الحالة
موضوع مغلق
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#21
للأسف السيريال لا يقبل


شكرا عالبرنامج المفيد

لدي النسخة المجانية منه
AOMEI Backupper Standard Edition 2.5

فهمت الباك أب والريستور وأستخدمتهم



لكني لم أفهم ما المقصود بقسم الكلون الموضح بالصورة



System Clone

Clone or migrate your system to SSD or other disk

هو استنساخ او ترحيل النظام بالكامل بصورة طبق الاصل بنفس التعريفات بنفس البرامج المثبتة وبنفس الاعدادت الى هارد اخر سواء كان

من نوع Hdd او من نوع Sdd ويفيد فى حالة الترقية الى هارد اكبر حجما.

ويتم الاستفادة منها فى الاتى:

لتشغيل أسرع سرعة وأداء أفضل: ربما كنت غير راض عن أداء محرك القرص الثابت الحالي (الأقراص الصلبة)، وكنت تريد استخدام محرك أقراص حالة صلبة (SSD) لتحل محل الأقراص الصلبة القديمة. وكما يعلم الجميع SSD يمكن أن تقدم أسرع بكثير من القراءة والكتابة السرعة من القرص الصلب.


للترقية إلى قرص ثابت جديد أكبر: مع مرور الوقت، كنت قد جمعت كمية كبيرة من البيانات تشغل مساحة القرص كله. في هذه الحالة، يمكنك لم يعد تخصيص أي مساحة حرة في نفس القرص على قسم النظام المدمجة. ما هو أكثر من ذلك، نقل جميع البيانات الخاصة بك على محرك أقراص أكبر يتطلب الكثير من الوقت والفضاء. حتى الاستنساخ/ترحيل نظام التشغيل وكافة التطبيقات في النظام محرك الأقراص لمحرك القرص الثابت أكبر على جدول الأعمال.


لنفس المعدل جيدا وسلاسة تشغيل نظام التشغيل: إذا هي تنوي شراء كمبيوتر آخر ليحل محل القديم، ولكن لا يزال مولعا من نظام التشغيل في الكمبيوتر القديم، يمكنك طلب المساعدة من استنساخ النظام والهجرة دون تثبيت Windows والتطبيقات

Partition Clone

Clone a partition or volume from one to another

هو استنساخ برتيشن الى اخر سواء من نفس الهارد او من هارد اخر وميزة البرنامج فى امكانية نسخ برتيشن او اكثر.

ويتم الاستفادة منها فى الاتى:

عند تنفيذ بعض العمليات على القسم/وحدة التخزين، مثل النسخ، لتجنب فقدان البيانات، ضروري بالنسبة لنا للقيام استنساخ كنسخة مكررة.

لا يمكن استنساخ القرص من تلبية الاحتياجات الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، على قرص مع أقسام متعددة، تحتاج فقط استنساخ قسم واحد بدلاً من القرص كله. في هذه الحالة، هناك حاجة إلى استنساخ القسم.

إذا كان يتم تشغيل البرامج على قسم، عمليات بسيطة لنسخ ولصق لا يمكن نسخ كافة البيانات إلى قرص آخر. من خلال استنساخ القسم/وحدة التخزين، ويمكن استنساخ جميع البيانات بما في ذلك تلك التي الوصول إلى نفي إلى موقع الهدف.

Disk Clone

Clone a hard disk drive to another

استنساخ القرص لنسخ كافة البيانات الموجودة على قرص إلى واحد آخر.

ترقية القرص الثابت: استنساخ القرص يمكن أن تساعد على ترقية القرص الثابت من الأقراص الصغيرة القديمة إلى جديدة أكبر واحد دون reinstallations من نظام التشغيل والتطبيقات.

ترحيل البيانات: يمكن أن يساعد على سرعة نقل جميع البيانات على قرص للآخرين، مثل، "يهاجرون الأقراص الصلبة" SSD، إلخ.

جعل قرص مكرر: إذا كانت كافة البيانات الموجودة على القرص تثبيت النظام الحالي مهمة، من الضروري القيام نسخة احتياطية كاملة من القرص المصدر باستنساخ ذلك إلى قرص هدف.

استعادة البيانات: لتفادي الضرر الثانوي إلى القرص الثابت أثناء استرداد البيانات، من الضروري استنساخ القرص ومن ثم استعادة ما تريد من الأقراص المستنسخة

بارك الله فيك أستاذ محمد
عالتوضيح التفصيلي والإفادة على سؤالي .
للاسف السيريال لايعمل

الأخ أخذ أكثر من ثلاثه مشاركات السريال لا يعمل رد عليه الأخ أبو رضوى يعمل ثم عاود مره أخرى لايعمل
السريال يعمل أخى ده أخر جواب
شكرا لكل من رد وقام بالرد بارك الله لكم جميعا
...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى