Diagoo1

عضو ذهبي
'',

فى البدايه بعد صناعه عده برامج صامته تمت التجربه بنجاح ولكن على ويندوز xp

اما اغلب البرامج لم تفلح بسبب انه يلزم تشغيلها كمسؤول وطبعا انا لو اضفت هذه البرامج لاسطوانه تشمل تلك البرامج الصامته سوف تكون بلا فائده على ويندوز 7 و 8 لذلك عاوز اعرف ازاى اخلى البرامج او الويندوز يجمع التنصيب عادى وطبيعى مجرد 2 كليك لانى عاوز اعمل اسطوانه برامج صامت بلا اى مشاكل على اى اصدار من الويندوز

من يعرف ارجو الا يبخل علينا بالرد واذا يعرف اليه تنفيذ وفكره العمل كمسؤل يشرح لتعم الفائده ونعرف وظيفه كمسؤول بالظبط

والله والموفق والله المستعان

احمد العربي

مجموعة الإدارة
اخي عليك بتعطيل خاصية التحكم في حساب المستخدم.
Control Panel\System and Security\Action Center
change user account control settings
لتكون بهذا الشكل:

وفي المرفقات ملف صغير بصيغة reg لإلغاء هذه الخاصية يمكن عمله صامتا.

المرفقات

Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
أو اجمع برامجك كلها في برنامج التجميع wpi واجعلها إقلاع runonce يعني بعد دخول الويندوز

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
لتكون بهذا الشكل:

اول حاجه بعملها بعد تنزيل ويندوز جديد ...
.

Diagoo1

عضو ذهبي
لتكون بهذا الشكل:

انا اول حاجه بعملها بعد اما بنزل الويندوز بس بردو البرامج لاتقبل الا كمسؤل فقط كليك يمين واعيد تشغيل الجهاز نفس المشكله قولت يمكن انا مش بعرف اعمل البرامج صامت نزلت برامج خاص بك شخصيا وباقى الاخوه فى المنتدى هنا متقالقين فى عمل البرامج صامته ولكن نفس المشكله لاتعمل الا بكليك يمين وتشغيل كمسؤل

أو اجمع برامجك كلها في برنامج التجميع wpi واجعلها إقلاع runonce يعني بعد دخول الويندوز
انا عاوز اعمل اسطوانه برامج علشان اقدر انشرها وافيد بيها الناس واصحابى :239:

احمد العربي

مجموعة الإدارة
انا اول حاجه بعملها بعد اما بنزل الويندوز بس بردو البرامج لاتقبل الا كمسؤل فقط كليك يمين واعيد تشغيل الجهاز نفس المشكله قولت يمكن انا مش بعرف اعمل البرامج صامت نزلت برامج خاص بك شخصيا وباقى الاخوه فى المنتدى هنا متقالقين فى عمل البرامج صامته ولكن نفس المشكله لاتعمل الا بكليك يمين وتشغيل كمسؤل
اخي هل بامكانك رفع صورة الرسالة التي تظهر لو ما شغلت البرنامج كمسؤول؟
عندي على الحاسوب لا تظهر اي رسالة، بمجرد الضغظ المزدوج على الفأرة
يبدأ البرامج بالتنصيب.

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
عند صنع اي برنامج صامت ب WinRAR علم على هذا الخيار و سيتم التنصيب عادي

Diagoo1

عضو ذهبي
اخي هل بامكانك رفع صورة الرسالة التي تظهر لو ما شغلت البرنامج كمسؤول؟
عندي على الحاسوب لا تظهر اي رسالة، بمجرد الضغظ المزدوج على الفأرة
يبدأ البرامج بالتنصيب.
عند صنع اي برنامج صامت ب WinRAR علم على هذا الخيار و سيتم التنصيب عادي

يا اخوتى كل هذا اعلمه ولكن المشكله عند الضغط 2 كليك لكى يتم التنصيب الصامت لا يظهر اى شيئ نهائى كانى لم اضغط على البرنامج اصلا وحين انتظر لا يتم تنصيب البرنامج اعيد تشغيل الجهاز واجرب وبلا فائده للعلم كلام مجرب على اجهزه وليس جهاز واحد فانا اعمل فى مركز صيانه هاردوير وسوفت وير

احمد العربي

مجموعة الإدارة

يا اخوتى كل هذا اعلمه ولكن المشكله عند الضغط 2 كليك لكى يتم التنصيب الصامت لا يظهر اى شيئ نهائى كانى لم اضغط على البرنامج اصلا وحين انتظر لا يتم تنصيب البرنامج اعيد تشغيل الجهاز واجرب وبلا فائده للعلم كلام مجرب على اجهزه وليس جهاز واحد فانا اعمل فى مركز صيانه هاردوير وسوفت وير
:wow::wow:
والله حيرتنا يا اخي :x-Kill:
هل جربت ايقاف وتعطيل خدمة:
PHP:
program compatibility assistant service
؟؟؟؟؟

Diagoo1

عضو ذهبي
:wow::wow:
والله حيرتنا يا اخي :x-Kill:
هل جربت ايقاف وتعطيل خدمة:
PHP:
program compatibility assistant service
؟؟؟؟؟
والله انا اللى قربت اتجنن لانى عمرى ماشوفت كده

اما بالنسبه لتلك الخدمه فانا لا اعرف عنها شيئ

احمد العربي

مجموعة الإدارة
والله انا اللى قربت اتجنن لانى عمرى ماشوفت كده

اما بالنسبه لتلك الخدمه فانا لا اعرف عنها شيئ

عملت لك هذا الفيديو البسيط :
http://www.up77.com/Cb80e
لشرح تعطيل هذه الخدمة.
وملف reg جاهز لتعطيلها.

المرفقات

Diagoo1

عضو ذهبي
عملت لك هذا الفيديو البسيط :
http://www.up77.com/Cb80e
لشرح تعطيل هذه الخدمة.
وملف reg جاهز لتعطيلها.
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
تمام تم التحميل وجارى التنفيذ ولكن هل لى من معرفه ما خاصيه واهميه هذه الخدمه وهل كل مره هنزل ويندوز اعمل كده طبعا اكيد ايوه والسؤال هنا هل المشكله دى عندى انا بس ولا عند ناس تانيه لو عندى انا بس هغير النسخ اللى شغال بيها وهشتغل بنسخ انتا شغال عليها بدون مشكله ولكن لى زياده فى الاستفسار هل نوع ونظام الفورمات هو ما يفعل كل هذا لان اذا استخدمت التقسيم والفورمات من ويندوز 7 او 8 فانه يجعل الكل سواسيه بمعنى primary

وفى الختام ارجو ان يكون هذا حل نهائى وشكرا لتفاعل الاعضاء معانا خاصه انت .

احمد العربي

مجموعة الإدارة
تمام تم التحميل وجارى التنفيذ ولكن هل لى من معرفه ما خاصيه واهميه هذه الخدمه وهل كل مره هنزل ويندوز اعمل كده طبعا اكيد ايوه والسؤال هنا هل المشكله دى عندى انا بس ولا عند ناس تانيه لو عندى انا بس هغير النسخ اللى شغال بيها وهشتغل بنسخ انتا شغال عليها بدون مشكله ولكن لى زياده فى الاستفسار هل نوع ونظام الفورمات هو ما يفعل كل هذا لان اذا استخدمت التقسيم والفورمات من ويندوز 7 او 8 فانه يجعل الكل سواسيه بمعنى primary

وفى الختام ارجو ان يكون هذا حل نهائى وشكرا لتفاعل الاعضاء معانا خاصه انت .
اخي الكريم اكيد اذا ما انضبط معك فالمشكلة في نسخ الويندوز التي تستعملها.
وطوال تجرتتي ما سمعت بهذه المشكلة الا الان:confused:
ركب ويندوز نظيف وغير معدل (بطرق جنونية) واضبطه على رغبتك وحسب حاجتك ولا تلتفت الى ما يسمى بالشكل الجمالي.
وجبذا ان شاء الله لما تنحل المشكلة لو تخبرنا كيف تم حلها لنتعلم.
وبالتوفيق

Diagoo1

عضو ذهبي
اخي الكريم اكيد اذا ما انضبط معك فالمشكلة في نسخ الويندوز التي تستعملها.
وطوال تجرتتي ما سمعت بهذه المشكلة الا الان:confused:
ركب ويندوز نظيف وغير معدل (بطرق جنونية) واضبطه على رغبتك وحسب حاجتك ولا تلتفت الى ما يسمى بالشكل الجمالي.
وجبذا ان شاء الله لما تنحل المشكلة لو تخبرنا كيف تم حلها لنتعلم.
وبالتوفيق
اولا انا من هواه النسخ المعدله بى فقط اما ويندوز 7 او 8 احبه خااااااااااااااااام بدون اى تعديلات

اما نسخ الويندوز فهى نسخه مشهوره جدا اسمها hp compaq فيها نسخه لكل اسم وهى مشهوره جدا ولكن سوف استعمل نسخه نقيه جدا ويارت لو تتفضل وتعطينى نسخه 7 تكون AIO التيميت 32 و 64 بت

اما بالنسبه لويندوز 8 فانا لسه منزل نسخه ِAIO من عمل الاخ او منصر وهى ليست معدله مضاف لها التفعيل فقط وسوف اجرب عليها وابلغكم لتعم الفائده

احمد العربي

مجموعة الإدارة
اخي ادخل موضوع اخينا الحبيب بلال :
http://www.damasgate.com/vb/t/354443/
والنسخ المرفوعة هناك كلها AIO وبدون اي تعديل
.

stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
لقد واجهت نفس المشكلة على نسخة Windows 7 معدلة احببت ان اثبث عليها برنامج Eset Smart Security لاكن

كان من المستحيل ان يثبت تنصيب صامت بالرغم من كل المحاولات الى ان ايقنت ان بعض النسخة المعدلة يكون فيها مشاكل

تقنية

Diagoo1

عضو ذهبي
لقد واجهت نفس المشكلة على نسخة Windows 7 معدلة احببت ان اثبث عليها برنامج Eset Smart Security لاكن

كان من المستحيل ان يثبت تنصيب صامت بالرغم من كل المحاولات الى ان ايقنت ان بعض النسخة المعدلة يكون فيها مشاكل

تقنية
فعلا هذا ما سوف اكتشفه باذن الله لعله يكون السبب

اخي ادخل موضوع اخينا الحبيب بلال :
http://www.damasgate.com/vb/t/354443/
والنسخ المرفوعة هناك كلها AIO وبدون اي تعديل
.
هلو اذا حملت نسخه مفعله فقط تؤثر على النسخه كانها معدله ولا احمل نسخه خام بسريال

ملحوظه التفعيل لو بسيريال هيكون ملل ولو التفعيل مدمج لا اعرف مدى تاثيره

احمد العربي

مجموعة الإدارة
فعلا هذا ما سوف اكتشفه باذن الله لعله يكون السبب

هلو اذا حملت نسخه مفعله فقط تؤثر على النسخه كانها معدله ولا احمل نسخه خام بسريال

ملحوظه التفعيل لو بسيريال هيكون ملل ولو التفعيل مدمج لا اعرف مدى تاثيره
لا يا اخي اي سيريال؟؟؟:x-Kill:
استخدم Windows Loader وريح بالك
يستغرق تفعيل النسخة دقيقتين او ثلاث بالكثير.

المرفقات

Diagoo1

عضو ذهبي
لا يا اخي اي سيريال؟؟؟:x-Kill:
استخدم Windows Loader وريح بالك
يستغرق تفعيل النسخة دقيقتين او ثلاث بالكثير.
تمام هيتم العمل على وتحميل نسخه بهذه الطريقه خااااااااااااااااااااااااام بمعنى الكلمه كما وضحت ولكن فى الموضوع السابق به الويندوز 32/64 منفصلين ولا اعرف كيفيه دمجهم كما وضح الاخ الكريم فى الشرح عن طريق ملف Source فـ لو سمحت برابط مهما كان حجمه سواء كبير او صغير فانا سوف انتظر مده التحميل لنسخه كما اشارت لك لانى اجهل استخدام تللك الطريقه المتعبه

احمد العربي

مجموعة الإدارة
تمام هيتم العمل على وتحميل نسخه بهذه الطريقه خااااااااااااااااااااااااام بمعنى الكلمه كما وضحت ولكن فى الموضوع السابق به الويندوز 32/64 منفصلين ولا اعرف كيفيه دمجهم كما وضح الاخ الكريم فى الشرح عن طريق ملف Source فـ لو سمحت برابط مهما كان حجمه سواء كبير او صغير فانا سوف انتظر مده التحميل لنسخه كما اشارت لك لانى اجهل استخدام تللك الطريقه المتعبه
اخي دمجهم سهل بكل معنى الكلمة
وهذا شرح من اخينا الحبيب ابي محمد لطريقة الدمج:
http://www.damasgate.com/vb/t/294681/

أعلى