الحالة
موضوع مغلق

ramy_saied

عضو ذهبي
التسجيل
13/3/04
المشاركات
777
الإعجابات
17
#1
'',

كما و عدتكم اخوانى انى سأكمل عمليه التحذير الاول وهى تحذير من ملف يرفق مع البرنامج الشهيرDownload Accelerator و الا عن zone alarm

تحذيرالى كل المستخدمين العرب الذين يستخدمون برنامج الجدار الناري zone alarm فلقد قامت شركة برمجيات اسرائيلية تسمي check point بشراء شركة zone labs بقيمة 205 مليون دولارمنذ ايام معدودة.
شركة chek point - الذي يعني بالعربية حاجز تفتيش - هي من انشاء ضابط اسرائيلي يدعي شارون كارمل مع زميل له في المخابرات العسكرية للجيش ويدعي جيل شويد الذي يرأس الشركة حاليا وقد قضي هؤلاء فترة خدمتهن الالزامية في تطوير أنظمة حاسوبية لمحاكاة ساحات القتال وتدريب جنود الاحتلال علي المعارك، وفي تطوير وسائل ربط شبكات حاسوبية عسكرية عالية الأمان ويقر كثير من رؤساء شركات أمن المعلومات في اسرائيل بأن سنوات الخدمة الالزامية كانت الارض الخصبة لابتكار التقنيات الحديثة التي امكن تطبيقها تجاريا بعد انهاء الخدمة الالزامية.
وهذا يتيح للكيان الصهيوني مراقبة ما يحدث على الشبكة او بمعنى أصح التجسس على مل يسمى بالدول المعادية لاسرائيل - العرب بالبطبع –وذلك في اطار ما يسموه الحملة العالمية علي الارهاب (العرب) في نظرهم، وفوق ذلك تدفع هذهالشركة الضرائب من الايرادات التي التي تجنيها من بيع برامجها الىالحكومة الاسرائيلية وتنفقه الحكومة في تطوير وزيادة عدة الجيش التي يقاتلون بها الفلسطينيو ن الآن وغدا العرب.
انصحكم اخوتي بعدم استخدام هذا البرنامج بعد الآن بنسختيه السخصية والمحترفة.

البدائل:
Tiny personal firewall 5.0 مجاني www.tinysoftware.com
Sygate personal firewall 5.5 مجاني www.sygate.com
McAfee personal firewall 5.0
Norton personal firewall 2004

قمت بنقل هذا الموضوع من مجلة pc magazine الطبعة العربية وودت التحذير
التأكد من الخبر... وفعلا شركة check point اسرائيلية وأعلنت في موقعها عن شرائها لشركة ZoneLabs

للأسف... فإن برنامج ZoneAlarm يعتبر من أفضل برامج جدران النار إن لم يكن أفضلها... والآن لن نستطيع أن نشعر بالأمان مع هذه الشرذمة اليهودية
 

moh_abohabeba

عضو محترف
التسجيل
29/6/04
المشاركات
693
الإعجابات
62
#2
جزاك الله عنا كل خير .
 

hodhod

عضو ذهبي
التسجيل
7/10/03
المشاركات
853
الإعجابات
6
#3
جزاك الله كل خير أخي رامي ولكن هذا الخبر قديم منذ سنه تقريبا :)وهذا للعلم لأنفي الخبر أن الشركه الأسرائيله اشترته من أيام معدوده.
ويقال بأن البرنامج الآن أصبح من أكبر البرمج التجسسيه بعد التعديلات الجوهريه التي تمت عليه وخصوصا عندما يكون المستخدم بالشرق الأوسط وهذا بحث لأحد الشركات الألمانيه نشر من فتره.
 

نديم طويق

عضو مشارك
التسجيل
21/12/03
المشاركات
61
الإعجابات
0
#4
بارك الله فيك

اخوك
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#5
اشكرك اخى رامى
ولكن من قال لك ان الزون افضل جدار نارى على الاطلاق
هناك جدران ناريه اخرى كثيره قويه جدا وافضل منه ومنها على سبيل المثال لاالحصر
sygate
outpost
f-secure client or internet security
tiny
kerio
اما المكافى فهو ايضا اصبح اسرائيليا واصبح غير موثوق به وانا اكتشفت ذلك بنفسى وتركته منذ فتره ثم تركته ايضا ميكروسوفت وتعاقدت مع شركه trendmicro لحمايتها بدلا من المكافى

هناك ايضا منتجات اخرى صهيونيه مثل
icq
incredimail

وتقبل خالص التحيه
 

spiro

عضـو
التسجيل
6/8/04
المشاركات
39
الإعجابات
0
#6
بسم الله الرحمان الرحيم
هدا اخواني موضوع وحديث دو شجون.وللعلم فاءن معظم المنتوجات المعروفةعالميا هي من صنع صهيوني وحتى ان لم تكن تصنع في *اسراءيل* فهي تصنع في امريكا او اوروبا بتمويل صهيوني مثل ( check point* zone labs*cisco*mcafee*.....اللءحة طويلة) .
و السؤال الدي يطرح نفسه : مادا انتجنا نحن كعرب ومسلمين*ولمادا نلقي باللوم داءما على غيرنا مع العلم اننا نحن السباقين في هدا الميدان فيكفينا فخرا ان الاسم algorithms مشتق من اسم العالم المسلم الخوارزمي الدي يعتبر اب الخوارزميات* لكن مع الاسف فرطنا في هده الامانة ونسال الله ان يهدينا لما يحب و يرضى.

اما في ما يخص البرامج ففي رايي فاءنه من المستحسن الاءقبال على البرامج المفتوحة المصادر او open source كنظام اللينكس و عاءلة BSD وغيرها.
تجدر الاءشارةالىان جل الجدارات النارية تعتمد في معظمها على البرنا مج ip_tables القوي و المفتوح المصدر*وبواسطته يمكنك بناء جدارك الناري بنفسك و خطوة خطوة*صحيح انه يتطلب معرفة جيدة للنظام اولا ثم للشبكة والبروتوكولات ثانيا مثل tcp*udp*icmp*...
لكنه يستحق دلك.
يجب الاشارة الى انه في امريكا واوروبا في صدد مناقشة بعض القوانين( سرية طبعا) التي تقلص من حصول بعض الدول خاصة التي يسمونها محور الشر او تلك التي تدعم (الارهاب ) على البرامج المفتوحة المصدر خوفا من تطويرها واستعمالها لاغراض تجسسية وعسكرية.
نسال الله التوفيق و
 

egyking

عضو فعال
التسجيل
25/7/04
المشاركات
159
الإعجابات
0
#7
مشكور اخي العزيز لكن الخبر ده معروف من اكثر من ست او سبع شهور وليس من ايام معدودة
وعندي سؤال للاخ egyptian hak بخصوص الmcafee ما هو المصدر الذي عرفت عن طريقه انه اصبح مملوكا لشركة يهودية
 

السيف الاسود

عضو مشارك
التسجيل
4/3/04
المشاركات
67
الإعجابات
0
#8
مشكور على المعلومة
 

maxsfly

عضو مشارك
التسجيل
14/12/04
المشاركات
50
الإعجابات
5
العمر
35
#9
بــارك الله فيــك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى