عبد القادر السلايمه

عضو ذهبي
تحياتي للجميع
منذ فترة وموقع الرفع www.gulfup.com تحت الصيانة حسب ادعائهم ولا نستطيع التنزيل منه حسب الصورة المرفقة

مركز الخليج

الموقع مغلق !

نعتذر منكم . يتم الان نقل السيرفرات الخاصة بالمركز ولوجود عدد كبير جدا من السيرفرات قد تستغرق عملية النقل 5 ايام , شكراً لكم !

نرجوا الاخوة الافاضل اذا كان عندهم حل ان ينجدونا به
واذا لم يكن هناك حل فيرفعوا المواضيع الى موقع غيره
شكرا لكم

احمد العربي

مجموعة الإدارة
اخي عبد القادر الموقع من فترة بعيدة عندما كان شغالا لم يكن صالحا للرفع عليه او التحميل منه فما بالك الآن؟؟
وما باليد حيلة.
وان صادفك برنامج تريده ومرفوع على هذا الموقع شارك في الموضوع واطلب تغيير الرابط كما يفعل الكثير من الاخوة.

m_a_m_kh2010

عضو ذهبي

على ما اعتقد ان الموقع لن يفتح مره اخرى وارجو ان يكون كلامى خاطئ

Zeus

عضو فعال
افضل موقعين للتحميل وتحتفظ بالملفات هي الفور شيرد و الميديا فايلا فقد جربتها خلال 8 سنوات وكانت الافضل بكل المعايير

احمد العربي

مجموعة الإدارة

على ما اعتقد ان الموقع لن يفتح مره اخرى وارجو ان يكون كلامى خاطئ
اخي الحبيب اي موقع بهذه السياسة مصيره الزوال...
كان الموقع مفتوحا بشكل غريب وتقريبا بدون قيود سواء للاعضاء او للزوار من ناحية الرفع.
ورأيي كرأيك ما أظنه سيعود مرة أخرى وان حصل ورجع وبقي على هذه السياسة فسيزول حالا.

m_a_m_kh2010

عضو ذهبي
اخي الحبيب اي موقع بهذه السياسة مصيره الزوال...
كان الموقع مفتوحا بشكل غريب وتقريبا بدون قيود سواء للاعضاء او للزوار من ناحية الرفع.
ورأيي كرأيك ما أظنه سيعود مرة أخرى وان حصل ورجع وبقي على هذه السياسة فسيزول حالا.

استنتاجك فى محله تماما حبيب قلبى احمد
توقعت هذا من بدايه الموقع لكن الفترة زادت اكتر مما كنت اتوقع لعله الاقبال الكبير عليه
وكما قلت كان مفتوحا بشكل غريب وتقريبا بدون قيود
وربنا يبارك فيك ودائما نستمتع بمواضيعك وتعليقاتك ومشاركاتك وتعقيباتك الجميله والاكثر من رائعه
ودمتم بخير

صقر الاحمر

عضو مشارك
المشكله انه موقع مركز تحميل وليس تخزين السحابي فموقع التحميل لابد من مده محدده لبرامج ثم يحذف
اما تخزين السحابي يكون لكل شخص حجم محدود لكن يبقى على طول في حسابه .. وكل شي وله ميزه

نسبه لي انا استخدم مركزنا www.up77.com و كذلك ميديا فير

eww6239

عضو فعال
اخي عبد القادر الموقع من فترة بعيدة عندما كان شغالا لم يكن صالحا للرفع عليه او التحميل منه فما بالك الآن؟؟
وما باليد حيلة.
وان صادفك برنامج تريده ومرفوع على هذا الموقع شارك في الموضوع واطلب تغيير الرابط كما يفعل الكثير من الاخوة.

بارك الله بك على الافادة القيمة الان اتضحت الرؤيا الطلب في الموضوع
:infor::infor:
كل الود مع اطيب باقة ورد

مؤيد بالله

عضو مميز
أخي موقع الخليج صار في خبر كان
هم يقلون بعض الوقت للصيانة
فصار أكثر من شهرين ولا أمل فيه
و الحمد لله يوجد عنه البديل وأفضل
و يبقى مركز المدية فير و الأرشيف في الصدارة والإحترام
تحياتي

santisw

عضو مشارك
المشكله انه موقع مركز تحميل وليس تخزين السحابي فموقع التحميل لابد من مده محدده لبرامج ثم يحذف
اما تخزين السحابي يكون لكل شخص حجم محدود لكن يبقى على طول في حسابه .. وكل شي وله ميزه

نسبه لي انا استخدم مركزنا www.up77.com و كذلك ميديا فير

اخي الكريم الموقع www.up77.com سجلت فيه وكل شي تمام بس سؤال بخصوص الملفات التي ترفعها هل تبقى محفوظه للابد او يحذفها ارجو مساعدتي مع العلم عندي ملفات رفعتها على مركز الخليج وها الموقع اليوم ومن فتره بالصيانه شي عجيب هل مره
وشكرااااا وتحياتي الك بالتوفيق

أعلى