nezar elasaf

عضو مشارك
#1
درس اليوم سوف يساعدك على اكتشاف "سر قوتك" في التداول، وهو مستوحى من فيلم النجم العالمي الشهير "أوستن باورز"...."نعم يا عزيزتي!"
بكل أمانة سوف يساعدكم درس اليوم على عودة عمليات تداولكم إلى مسارها الصحيح، وهو مستوحى في الحقيقة من خلال التواصل مع أحد الأشخاص الذي كان عضوا في هذا الموقع. وانضم لنا حين كان مستواه متوسط في معرفة التداول بسوق العملات الأجنبية واستراتيجية حركة السعر، ومع مرور الوقت فلقد رأيته يحسن حقا من قدرات تداوله. من أجل الحفاظ على الخصوصية وعدم الكشف الهوية، فسوف أشير إليه باسم "تامر" في هذا الدرس.
في البداية قام "تامر" بالتداول حتى نفذ رصيد حساب تداوله الأول ثم صعد برصيد حساب تداوله الثاني ليحقق عدة أضعاف مئوية قبل أن ينهي رصيده للمرة الثانية، وهو سيناريو قد ألفتموه جميعا. ما أود الحديث عنه هو رحلة التداول تلك وكيف أنه خرج عن المسار الصحيح والطريقة التي استخدمتها معه لإعادته ببعض الحلول البسيطة. كثيرا منكم سوف يربط ذهنيا بينه وبين ما يأتي في درس اليوم وأرجو أن يستعين بما فيه لتحسين أداء تداوله، لأن قصة تداول "تامر" ربما تتشابه مع قصصكم، وهذا هو سبب رغبتي في أن أطلعكم عليها اليوم. وهي كالتالي.....
قصة رحلة تداول "تامر"
إن "تامر" هو أحد الأعضاء الحقيقيين من رابطة أعضاء المتداولين باستراتيجية حركة السعر وقد تلقى بعض الدورات ودرس جيدا لطرق التداول. ودمر حساب تداوله الأول بمنتهى السرعة، كحال بقية المتداولين، لكنه بعد أن تعلم من أخطائه قام بمضاعفة رصيده التالي من 1.000$ دولار حتى وصل إلى حوالي 3.000$ دولار في فترة لا تتجاوز 8 شهور، وهي بداية رائعة بالنسبة لأي متداول.

واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:

http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/126-ما-هو-السر-وراء-استمرار-نجاح-التداول؟
 

أعلى