nezar elasaf

عضو مشارك
#1
اجعل التداول بسيطا طوال الوقت, هذه هي نصيحتي لك خلال هذا المقال. وتتماشى هذه المقولة أيضا مع الكثير من الأمور الأخرى غير التداول. "حافظ على التداول بسيطا" يعني أن تحافظ على جميع جوانب تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس بسيطة قدر الإمكان, بدءا من الطريقة التي تفكر بها بشأن حركة السعر إلى تنفيذ عمليات التداول الخاصة بك.
البساطة هي العنصر الذي غالبا ما يغفل الاستفادة منه بسهولة على المدى الطويل في أي سوق مالي. أنا متأكد أنك ربما تكون قد حاولت استخدام أحد طرق التداول المكلفة والمعقدة في بعض النقاط، وأدركت أنها لا تعمل كما كنت تعتقد. في هذا المقال سنفهم سويا لماذا يميل بعض الناس إلى الإفراط في تعقيد التداول داخل سوق الفوركس، وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.
الحقيقة حول تداول الفوركس
العديد من المستثمرين يتحمسون كثيرا لآخر وأكبر المؤشرات الاقتصادية المبرمجة والتي تستحوذ على الكثير من الاهتمام في ساحات التداول التي تزورها بانتظام. ولكن في الواقع أسلوب متابعة المؤشرات الاقتصادية عند التداول لا يعمل كثيرا كما يتوقع أغلب المستثمرين. والعديد من المستثمرين لديهم تجارب مماثلة لعدم عمل المؤشرات الاقتصادية كما كان متوقعا. ولكن في الواقع, الاعتماد على أنظمة التداول باستخدام المؤشرات الاقتصادية يسبب الفشل للعديد من المستثمرين مرارا وتكرارا مما يتسبب لهم في الإحباط والارتباك وحتى الخروج من التداول نهائيا.
واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/62-حافظ-على-التداول-بسيطا-طوال-الوقت
 

أعلى