ahmedsaad1994

عضو مشارك
#1
يشرح لك كيفية تحقيق أرباح لا تصدقها ولا يتوقعها احد بمجرد إمتلاكك لمدونة أو موقع وحتي إن لم تكن تتلك مدونة او موقع فستتعلم مع هذا الكتاب كيفية إنشاء مدونة مجانية علي بلوجر Blogger وإحتراف التدوين وإنشاء حساب جوجل أدسنس , وتحقيق أرباح لا تتوقعها .
- إن كنت تعاني من قلة زوار موقعك أو مدونتك فمع هذا الكتاب ستتعلم بالتفصيل أفضل الطرق للحصول علي كم هائل من الزوار مما يؤهلك للربح من جوجل أدسنس .
فعلا كتاب رائع أنصح كل مبتدئ او محترف في مجال التدوين بقراءته , فيعد كتاب " الكنز الدفين " من أفضل الكتب العربة التي تشرح الربح من جوجل أدسنس من بداية إنشاء مدونة وكيفية إختيار مجال مدونتك لتستطيع منافسة أقوي المواقع , وطرق الحصول علي الكثير من الزوار , ونصائح لزيادة أرباحك من جوجل أدسنس .
- أحيانا لا تستطيع الكلمات شرح الأشياء النادرة والرائعة فبعد قراءتك لكتاب " الكنز الدفين " ستشعر بتحسن كبر في مهاراتك في التدوين وزيادة ملحوظة لأرباحك من جوجل ادسنس.
- ورغم هذا فإن طريق النجاح ليس طريقا نرسمه فتسير عليه ولا يمكن إلا أن تنجح , فيبقي هناك المهارات الشخصية والإبداع الإنساني الذي يختلف بإختلاف الشخص , فنحن من هنا ندعوك أن لا تضع الحق علي الآخرين في فشلك , وأن لا تتوقف عند الفشل الأول .


نحن ننصحك بأن تقرأ الكتاب جيدا , وأن تطبقه بالتسلسل , فلا تنتقل إلي خطوة قبل التي تليها وقد حاولنا قدر الإمكان أن نتجنب تكرار الطرق المنتشرة بكثرة في المنتديات والمواقع , مثل التسجيل في الفيس بوك وتسجيل المواقع في الأدلة , وغير ذلك مما يمكن أن تبحث عنه في جوجل وتجده بسهولة , أما الأمور التي تصعب معرفتها عبر البحث فقد قمنا بتضمينها في هذا الكتاب , ولو كان لديك مجرد تجربة بسيطة في التعامل مع المدونات ستجد بإذن الله ما جاء في هذا الكتاب كافيا لتحقيق النجاح إن شاء الله ..
ماذا تنتظر؟؟؟


اضغط هنا للتحميل ........


 

aboel3z

عضو مشارك
#2
شكرراااااااااااااااا
 

sesamy77

عضو مشارك
#3
الرابط لا يعمل
 

أعلى