khaled elmasry2

عضو مشارك
التسجيل
2/3/15
المشاركات
62
الإعجابات
0
#1
إحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.
نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

كما ويمكنك الدخول قسم شرح فوركس وهو قسم متجدد يومياً يحتوي على دروس متنوعة وشرح وافي لمواضيع عدة للمبتدئين والخبراء في سوق تجارة العملات.

كتاب تعليم الفوركس

وهذا الكتاب موجه أصلاً لمن ليست له أدنى فكرة عن البورصات وعن مبادئ العمل بها. سيأخذك كتاب تعليم الفوركس خطوة بخطوة، والمخصص للمبتدئين والمحترفين إلى إدراك آلية عمل سوق الفوركس إبتداءاً بالأساسيات وإنتهاءًا بفهم كافة التفاصيل والعوامل التي تؤثر عليه وحتى التطبيق العملي للتجارة وجني الأرباح.
 

أعلى