقع العربي الفريد والاول من نوعة , حيث يوفر الخدمات جاهزة للتنفيذ امامك وتستطيع اختيار ما تشاء منها حسب رغبتك والوقت المتاح لديك . وذلك لان المهمات والخدمات المعروضة في الموقع لا تحتاج الي خبرة تخصصية في مجال البرمجة او الانتر نت , وانما هي خدمات بسيطة جدا بامكان اي شخص من تنفيذها والربح منها يومياً وبدون انتظار .
ويعرض الموقع الاف المهمات البسيطة يومياً يمكن الاختيار منها كما يحلو لك او ما يناسبك .
مايكروات هو موقع من جانبين اذا كنت صاحب عمل فانة يتيح لك عدة خدمات تستطيع الاستفادة منها وهي طلب التسجيل في المواقع او المدونات طلب التعليقات على مواضيع المدونات واختيار كلمات محددة في التعليق لمساعدة مقالتك في عمليات البحث .
كما يوفر موقع مايكروات القدرة على طلب اصدقاء حقيقيين في الفيس بوك او الانستقرام او التويتر بالاضافة الي طلب الاعجابات الحقيقية لصورة او موضوع معين . ويتيح الموقع طلب مشاهدة فيديو يوتيوب وكتابة تعاليقات وذلك لمساعدة الفيديو لان يتصدر محركات البحث .

زد على ذلك ان مايكروات يتيح لك طلب كتابة مقالات محددة في اي مجال تطلبة وبالعدد الذي تحددة كصاحب خدمة , لاضافتها الي منتدى خاص بك او مدونتك او موقعك .

اذن اذا كنت صاحب موقع الكتروني او شركة تسويق فانة لا يمكنك الاستغناء عن هذا الموقع المهم وسوف يمكنك الموقع من توظيف مئات الشباب العربي الطموح لتنفيذ خدماتك وباقل الاسعار حيث تبد الاسعار بالموقع من 0.07 $ وتستطيع زيادة هذا المبلغ حسب الخدمة المطلوبة ودرجة صعوبة التنفيذ وكلما زاد السعر وكانت الخدمة محددة وغير معقدة كلما زادة نسبة نجاح خدمتك واتمامها من قبل الشباب العربي .

اما ما يخص العاملين من الشباب العربي الطموح فان موقع مايكروات يعمل بعكس مواقع الخدمات المصغرة التي تستغرق الكثير من الوقت والانتظار للحصول على طلب خدمة منك والتي تتطلب بعض الخبرة والتخصص التقني .

موقع مايكروات يوفر الخدمات باسعارها امامك حيث تم دفع اسعار الخدمات مسبقا من قبل اصحاب الخدمات , لذا لايوجد انتظار ابداً . وتستطيع تنفيذ ما تشاء من الخدمات والحصول على مبالغ مالية جيدة جدا بدون اي جهد او خبرة متخصصة لتنفيذ الاعمال .

وتم تصميم موقع مايكروات بطريقة سهلة ومناسبة للشباب العربي لفهم الطريقة في اسرع موقت ممكن .
ويمكن التسجيل في الموقع بالضغط على https://microwat.com والبدء في رحلة الارباح اليومية بأذن الله .
 

أعلى