nezar elasaf

موقوف
التسجيل
3/3/15
المشاركات
77
الإعجابات
0
#1
أريد أن أطلعكم اليوم على أحد "أسلحة تداولي السرية"، وهو شيء حقيقي وعملي فعلا ... إذا ما طبق فقد يحدث تغييرا إيجابيا في كل من نتائج تداولك وحياتك الشخصية، وهناك شيء واحد أعتبره "سلاحي السري" للنجاح في التداول بالأسواق. وهو شيء كل واحد منا لديه القدرة على تنميته وتوظيفه في الأسواق، فهو غير مكلف كما أنه يعتبر أهم عنصر لنجاح التداول ...
ما الذي أتحدث عنه هنا؟ حسنا، في جميع مجالات الحياة هناك شيء يفصل بين الرابحين والخاسرين ويميز الناجحين من المقصرين، وبين من يحقق أهدافه ومن لا يحققها. إن القدرة على التخطيط للمستقبل وعدم ترك القرارات الانفعالية تسيطر على حياتك هو الشيء الذي يجعل الناس تتميز في علاقاتهم الشخصية وتتفوق في حياتهم المهنية. واحدة من أهم الخصائص السائدة بين الناس الذين يحققون النجاح في حياتهم هو أنهم يتحلون بالصبر، فهو ربما كان من أهم العادات التي قد ينميها المتداول في سوق الفوركس.
إنه الصبر على الجلوس دون فعل شيء وانتظار تشكل أفضل الصفقات هو ما يميز المتداول الناجح من الفاشل. فالصبر هو السمة المميزة التي تميز البشر عن باقي الأنواع الأخرى من الكائنات في العالم. عندما نلجأ للصبر فنحن نستخدم أكثر المناطق تقدما في منطقة الفص الجبهي داخل أدمغتنا وهي المسئولة عن التخطيط والتفكير الاستباقي، أما حينما نستخدم الإحساس فنحن نستخدم أكثر المناطق قدما وبدائية وهي منطقة الفص الحوفي من الدماغ التي تطورت للاستخدام في مواقف المواجهة والفرار. لذلك أي فئة من المتداولين تريد أن تكون منها، فئة المتداولين الذين يستخدمون أكثر المناطق تطورا في الدماغ أم المتداولين الانفعاليين الذين يتداولون بمنطق القردة؟

واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/223-السلاح-السري-للتداول-أهم-عنصر-لنجاح-التداول
 

أعلى