الحالة
موضوع مغلق
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#1



Advanced Installer 11.9


يعتبر البرنامج من أقوى البرامج لعمل ملفات تثبيت بما يروق لك
إذا كنت من مبرمجى البرامج وبعد عمل مشروعك الخاص على
الفيجول بسيك وتريد أن يستخدمه الجميع على أجهزتهم بمختلف
أنواع الويندوز هذا البرنامج رائع جدا يغنيك عن البحث وكيفيه
أخراج مشروعك للنور..
أما إذا كنت مستخدم عادى وتريد عمل برنامج ما بما يحلو لك
من ثيمات وخصائص معينه وأضافات تروق لك آيضا سيفيدك
والكثير الكثير من الأعمال وهو أفضل من برنامج install factory
برنامج Advanced Installer لعمل ملفات تركيب للبرامج مع واجهة تشغيل سهلة
الاستخدام ، برنامج مميز ذو فائدة
برنامج لعمل ملفات تركيب البرامج مع واجهة تشغيل سهله ؛ إذا لم تكن جربت هذه
النوعيه من البرامج سابقا ففرصه جرب هذا وإعمل ملفات Installer خاصه ومميزه ؛
هذا البرنامج يستخدمه المطورين ومديرى النظم وذلك لعمل ملفات تركيب لبرامجهم
لكى تعمل على الويندوز بجميع إصداراته . وهو يكون بديل سهل وأكثر بساطة
من ملف تنصيب البرامج المصاحب لويندوز والذى يكون صعب ويستغرق شهور لإجادته......




Enhancements to existing features
Repackager ability to processes COM registry entries in Windows Installer format
Support for loading JavaFX apps that launch using helper class main method
Default programs in App-V packages
Improved COM pport for App-V 5.0 packages
Updated the list with OSs pported by AppV 5.0
Support "Allow virtual applications full write permissions..." option for App-V 5.0 SP2 HF4 or later
"Run As Admin" option for EXE patches
"Move to existing component" option in Organization page
Showing printer setup dialog when printing License Agreements
Removed redundant option groups from Updater configuration dialog
Updated "Apache Tomcat 6.0" prerequisite to latest version 6.0.43
Updated "Apache Tomcat 8.0" prerequisite to latest version 8.0.17
Updated "Adobe AIR" prerequisite to latest version 16
Updated "Adobe Flash Player 13 ESR" prerequisite to latest version 13.0.0.260
Updated "Adobe Reader XI" prerequisite to latest version 11.0.10
Updated "MySQL Server" prerequisites to latest version 5.5.41
Updated "Silverlight 5" prerequisites to latest version (KB2977218)



خط فاصل

حجم البرنامج : 57 MB
تفعيل البرنامج : باتش
سعر البرنامج : 2999 $
توافق البرنامج :


خط فاصل
شاهد شرح عمل البرنامج
http://www.youtube.com/watch?v=8U3LQCmYlcg


خط فاصل
رابط تحميل البرنامج شامل باتش التفعيل من هنا
رابط آخر لتحميل البرنامج شامل باتش التفعيل من هنا

او
تحميل الاصدار الاحدث من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/402413/


للتفعيل يتم نقل الباتش لمجلد التنصيب وتشغيله كمسؤول تم التفعيل





 

AboMo3aZ

VIP
التسجيل
4/2/09
المشاركات
6,040
الإعجابات
3,425
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#2
طرح رائع .. جزاكم الله خيراً .
 
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#3

احمد العربي

مجموعة الإدارة
التسجيل
18/1/09
المشاركات
8,796
الإعجابات
4,094
#4
فعلا عطاء اكثر من رائع ما شاء الله تبارك الله.
الله لا يحرمنا منه
جعل الله جهودك في موازين حسناتك اخي الغالي وجدي.
...
 
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#5
فعلا عطاء اكثر من رائع ما شاء الله تبارك الله.
الله لا يحرمنا منه
جعل الله جهودك في موازين حسناتك اخي الغالي وجدي.
...
الله يبارك فيك أخى الغالى أبو حميد ...
العطاء هو الحب منكم جميعا وأخلاقكم العاليه ..
الله يكرمك أخى المحبب لنفسى وجعل تميزك بأخلاقك الرائعه
تزيد وتكثروتزيد من حسناتك اللهم أمين ...
 
Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/8/07
المشاركات
5,645
الإعجابات
762
الإقامة
Kuwait
الجنس
Male
#6
رائع يا ابو احمد .
مجهود مميز بصراحه
جزاك الله كل الخير
انا حابب اشترى البرنامج ده ...
..
.
 

m_a_m_kh2010

عضو ذهبي
التسجيل
11/5/09
المشاركات
983
الإعجابات
143
الجنس
Male
#7


رائع جدا تسلم ايدك
 
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#8
.
رائع يا ابو احمد .
مجهود مميز بصراحه
جزاك الله كل الخير
انا حابب اشترى البرنامج ده ...
..
.
بارك الله فيك يابشمهندس ...
جزاك الله خيرا عايز تشترى على رآى المثل أللى معاه الكعوب يلعب ..............
خلينا مع الباتش أفضل بلاش الأسعار التى تخض دى...
 

احمد العربي

مجموعة الإدارة
التسجيل
18/1/09
المشاركات
8,796
الإعجابات
4,094
#10

احمد رضا احمد

عضـو
التسجيل
27/6/14
المشاركات
2,709
الإعجابات
847
الجنس
Male
#11
تسلم ايدك وجزاك الله كل خير
 
Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
التسجيل
12/8/07
المشاركات
5,645
الإعجابات
762
الإقامة
Kuwait
الجنس
Male
#13
.

بارك الله فيك يابشمهندس ...
جزاك الله خيرا عايز تشترى على رآى المثل أللى معاه الكعوب يلعب ..............
خلينا مع الباتش أفضل بلاش الأسعار التى تخض دى...
على رأى المثل (الغاوى ينقط بطقيته )...
.

انت بتقولى ( صحصح يا عم وفوووق كده ) ...
.
 

الميساني

عضو محترف
التسجيل
19/8/12
المشاركات
457
الإعجابات
54
#14
البرنامج رائع من شخص قمة في الروعة والعطاء المتواصل جزاك الله بالف خير
 
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#15
البرنامج رائع من شخص قمة في الروعة والعطاء المتواصل جزاك الله بالف خير
الله يبارك فيك أخى شكرا لك كلماتك التى تخجلنى لك وافر التحيه والأمتنان ..
 
Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,597
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#16
الله يعطيك العافية يابو احمد
 

totocom

عضو ماسـي
التسجيل
16/10/08
المشاركات
1,046
الإعجابات
101
#17
الشكر الوفير لك وبارك الله فيك
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,390
الإعجابات
307
#18


بارك الله فيك
برنامج مفيد

لدى سؤال بخصوص موقع الرفع cloud.mail الروسي
كيف أقدر أرفع ملفات على ده الموقع ؟
إذا كنت أنا مش فاهم كلام روسي !
إزاي أسجل فيه ؟
حاولت ترجمة الموقع بالاستعانة بمواقع الترجمة مقدرتش
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,829
الإعجابات
15,792
الإقامة
Türkiye
#19
الله يجزاك الخير يا ابو احمد على المجهود المميز بارك الله بك .
 

MeStEr-BilaL

VIP
التسجيل
23/2/13
المشاركات
1,401
الإعجابات
673
الجنس
Male
#20


بارك الله فيك
برنامج مفيد

لدى سؤال بخصوص موقع الرفع cloud.mail الروسي
كيف أقدر أرفع ملفات على ده الموقع ؟
إذا كنت أنا مش فاهم كلام روسي !
إزاي أسجل فيه ؟
حاولت ترجمة الموقع بالاستعانة بمواقع الترجمة مقدرتش
عليك بمتصفح قوقل كروم بترجم الكل ، إنت زي بزبط وحلها كما نصحتك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى