nezar elasaf

موقوف
التسجيل
3/3/15
المشاركات
77
الإعجابات
0
#1
قد يكون الإفراط في التداول هو حقا أكثر أخطاء التداول انتشارا التي يرتكبها المتداولين في سوق الفوركس. سأقوم في هذه المقالة بالبحث في أسباب الإفراط في التداول وتقديم بعض النصائح الهامة لمساعدتكم على التغلب على مشكلة التداول الانفعالي الشديدة التدمير هذه.
- هل تقوم بالإفراط في التداول؟

إن لم تكن تعلم أذا ما كنت أنت مفرطا في التداول أم لا فلعلك تكون بالفعل كذلك. في الحقيقة إن معظم المتداولين اللذين لا يحققون دخل ثابت من الأسواق يقومون بالإفراط في التداول، سواء أدركوا ذلك أم لا. إن المشكلة في الإفراط في التداول هي أنه من الصعب بالنسبة للمتداول أن يعلم إذا ما كانت لديه هذه المشكلة أم لا لأن الإفراط لديه الكثير من الطرق المختلفة التي يتسلل منها إليك دون أن تدرك ذلك.
على سبيل المثال إذا التزمت بتعلم وإتقان الرسوم البيانية اليومية في البداية، فهل مازلت تجد نفسك تتجه للبحث عن الأطر الزمنية الأقصر أكثر من بحثك عن الرسوم البيانية اليومية؟ إذا كان الحال كذلك فهذا سبيل في منتهى السهولة لبداية الإفراط في التداول. إن المتداولين اللذين لم يتقنوا التداول باستخدام حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية ربما يتجهوا للإفراط في التداول إذا ما ركزوا على الأطر الزمنية الأقصر كبديل. وهذا يرجع إلى أن الأطر الزمنية الأقصر تكاد تمتلئ بالصفقات ذات احتمالية الربح المنخفضة والتي غالبا ما تغري المتداولين على اختيار مراكز مالية ما كانوا ليختاروها لو أنهم كانوا قد ركزوا على الأطر الزمنية اليومية بدلا منها.


واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
http://trading-secrets.guru/مقالات-...على-أكثر-أخطاء-التداول-انتشارا-في-سوق-الفوركس
 

أعلى