nezar elasaf

عضو مشارك
#1
اليوم راح أقولكم قصتي أنا و الفوركس من الخسارة (حشاكم الله) للمكسب و الربح
أوائل ألسنه الماضية لاقيت شركه ECN-Markets بدايتي في عالم الفوركس عطيتهم 300 دولار و كانت البداية و في أول صفقه لي و حققت أرباح 30 دولار من غير دراسة ولا شي واعتقدت أنها تجاره عاديه مثل تبيع و تشترى و الحظ يدق بابك قولت بيفوز باللزات كل مغامر فغامرت بالمبلغ كله و ما لعبت معاى خسرت المبلغ كله ) جاك يا مهنا ما تمنى ) ومن ها الحين نسيت شي اسمه فوركس .
وبعد ايام قليله لاقيت اعلانات كثيره لشركات مختلفه بالمره تقول ان فلان ربح بعد ايام قليله مبالغ رهيبه فا قلت هادى مبالغه بالموضوع مالحقت اغير الموضوع لاقيت شركه ecn-markets بتهاتفنى نفس الشركه الى عقدت معاها اول صفقه لى لعالم الفوركس هم يريدون اقناعى مره تانيه وانا اقولهم ما عادت ببالى فقالو عندنا مدير حسابات لمساعدتى للمكسب فى نهايه المكالمه اقتنعت تماما فاودعت مبلع 100 دولار من اجل التجربه ومع اول صفقه ربحت و الايام ولت وانا مع الشركه فى تحقيق ارباح مستمر .
عندهم منصه بسيطه مره للتداول التعامل معاها سهل و تخليك تتداول على اكثر من 100 اصل مالى ( اسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعه فى اليوم و الاسواق العالميه شغاله .
ما تخليك تنتظر امام الحاسوب تقدر تحملها على جهازك النقال بس يكون من الجيل الثالث و اى باد فتخليك على معرفه بالاسواق العالميه طول الوقت فى اى مكان فى العالم .
هدى الحقيقه كامله وبدون اضافات انا بدى مصلحتك اشترك معاهم انا مو بروج ليهم انا اريد ليكم المكسب اشكر الله عز وجل ومن بعده شركه ecn-markets الحياة قصيرة ، إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة وبكل ثقه لو بدك تجرب الفوركس اتواصل معهم هما السبيل الاكيد .
 

mohamed nasser1

عضو مشارك
#2
مشكور أخي علي إفادتك وانا الحين سويت حساب ديمو مع ECN-Markets وعن قريب راح إبدأ المشاركة الفعلية ...تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق والنجاح
 

mohamed nasser1

عضو مشارك
#3
يعطينا ويعطيك الف عافيه
 

sasa222

عضو مشارك
#4
بارك الله فيك أخي الكريم علي طرح مثل هالتجربة يالي راح تفيد الكثير من اعضاء المنتدي الكرام واتمني لك التوفيق
 

sasa222

عضو مشارك
#5
حياك الله أخى وجميع الأعضاء
 

Zizo888

عضو مشارك
#6
مساء الخير
انا بالفعل بعرف كتير عن هالشركة ولكني افتقر الي الخبرة في الفوركس ومن كل الاشخاص ياللي اتعاملوا معها ما في حدا قال غير انو هالشركة محترمة وانا ان شاء الله راح ابدأ المشاركة قريب بعد اكتساب الخبرة اللازمة ....مشكووووووور اخي
 

Zizo888

عضو مشارك
#7
حياك الله وجميع اعضاء المنتدى المحترمين
 

عبدالله سامي2

عضو مشارك
#8
اخي الكريم انا فعلا سمعت عن هذه الشركة ولكن لم أكن على درايه تامه بكل شي عنها ...ولكن بعد هذا النجاح اخي اتمني لك التوفيق والمزيد من تحقيق الارباح
 

أعلى