nezar elasaf

موقوف
التسجيل
3/3/15
المشاركات
77
الإعجابات
0
#1
أعلم أن معظمكم تدخلون إلى سوق الفوركس بحسابات تداول صغيرة نسبيا، وأعلم كذلك أنكم تريدون تنمية حساباتكم مع خسارة القليل من المال قدر الإمكان.
رغم أنه ليس بالهدف السهل تحقيقه، إلا أنه مازال من الممكن إذا كانت لديكم الرغبة في الانضباط وتغيير طريقة تفكيركم في التداول في الأسواق. في درس اليوم للتداول بسوق الفوركس سأقوم بإطلاعكم على رؤيتي الصادقة والعملية حول كيفية النجاح في تداول حساب صغير. لذلك إذا كنتم قد أويتم للفراش ومازلتم مستيقظين غير قادرين على النوم لأنه لا يبدو أنكم تحققون أي تقدم ثابت في حسابات تداولكم الصغيرة، إذن فهذه المقالة من أجلكم.
قبل أن نستغرق في ذكر تفاصيل مقالة اليوم، فمن الجدير بالذكر أنكم لا تعانون صعوبة في طريقة تداولكم بسبب صغر حجم حسابات تداولكم. وحتى أصدقكم القول، فحجم حساب تداولكم ليس له صلة بما إذا كنتم متداولين ناجحين في سوق الفوركس أم لا، فالمتداول الناجح في سوق الفوركس ليس بالضرورة هو المتداول المحترف صاحب الدوام الكامل، فهذه خرافة ينبغي عليكم مسحها من ذاكرتكم الآن وعلى الفور.
ينبغي عليك النظر للنجاح في الأسواق على أنه كالمعادلة لما يمكن تحقيقه نسبيا إلى حجم حساب تداولك. لذلك إذا كنت تملك حساب تداول به 2.000$ دولار وتربح باستمرار 200$ دولار شهريا، فينبغي أن تعتبر نفسك متداول ناجح في سوق الفوركس، حتى بالرغم من أنه من الواضح أنك لا يمكن أن تلبي احتياجاتك المعيشية بهذا المبلغ الصغير كل شهر، سنتحدث في ذلك لاحقا.

واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/284-كيف-تكبر-حساب-تداولك-الصغير-بنجاح؟
 

أعلى